Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- نبيذ لبنان في ألمانيا: بحث عن أسواق جديدة - أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟ - الحواط: "الحزب" دمر الطائفة الشيعية والدولة مخطوفة - لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس - كيف تقدّم طلباً للحصول على القرض السكني الجديد؟ - ابي رميا: ندرس الدوائر الانتخابية لنحدد ان كان هناك امكانية للطعن - سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا! - بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا!
المزيد
لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس
المزيد
أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟
المزيد
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
#‏انتخب_صح

باسيل: فلتكن الانتخابات موعدا مع التغيير!

2022 أيار 02 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


وعد رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل أهل القاع اذا فاز نائبه بثقة الناس بأن يكون جدّيًا، و"ليس مهرّجًا مثل النائب الآخر الحالي، بدّو يحكي بالكهرباء وما بيفهم فيها إلا سوء النقل وسوء اللفظ وسوء القراءة”، منوّهًا: “لو كل واحد يشتغل شغلته كنا بألف خير".

وأشار باسيل خلال لقاء شعبي مع ابناء بعلبك-الهرمل في القاع إلى حملة التسويق عن الاحتلال الايراني: "انتم تنقضونها هنا لأنكم سياديون واستقلاليون ولا تخضعون لأحد وتعطون نموذجا عن شراكة فعلية واهم خصوصية بالنسبة لنا هي تصحيح تمثيلكم ونحن وحزب الله صححنا خطأ وقع عام 2018″، متوجّهًا إلى الحضور قائلًا: “ستبرهنون ان اعلى نسبة من الاصوات للمرشح الكاثوليكي هي اصواتكم هنا".

واضاف: "حرموكم من الميغاسنتر لكن الرد يجب ان يكون بأعلى نسبة بمشاركة لينتصر مرشحنا د. سامر التوم والتيار الوطني الحر والبقاع الشمالي ومعنا كل لبنان".

وشدد باسيل "على وجوب ان تكون الإنتخابات النيابية موعداً مع التغيير ولبنان بحاجة لمقاربة جديدة بإدارة موارده وحلّ مشاكله فليس هناك منطقة يحق لها أن ترفض العدالة والقانون وكل من ينتظر تغيير موازين القوى في العالم حتى يستقوي في الداخل على جزء من شعبه يكون واهماً والدولة القوية تبنى بالتفاهم بين اللبنانيين لا بالتعامل مع الخارج ولا بالصراعات في الداخل ولا بخطاب الحقد والكراهية والإلغاء للآخر".

واعتبر أن "بعلبك - الهرمل تدفع ثمن قِصِر النظر لنظام كبّل المناطق بدل أن يُحرّر الطاقات البشرّية فيها وهذه المنطقة تملك قدرات ومقومات كبيرة تجعلها من أقوى المناطق إقتصادياً إذا توفرت الإرادة".

واضاف: "إن شاء الله يكون لدينا نائب جديد للمرة الأولى في بعلبك - الهرمل نقدّم من خلاله نموذجاً جديداً لكيفية وجود نائب يفكّر بطريقة مختلفة ويقدّم قوانين مختلفة لإنماء وإنعاش هذه المنطقة ويقدّم مشاريع نوعيّة تستفيد من طاقات أهل المنطقة من خيرات أرضها".

جزين: من جهة ثانية، دعا باسيل إلى "محاكمة من أوقف مشروع سد بسري بسبب الحقد والنكد والجهل". وقال: "17 تشرين ألغت المشروع الذي كان سيمد الجنوب والشوف وبيروت بالمياه. اما البنك الدولي فيجب أن يطالب بالأموال التي هدرت فيه".

كلامه جاء في مهرجان انتخابي في مدينة جزين دعت إليه هيئة القضاء في "التيار"، في حضور النائبين زياد أسود وسليم الخوري والنائب السابق أمل أبو زيد ورئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش والمرشح عن المقعد السني محمد القواس ونائبة رئيس "التيار" مي خريش ونائبته للشؤون الادارية مارتين كتيلي ومنسق هيئة القضاء في جزين جوني ابي نادر وعدد كبير من المناصرين والمحازبين.

وحيا "من جزين كل الجنوب وعاصمته صيدا". وقال: "أطمئن من يحمل هم صيدا وجزين، أن لا التاريخ ولا الجغرافيا يغيران العلاقة بينهما لأنها علاقة محبة واخوة، ولا أحد يمكن أن يمنع هذا التعاون والمحبة. جزين عرين الصمود بالزمن الصعب وبين شلالها وتوماتها مرحلة بطولة وعطاء".

أضاف: "15 أيار ستكون مرحلة انتصار التيار الوطني الحر، بالتضامن والوحدة نربح حالنا والمعارك التي تنتظرنا. من جزين نطل على كل الجنوب، جزين أرض الكرامة التي ارتوت من دماء الشهداء وعرق المناضلين".

وتابع: "مسلسل الاعتداءات لن يتوقف والعدو أخذ درسا لن ينساه في الجنوب. عزيمة التياريين لن تضعف في جزين للمطالبة بالمشاريع الإنمائية التي هي واجب علينا. التيار اقامة دائمة في جزين وليس حلم ليلة صيف. نترك للتياريين اختيار الأفضل، الأخلاق هي الأهم فالمرشح والنائب بأخلاقه".

وختم: "التيار يدعو إلى بناء الدولة المدنية وبنود الإصلاح واللامركزية الإدارية، ونأمل من الحزب أن يقف معنا في استعادة حقوق المواطنين والأموال المنهوبة. ونأمل أن يحصل التياريون على أفضل تمثيل في جزين وأقواه".
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
نبيذ لبنان في ألمانيا: بحث عن أسواق جديدة
المزيد
الحواط: "الحزب" دمر الطائفة الشيعية والدولة مخطوفة
المزيد
أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟
المزيد
لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المرشح علامة: المشاركة الكثيفة والواعية تنقذ لبنان
المزيد
"حزب الله" أشاد بعملية أرييل: تثبت يقظة الشعب الفلسطيني
المزيد
الحواط: "الحزب" دمر الطائفة الشيعية والدولة مخطوفة
المزيد
قائد الجيش: يبقى 25 أيار 2000 محطة مشرقة في تاريخ وطننا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض