Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- اينَ الناسُ؟ هلْ استسلموا؟ - تحقيقات موناكو تصعّد الاشتباك السياسي - الحكومة تكسر القطيعة الرسمية مع دمشق لتسهيل إعادة النازحين.. والغرب يضغط: ممنوع إعادتهم - الجوع سببٌ قويّ لإثارة الغضب - اسرائيل: لا عودة لمفاوضات الترسيم! - بعد "تسونامي الاستقالات".. مصير جونسون بين طريقين - طوابير للهاربين... و7000 دولار للشّخص الواحد! - لقاء "سياحي" بأبعاد سياسية بين وليد جنبلاط ونائب من "التيار" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 7 تموز 2022 - عناوين الصحف ليوم الخميس 7 تموز 2022 - ماكرون هنأ تبون بذكرى استقلال الجزائر وأمل بتعزيز العلاقات الثنائية - ميقاتي ترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة البحث في موضوع النازحين السوريين وحجّار: اتفقنا على خطوات عملية - قاسم: إن لم تتشكل الحكومة فلا يحق لأحد في المجلس النيابي محاسبة أحد - بالفيديو: مسيرة لقوى التغيير احتجاجاً على رفع تعرفة الإتصالات ومواجهات مع الجيش - عاجل: مسيرات حزب الله حلقت وفقاً للقانون الدولي ولا يحق لإسرائيل اعتراضها! - إسرائيل تضغط على فرنسا: "الحزب" يلعب بالنار - أذونات الطحين للخبز "شك بلا رصيد" - فيضانات أوستراليا تشتد والسلطات تجلي الآلاف من سكان سيدني - عون منزعج: لماذا تبرّع ميقاتي بموقف ضد المقاومة؟ - توقيف مطلق النار على مسيرة قرب شيكاغو بمناسبة عيد الاستقلال

أحدث الأخبار

- اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبييعة تناقش الخطة الوطنية غانم: للتضامن والعمل سوياً لتجاوز هذه المرحلة - بيروت تستضيف ورشة عمل عربية لحماية الطبيعة واستدامة المراعي الحاج حسن: تنمية الأرياف مهمة ... فهي انبتت رجالاً شجعاناً هم خزان الجيش والزراعة والاقتصاد - الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور - المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل - القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر - اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف - عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب - فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة - "لجنة كفرحزير": الحفر وراء شلال الشرفة ومعبر الزاروب اعتداء على الطبيعة - وزير البيئة جال في محمية اليمونة وشارك في استلام مشروع محطة الصرف الصحي - وزارة البيئة: سنطلب وقف أعمال الحفر فوق "مغارة الفقمة" - بلدية الحازمية أطلقت استراتيجيتها البيئية لتخفيف حجم النفايات بالتنسيق مع "كومبوست بلدي ونضيرة" - المكاري لوفد "الثائر": الإعلام مسؤولية وطنية، ونعمل على إعداد قانون عصري غانم: سنضع كل امكانياتنا من اجل اعلاء شأن الاعلام البيئي - لتجنب "كارثة بيئية"... 10 ملايين دولار من السعودية للناقلة صافر - دراسة تقارن بين ذاكرة النباتيين وآكلي اللحوم! - في فرنسا.. النحل يدفع ثمن التغير المناخي - لحود زار محمية أرز الشوف متفقدا - ياسين في ورشة تدريبية : لتطبيق مبدأ مراعاة البيئة على المشاريع الإنمائية للدولة - إكتشاف جديد... "تهديد خطير للقطب الجنوبي"! - تيمور جنبلاط يسأل عن الاجراءات لتشغيل معمل مطمر الناعمة للكهرباء

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لقاء "سياحي" بأبعاد سياسية بين وليد جنبلاط ونائب من "التيار"
المزيد
تحقيقات موناكو تصعّد الاشتباك السياسي
المزيد
طوابير للهاربين... و7000 دولار للشّخص الواحد!
المزيد
بعد "تسونامي الاستقالات".. مصير جونسون بين طريقين
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 7 تموز 2022
المزيد
لبنان

الجوزو: كل المحرمات أصبحت حلالا في لبنان وبيروت مدينة العلم أصبحت عاصمة تهريب "الكبتاغون"

2022 حزيران 07 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


قال مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ، في تصريح اليوم: "بيروت مدينة العلم والجامعات ومنارة الشرق والثقافة والحضارة، أصبحت عاصمة تهريب المخدرات "الكبتاغون" وغيرها الى الكويت والسعودية والامارات العربية، لقتل الشباب وإفساد الأجيال الطالعة. الحشيش الذي كان حراما في الماضي، أصبح حلالا في مذهب "حزب الله" وقوانين الدولة، التي تستخدم المخدرات لكي تخدر شعبها وتتركه يغط في نوم عميق في العاصمة والضاحية الجنوبية وما بعدها. وأصبح الحشيش وسيلة لتكريم المدمنين وتقديرهم واحترام أمزجتهم".

وأضاف: "كل المحرمات أصبحت حلال في هذا البلد، السرقة والسطو على أموال الشعب في البنوك ومصادرتها ووضع اليد عليها وافقار المودعين الصغار والكبار وتهريبها الى الخارج، حتى أصبحت هذه الظاهرة من علامات الحضارة اللبنانية".

وتابع: "الاشتراك في استباحة الدماء، والمساهمة في قتل الابرياء، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وتهجير الشعوب العربية الى شتى انحاء العالم واذلالها واهانتها، ظاهرة حضارية وراقية، واصبح هذا العمل حلالا ومباحا، لأن هؤلاء من "التكفيريين" الذين يفسدون في الارض ولا يؤمنون بولي الفقيه، ولا يتبعون تعاليمه العدوانية بالصواريخ البالستية".

وقال: "رجال الدين الاسلامي لم يعد لهم رأي، لا في الدين، ولا في غيره، ولم يعد لهم مرجعية من كتاب الله ولا سنن نبيّه. بعض رجال الدين باعوا الدين، وأصبحوا يتاجرون به ولم يعد موقف في من يخالف العقائد والشرائع والمذاهب، وأصبحت ألسنتهم صدادا ضد بعضهم البعض يروجون للإلحاد ويسكتون عنه، ويشترون بآيات الله ثمنا قليلا. بعض وسائل الاعلام المرئي يعمل ضد الدين وضد الاخلاق والقيم، ويتاجر بجسد المرأة في الاعلانات والحفلات وأصبح العري وسيلة لمخاطبة المشاعر الجنسية عند الشباب المراهقين، وهذا دليل التقدم الحضاري في لبنان".

وأضاف: "كل المحرمات تنشر في لبنان، والعصابات والمافيات تؤدي دورا اساسيا في نهضة الأمة، وتعاطي المخدرات أصبح جزءا من هذه النهضة. هكذا أراد "حزب الله" ان يخدم وطنهه لبنان، وهكذا أرادت ايران ان تنشر قيمها الاقلاقية والدينية، واصبح لبنان مشرع الابواب امام تجار المخدرات ولهم رعايا وحماية".

وقال:" دولة تدعي الاسلام وهدفها الاول استباحة دماء المسلمين باسم الاسلام، ومن هذا الينبوع الثقافي والحضاري يغرق الشعب اللبناني، ويأكل ويشرب. هذا هو لبنان يشكو الى الله ما جرته اليه ايران وما قام به الحزب في مواجهة اسرائيل والعدوان الصهيوني".

وختم: " لقد وجدت ايران في لبنان ساحة مستباحة لا أحد يردعها ولا أحد يقف في وجهها، ولا في وجه الفتنة المذهبية. لك الله يا لبنان!".
اخترنا لكم
اينَ الناسُ؟ هلْ استسلموا؟
المزيد
طوابير للهاربين... و7000 دولار للشّخص الواحد!
المزيد
اسرائيل: لا عودة لمفاوضات الترسيم!
المزيد
لقاء "سياحي" بأبعاد سياسية بين وليد جنبلاط ونائب من "التيار"
المزيد
اخر الاخبار
اينَ الناسُ؟ هلْ استسلموا؟
المزيد
الحكومة تكسر القطيعة الرسمية مع دمشق لتسهيل إعادة النازحين.. والغرب يضغط: ممنوع إعادتهم
المزيد
تحقيقات موناكو تصعّد الاشتباك السياسي
المزيد
الجوع سببٌ قويّ لإثارة الغضب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إنفجار الأزمات دفعة واحدة والدولار إلى واجهة الأحداث
المزيد
تحقيقات موناكو تصعّد الاشتباك السياسي
المزيد
بايدن: الغرب يجب أن يبقى موحدا في مواجهة الحرب على أوكرانيا
المزيد
أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 4 شباط 2022
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبييعة تناقش الخطة الوطنية غانم: للتضامن والعمل سوياً لتجاوز هذه المرحلة
الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور
القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر
بيروت تستضيف ورشة عمل عربية لحماية الطبيعة واستدامة المراعي الحاج حسن: تنمية الأرياف مهمة ... فهي انبتت رجالاً شجعاناً هم خزان الجيش والزراعة والاقتصاد
المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل
اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف