Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022 - اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة! - الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان - النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل - واشنطن تدعو لبنان لتشكيل حكومة "سريعاً" قادرة على الإنقاذ - الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي يدعوان لبنان الى القيام بـ"إصلاحات هيكلية" - ميقاتي للبنانيين: لن اكون شاهد زور إزاء محاولات رهن البلد مجددا بمصالح شخصية وعندما قررت قبول المسؤولية أقدمت بشجاعة لكن الشجاعة شيء والانتحار شيء آخر - سريوي: لا تغرّنكم الألقاب أيها النواب الجُدُد! - كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟ - رازي الحاج من بكركي: سنعمل بكل جهدنا لكسر الجدار الفاصل بين لبنان وكل محيطه - مكتب الخازن: هذا الخبر مدسوس وعار عن الصحة جملة وتفصيلاً - فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان - القاضية عون: في حدا يخبرني كيف منرجع اموال المودعين.. - وهاب: ترحل اليوم إحتجاجاً على زمنٍ عربي رديء - ضبط عملية تهريب 100 كلغ من الكبتاغون عبر المطار - هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان! - قيومجيان: الانتخابات نزعت الشرعية كلياً عن سلاح "حزب الله" - شركة مكتّف تعيد فتح أبوابها… "حقّقنا وعد ميشال" - عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله - موظفو الخليوي يتوقفون اليوم عن العمل حتى إشعار آخر وتحرك ميداني تزامنا مع جلسة مجلس الوزراء

أحدث الأخبار

- التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية - الأشقر: حجوزات الفنادق في بيروت %50.. ونشاط ملحوظ للسياحة الداخلية عشية عيد الفطر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
بري: هذا ردّي على مُعارضي انتخابي!
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
وزيرة الخزانة الأميركية: مجموعة السبع تريد توحيد مستوردي النفط الروسي
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
متفرقات

صناديق الاقتراع لانتخابات الموظفين في كل المناطق أُقفلت: نسب الاقتراع لامست ال90٪

2022 أيار 12 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أقفلت صناديق الاقتراع لانتخابات الموظفين في كل المناطق عند السابعة مساء.

بيروت

في العاصمة،اقفلت عند الساعة السابعة من غروب اليوم صناديق الاقتراع في اقلام بيروت الاولى والثانية، بحيث انتخب 65 من اصل 77 في بيروت الاولى اي بنسبة 85 بالمئة، و في بيروت الثانية انتخب 562من اصل 700 وبنسبة82% بالمئة.

النبطية
وتخطت في النبطية نسبة الإقتراع التسعين في المئة.

صور
وفي مركز ثانوية صور الرسمية المختلطة - قضاء صور بلغت نسبة الاقتراع 89 في المئة. ولم يسجل أي إشكالات أو تجاوزات تذكر، باستثناء تذمر بعض الناخبين بسبب وجود قلمي اقتراع ل880 ناخبا.

جبيل
أقفل عند السابعة من مساء اليوم صندوق اقتراع الموظفين في سرايا جبيل ووصلت نسبة الاقتراع الى 91,28 %حيث شارك في العملية الانتخابية التي جرت بأجواء هادئة 241 من اصل 264 مقترعا.

وقرابة السابعة وصلت الى مركز الاقتراع بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات حيث تفقدت عملية الاقتراع، واطلعت على سير العملية الانتخابية التي جرت طوال هذا النهار .

جزين
واقفل صندوق الاقتراع في سراي جزين عند الساعة السابعة وقد اقترع 190 ناخبا اي ما نسبته 82,6%.

زغرتا
اقفلت عند السابعة مساء صندوقة الاقتراع في مركز سراي زغرتا، وقد وصلت نسبة الاقتراع حوالى 95 % بعدما اقترع 217 موظفا من اصل 227 موظفا.

وكانت قائمقام زغرتا ايمان الرافعي قد واكبت هذا النهار الانتخابي الطويل، الذي جرى وسط هدوء وانتظام ومواكبة من العناصر الامنية المكلفة حفظ الامن والنظام.

البترون
وإنتهت العملية الانتخابية المخصصة لاقتراع الموظفين البترونيين وإقفل قلم الاقتراع عند الساعة السابعة تماما على نسبة 96% بعد حضور 256 موظفا وموظفة للتصويت من اصل 266.

وجرت العملية الانتخابية في ظل أجواء من الهدوء ووسط تدابير وإجراءات اشرف عليها قائمقام البترون روجيه طوبيا في حضور مندوبي المرشحين والبعثة الاوروبية لمراقبة الانتخابات وجمعية lade>


المتن
وفي المتن اقفل عند السابعة مساء صندوق الاقتراع الوحيد المخصص للموظفين في سراي الجديدة وقد ادلى 147 موظفا بأصواتهم من اصل 166 اي بنسبة 89 %.

وقد جرت العملية الانتخابية طيلة اليوم بهدوء ونظام ولم تعكر صفوها اي شائبة تذكر وبحضور مندوبي اللوائح ومراقبين عن الجمعية اللبنانية لديموقراطية الانتخابات.

الهرمل
واقفل قلم اقتراع الموظفين في سراي الهرمل حيث اقترع 301 موظفا من اصل 349 اي ما نسبته 86،2 %.

اميون
وأقفل مركز الاقتراع في سراي اميون وسط أجواء هادئة ، وقد بلغت نسبة الاقتراع 92% .

طرابلس
وفي طرابلس اقفلت صناديق الاقتراع في قضاء طرابلس عند الساعة السابعة مساء، حيث اقترع 614 ناخبا من اصل 771 وبلغت نسبة الاقتراع قرابة 80 بالمئة.

وتميز اليوم الانتخابي الطويل بالاقبال الكثيف والهدوء التام والتنظيم الاداري الناجح في ظل اشراف فريق المراقبين التابعين للاتحاد الاوروبي وجمعية "لادي"، ومتابعة ميدانية من محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا وفريق عمله من الاداريين.

عاليه
أقفل صندوق اقتراع الموظفين في سرايا عاليه، حيث اقترع 270 ناخبا من أصل 318 مسجلين في اللوائح، وبدأ رئيس القلم بتعداد الظروف الموجودة في الصندوق لمقارنتها مع عدد المقترعين المسجلين، بحضور مندوبي المرشحين وفريق من الاتحاد الاوروبي لمراقبة ديموقراطية الانتخابات.

عكار
تجاوزت نسبة اقتراع الموظفين في سرايا حلبا الحكومية ال80 في المئة، بحيث اقترع 1507 من أصل 1888 مسجلين. وأوضح المتحدث باسم "الجمعية اللبنانية لمراقبة الانتخابات في عكار" جورج رزق أن "هناك مخاوف بسبب عدم إلمام بعض الموظفين في كيفية الاقتراع بسبب عدم خضوعهم لدورات تدريبية، الامر الذي يؤثر على مجريات العملية الانتخابية الاحد المقبل".

المنية
واقفلت صناديق الاقتراع في قضاء المنية - الضنية لرؤساء الاقلام ومساعديهم التي جرت في ثلاثة اقلام اقتراع في سرايا بلدة دير عمار باشراف القائمقام رولا البابع على اكثر من 90 في المئة، بعدما ادلى 831 مقترعا باصواتهم من اصل 900 ناخب.
وقد اقترع عن قلمي الضنية 640 من اصل 688، وفي قلم المنية 191 من اصل 212.

عاليه
أقفل صندوق اقتراع الموظفين في سرايا عاليه، حيث اقترع 270 ناخبا من أصل 318 مسجلين في اللوائح، وبدأ رئيس القلم بتعداد الظروف الموجودة في الصندوق لمقارنتها مع عدد المقترعين المسجلين، بحضور مندوبي المرشحين وفريق من الاتحاد الاوروبي لمراقبة ديموقراطية الانتخابات.

مرجعيون
بلغت نسبة الموظفين المقترعين في سرايا مرجعيون الحكومية 78.5 في المئة، بعد أن وصل عدد المقترعين إلى 402 من أصل 511، ولم تتخلل العملية الانتخابية أي إشكالات أو تجاوزات.

حاصبيا
وصلت نسبة المقترعين في قائمقامية حاصبيا إلى 68 في المئة، ولم يسجل أي اشكال أو تجاوز خلال العملية الانتخابية.

بيروت
وبلغت نسبة المقترعين في بيروت الأولى 65 ناخبا من أصل 77 أي بنسبة 85 في المئة. أما في بيروت الثانية فانتخب 562 مسجلا من أصل 700، اي بنسبة 82 في المئة.

جونية
وأقفل صندوق اقتراع الموظفين في سرايا جونية عند الساعة السابعة مساء ووصلت نسبة
الاقتراع الى 93%، حيث اقترع 123 من اصل 132 موظف.
واثنى قائمقام كسروان القتوح بيار كساب على حسن سير العملية الانتخابية طول النهار وسط اجواء هادئة ومن دون اي اشكالات .

بعلبك
في بعلبك، بلغت نسبة الاقتراع 81.88 في المئة، إذ اقترع 1410 من أصل 1722 ناخبا في مركز ثانوية جودت رستم حيدر الرسمية للبنات فرنسي.

اخترنا لكم
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
جعجع: نحن الكتلة الأكبر... ولن نسمي بري لرئاسة المجلس
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022
المزيد
الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان
المزيد
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كنعان: كالعادة تبدأ القصة بخبرية لتصبح بعد تكرارها خبراً
المزيد
القوات: عندما يحين أوان الانتخابات النيابية سننشر بشكل واضح وصريح أسماء مرشحينا
المزيد
السفير أديب: لم أدل بأي تصريح وكل ما ينسب إليّ مختلق
المزيد
الإليزيه: ماكرون اختار وزيرة العمل إليزابيث بورن رئيسة للوزراء
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة