Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن: الغرب يجب أن يبقى موحدا في مواجهة الحرب على أوكرانيا - المكتب الاعلامي للبطريرك يوسف العبسي ينفي هذا الخبر ويحذّر من فبركة الاخبار المتعلقة بالكنيسة - الشيخ قاووق: هناك من يعمل لإبقاء البلد في متاهة الأزمات - سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد - عوده عن المثلية: مع احترامنا لحرية الإنسان المطلوب توجيه الرغبات وتنظيمها في أطر أخلاقية وروحية يمكن من خلالها تحقيق مقاصد الله - رئيسي: الأميركيون والأوروبيون لم يلتزموا بتعهداتهم ونكثوا العهد - نقابة أصحاب الأفران دعت المطاحن العاملة إلى إعارة المتوقفة قمحاً مدعوماً - رعد: لنسارع الى تشكيل حكومة الممكن كي تتحمل مسؤولية إدارة البلاد - ماكرون يُكلف إليزابيت بورن تشكيل حكومة بحلول بداية تموز - سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"! - سائق سيّارة أجرة يتحرّش بالفتيات - جان جبران: تقنين قاس جداً في المياه بحال عدم حصولنا على المساعدات - جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق - "القوات": للانتقال من المرحلة "الجهنمية" والتحضير للانتخابات الرئاسية - ابو فاعور: لا تزال معاناة مرضى السرطان مستمرة - جعجع ينشر صورة لـ"كرسي برّي": لمكافحة المخدّرين في كراسي السلطة! - نقابة الممرضات والممرضين: لا يمكن السكوت عن عدم نيل الرواتب في مواعيدها - التنسيق "الأعلى" بين إسرائيل وأميركا.. لمواجهة "حزب الله" - حاصباني يحذّر من زوال لبنان: هناك من يريد الفراغ - هكذا ردت النائب ندى البستاني على تصريحات جوزيف أبو فاضل

أحدث الأخبار

- الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور - المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل - القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر - اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف - عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب - فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة - "لجنة كفرحزير": الحفر وراء شلال الشرفة ومعبر الزاروب اعتداء على الطبيعة - وزير البيئة جال في محمية اليمونة وشارك في استلام مشروع محطة الصرف الصحي - وزارة البيئة: سنطلب وقف أعمال الحفر فوق "مغارة الفقمة" - بلدية الحازمية أطلقت استراتيجيتها البيئية لتخفيف حجم النفايات بالتنسيق مع "كومبوست بلدي ونضيرة" - المكاري لوفد "الثائر": الإعلام مسؤولية وطنية، ونعمل على إعداد قانون عصري غانم: سنضع كل امكانياتنا من اجل اعلاء شأن الاعلام البيئي - لتجنب "كارثة بيئية"... 10 ملايين دولار من السعودية للناقلة صافر - دراسة تقارن بين ذاكرة النباتيين وآكلي اللحوم! - في فرنسا.. النحل يدفع ثمن التغير المناخي - لحود زار محمية أرز الشوف متفقدا - ياسين في ورشة تدريبية : لتطبيق مبدأ مراعاة البيئة على المشاريع الإنمائية للدولة - إكتشاف جديد... "تهديد خطير للقطب الجنوبي"! - تيمور جنبلاط يسأل عن الاجراءات لتشغيل معمل مطمر الناعمة للكهرباء - حنكش زار وزير البيئة : لانشاء نواة عمل من نواب المتن لحماية بيئة المنطقة من الاعتداءات التي تطالها - من يعوّض خسائر قطاع المقالع؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"!
المزيد
سائق سيّارة أجرة يتحرّش بالفتيات
المزيد
جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق
المزيد
"القوات": للانتقال من المرحلة "الجهنمية" والتحضير للانتخابات الرئاسية
المزيد
جان جبران: تقنين قاس جداً في المياه بحال عدم حصولنا على المساعدات
المزيد
محليات

ستريدا جعجع: مستمرة واسحق في استكمال ما بدأناه منذ العام 2005

2022 حزيران 03 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ترأست النائبة ستريدا جعجع اجتماع الهيئة الإدارية لـ"مؤسسة جبل الأرز"، في معراب، في حضور الأعضاء: النائب السابق جوزاف اسحق، نائبة رئيسة المؤسسة ليلى جعجع، امين السر المحامي ماريو صعب، امين الصندوق المختار فادي الشدياق، ومشاركة عضو الهيئة العامة المهندس نديم سلامه، الخبير المالي فادي عيد ومعاون جعجع رومانوس الشعار.

بداية وجهت جعجع "شكرا من القلب لأهلها في قضاء بشري ودائرة الشمال الثالثة على الثقة التي منحوها لحزب القوّات اللبنانيّة"، وقالت: "هذه الثقة تجلت بقرابة 40 ألف وكالة نيابيّة متجسّدة بـ40 ألف صوت تفضيلي، وهذا الرقم يوازي أقلّه ضعف ما حصل عليه أياً من الأفرقاء الآخرين في الدائرة، وهذا بحد ذاته مسؤوليّة كبيرة جداً علينا، لهذا السبب بدأنا بالعمل لنكون على قدر ثقة الناس التي أعطونا إياها"، مشيرة الى اننا "لسنا من الذين يسكرون بالفوز، وإنما نعتبر أن هذا الإنتصار حافزاً لوضع جهد أكبر كي نبقى كما كنا دائماً إلى جانب جميع الناس من دون أي تمييز وخصوصاً في هذه الظروف الماليّة الإقتصاديّة النقديّة المزرية التي يمر فيها لبنان".

ونوّهت ب"جهود رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي ووزير الداخلية والبلديات بسام مولوي اللذين يحتسب لهما أنهما استطاعا إجراء الإنتخابات النيابيّة في هذه الظروف العصيبة التي تمر فيها البلاد"، وقالت:"لا يمكننا أن ننسى أبداً التنويه أيضاً بجهود الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة على عملهما المضني، وباللحم الحي من أجل حفظ الأمن خلال الإنتخابات، كما يجب ألا ننسى التنويه بعمل المؤسسات الإعلاميّة التي نقلت الخبر الصحيح للناس وساهمت بشكل كبير بمنع تضليل الرأي العام".

ولفتت إلى أننا "لم نرفع شعار قولنا والعمل كشعار إنتخابي وإنما كتوصيف لما نحن عليه ولأدائنا ولنهجنا في ممارسة السلطة وها نحن يوماً بعد يوم نثبت ذلك".

وأوضحت أننا "مستمرون في استكمال ما قد بدأناه منذ العام 2005 في المنطقة في قطاعات البنى التحتية والسياحة والتربية والصحة والزراعة والمساعدات، حيث أن مؤسسة جبل الأرز تهتم الآن بملفين ضخمين أخذتهما على عاتقها وهما تجهيز وتأهيل مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق - بشري الحكومي، وصيانة وتوسيع بركة بقاعكفرا الزراعية التي تشكل الشريان الأساسي لأهلنا في بقاعكفرا، كي يبقوا متجذرين في أرضهم وقريباً سيكون لنا زيارة ميدانيّة لهذين الموقعين".

وتابعت:"أما على صعيد الإنماء، فهناك مشروعان ضخمان جداً قيد التنفيذ وهما مشروع الصرف الصحي الذي يطال جميع قرى القضاء وسيكون له إنعكاس كبير ومباشر على رفع القيمة الشرائية لجميع العقارات في المنطقة، أما المشروع الثاني فهو مشروع مياه الشفة الذي يطال أيضاً جميع بلدات قضاء بشري، بالإضافة إلى مشاريع إعادة تأهيل طريق وادي قاديشا من جهة دير مار ليشع، طريق بيت منذر - قنات وطريق قنات - مزرعة بني صعب التي هي جميعها أيضاً في طريقها للتنفيذ".

وختمت:"أود في هذه المناسبة أن أؤكد لأهلنا في قضاء بشري أن زميلي النائب السابق جوزيف اسحق، وأنا مستمران سوية في التعاون في جميع المشاريع التي هي اليوم قيد الإنجاز".

كلام النائبة جعجع جاء خلال ترؤسها اجتماع الهيئة الإدارية لـ"مؤسسة جبل الأرز"، في معراب، في حضور الأعضاء: النائب السابق جوزاف اسحق، نائب رئيسة المؤسسة د. ليلى جعجع، امين السر المحامي ماريو صعب، امين الصندوق المختار فادي الشدياق، ومشاركة عضو الهيئة العامة المهندس نديم سلامه، الخبير المالي الأستاذ فادي عيد ومعاون النائب جعجع رومانوس الشعار.

يذكر أن المجتمعين أقروا تسديد دفعة للمتعهد شركة أبنية لصاحبها النقيب مارون الحلو بقيمة 250 الف دولار fresh dollars بموجب حوالة مصرفية من حساب المؤسسة و144.969 دولارا أميركيا بموجب شيك مصرفي صادر عن المؤسسة و 65.495.759 ليرة لبنانية ضريبة على القيمة المضافة بموجب شيك صادر عن المؤسسة أيضاً، عملاً بالإتفاقية الموقعة بين الطرفين ، لإستئناف الأعمال في المستشفى التي كانت قد توقفت بفعل قانون الانتخابات النيابية.

اخترنا لكم
سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد
المزيد
جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق
المزيد
سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"!
المزيد
اللبنانيّون يأكلون السّموم... وإليكم ما كشفه أبو فاعور
المزيد
اخر الاخبار
بايدن: الغرب يجب أن يبقى موحدا في مواجهة الحرب على أوكرانيا
المزيد
الشيخ قاووق: هناك من يعمل لإبقاء البلد في متاهة الأزمات
المزيد
المكتب الاعلامي للبطريرك يوسف العبسي ينفي هذا الخبر ويحذّر من فبركة الاخبار المتعلقة بالكنيسة
المزيد
سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الخارجية: إقفال باب تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في انتخابات 2022
المزيد
أسرار الصحف الصادرة يوم الأربعاء في 2 شباط 2022
المزيد
حاصباني: ما حذَّرنا منه يحصل اليوم
المزيد
منصة الجوازات تعاود العمل في هذا التاريخ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور
القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر
عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب
المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل
اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف
فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة