Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً - إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس - سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد - الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"... - "حزب الله" وحلفاؤه فقدوا الأغلبية جنبلاط: التغييريون أتوا من دون جميل أحد وما العيب في الدعم العربي لنا؟ - يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"! - عناوين الصّحف الصادرة اليوم السبت 21-05-2022 - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21-05-2022 - قصف إسرائيلي يستهدف مواقع لإيران وحلفائها في محيط دمشق - معركة رئاسة مجلس النواب.. "إنذار" بتعطيل طويل الأمد - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022 - اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة! - الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان - النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل - واشنطن تدعو لبنان لتشكيل حكومة "سريعاً" قادرة على الإنقاذ - الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي يدعوان لبنان الى القيام بـ"إصلاحات هيكلية" - ميقاتي للبنانيين: لن اكون شاهد زور إزاء محاولات رهن البلد مجددا بمصالح شخصية وعندما قررت قبول المسؤولية أقدمت بشجاعة لكن الشجاعة شيء والانتحار شيء آخر - سريوي: لا تغرّنكم الألقاب أيها النواب الجُدُد! - كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟ - رازي الحاج من بكركي: سنعمل بكل جهدنا لكسر الجدار الفاصل بين لبنان وكل محيطه

أحدث الأخبار

- التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية - الأشقر: حجوزات الفنادق في بيروت %50.. ونشاط ملحوظ للسياحة الداخلية عشية عيد الفطر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل
المزيد
بري: هذا ردّي على مُعارضي انتخابي!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
#‏انتخب_صح

النائب جنبلاط: سننزل إلى صناديق الاقتراع في 15 أيار لإعلان الموقف مع الحق ولبنان السيد المستقل

2022 أيار 04 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اقام الحزب التقدمي الاشتراكي بمناسبة ذكرى تأسيسه ال 73 مهرجانا جماهيريا حاشدا على ارض الملعب الرياضي في الباروك، برعاية رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط ، ومشاركة اعضاء لائحة الشراكة والارادة الانتخابية في الشوف، النواب: جورج عدوان، مروان حمادة وبلال عبد الله، الدكتورة حبوبة عون، المهندس سعد الدين الخطيب، المحامي ايلي قرداحي وفادي المعلوف، في حضور عدد كبير من المشايخ ورجال الدين وفاعليات اجتماعية وسياسية وحزبية واهلية، ورؤساء اتحادات وبلديات ومخاتير الى جانب المجلسين البلدي والاختياري في الباروك.

وتخلل الاحتفال استعراض موسيقي للكشاف التقدمي وكلمات اللائحة.

عون
حيت الدكتورة عون المرأة ودورها الكبير في المجتمع، وهو ما تعمل له لتعزيز دورها السياسي والاجتماعي وفي كل المجالات"، وقالت: "سننتصر معا في 15 أيار حيث نلتقي في صناديق الاقتراع ونبادل وليد جنبلاط الوفاء ونؤكد لتيمور جنبلاط أننا على الدرب سائرون".

الخطيب
وقال المرشح الخطيب: "من جبل الباروك جبل كمال جنبلاط إلى إقليم العزة والكرامة إقليم رفيق الحريري اليد واحدة والزناد واحد والرصاصة واحدة، شراكة بالدم وإرادة للصمود. الشوف صامد بإرادة أبنائه والإقليم ثابت على مواقفه الوطنية بالرغم من الحرمان وسنعمل بجهد للنهوض به ولمن يحاول شراء ضمائر الناس مستغلا الحاجة نقول "لا مكان لكم في إقليم الخروب" وأبناء الإقليم أشرف من بيع أصواتهم".

معلوف
بدوره حيا المعلوف المصالحة الوطنية في جبل التعايش المشترك والنموذج الارقى للعيش الواحد". وقال: "نلتقي اليوم مع تاريخ الكميل والكمال لنصنع تاريخا جديدا ونلتقي مع الشعب لنبني وطنا قوامه الحرية والسيادة والاستقلال".

قرداحي
ورأى القرداحي ان "الخيار بيدنا لتقرير مصيرنا ومصير الوطن رغم تهديد السلاح غير الشرعي واستباحة المؤسسات وضرب القضاء والانتخابات هي الخيار الوحيد للتغيير. صوتوا لمحاسبة الفاسدين والمسؤولين عن الإنهيار وإفقار الشعب".

حمادة
وقال النائب حمادة: "نلتقي قبل أيام من الاستحقاق وهو لا يتعلق بمقعد بالزائد او بالناقص "وما رح نعطيهن مقعد" بل نحن مدعوون لدحر الانقلاب الزاحف على لبنان والذي بلغ حدود الجبل والمختارة. إنها شراكة سيادية عروبية بوجه السلاح والإرهاب وإنها إرادة الغد الأفضل لحماية مشروع الدولة ومؤسساتها وجيشها".

عبدالله
ورأى الدكتور عبدالله: "أزعجهم التفاف الناس حول وليد جنبلاط كما أزعجهم حماية وليد جنبلاط لسيادة الناس وأزعجهم صوتنا التقدمي السيادي في وجه مشاريعهم الإلغائية ومهما تآمروا من الداخل والخارج سنواجهم بالموقف والمنطق.سنصون الوحدة الوطنية ونصون السلم الأهلي ونحمي المصالحة ونقاتل للعدالة الاجتماعية والضريبية وسنقاتل من سرق الوطن وودائع الناس".

عدوان
وقال النائب عدوان: "الجبل لا يحاصر ولا يهان ولا يركع، والمصالحة ولدت بعد الشراكة بين الوطنية والعقل وهي تقلق مضاجعهم لأنها جدار أمام الفتنة. أنتم مسؤولون عن صيانة الهوية والكيان ومسؤوليتكم إيقاف أي استهداف للجبل عبر صناديق اقتراع. إما نستعيد الدولة ممن يأخذها إلى محور الممانعة أو لا خلاص".

جنبلاط
واخيرا تحدث النائب جنبلاط: "تريدون الغاءنا ونريد الشراكة مع الجميع، وتريدون دمار الوطن ونريد بناءه وتريدون رهن سيادة لبنان في المفاوضات لحماية نووي إيران ونحن نريد لبنان سيدا مستقلا. تريدون إختراق الجبل وجربتم في 7 أيار وكان الجواب المناسب واليوم الجواب معروف سلفا فتعالوا إلى الشراكة. لبنان يحتاج إلى شراكة لبناء الدولة وشراكة بين الأجيال وبين الرجل والمرأة وبين القطاعين العام والخاص".

وختم: "لأنكم لا تعرفون الخوف سننزل إلى صناديق الاقتراع في 15 أيار لإعلان الموقف مع الحق ولبنان السيد المستقل ونلتقي بالنصر".

اخترنا لكم
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
اخر الاخبار
ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً
المزيد
سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد
المزيد
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الممثل جان دكاش يستعدّ لبطولة "أم بديلة" و "راحوا" في رمضان 2021!
المزيد
رياض سلامة: مستعد للمثول أمام الادعاء السويسري وجها لوجه
المزيد
سكاف: بعد اكثر من خمسين عاما على انتظار المبنى الجامعي الموحد في زحلة ها نحن نزرع الشجر من دون الحجر
المزيد
الصدمة الكارثية.. ماذا سيفعل كورونا بمتوسط دخل البشر؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة