Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
لبنان

مكتب مخزومي: ثمة معلومات صحافية مغلوطة ومفبركة تستهدفنا

2022 نيسان 30 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فؤاد مخزومي البيان الآتي: "نشرت صحيفة (اللواء) اليوم الجمعة في 29/4/2022، في العدد رقم 16372، معلومات مغلوطة ومفبركة لا تمت إلى الواقع بصلة ضمن افتتاحيتها الإخبارية تحت عنوان (جلسة القلوب المليانة)".

وأضاف البيان: "من المؤسف أن نرى جريدة اللواء، التي تزعم أنها تدافع عن سيادة وعروبة لبنان، تضيع البوصلة ولا توجه مقالاتها للعدو الحقيقي الذي يعمل ضد مصلحة بيروت وأهلها؟ فكيف تبرر الهجوم على النائب فؤاد مخزومي الذي يشكل رأس الحربة في وجه حزب الله والاحتلال الإيراني؟ وهل في هذا السلوك ما يدعم التوجه لوحدة الصف في مواجهة حملة حزب الله وحلفائه لإفشال التغيير في صندوق الاقتراع، والعمل على تهجير السفراء العرب والخليحيين تحديدا، من لبنان؟".

وتابع: "والأسوأ من ذلك يتمثل في إعادة موقع (لبنان 24) الإلكتروني التابع لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي نشر ما ورد في (اللواء)، فهل نسي ميقاتي أنه مرشح منظومة (حزب الله) وحلفائه وفي مقدمهم رئيس (التيار الوطني الحر) النائب جبران باسيل، وأنه عين لرئاسة الحكومة الحالية من قبل (حزب الله)؟ إن نسي ذلك أو سقط منه سهوا، وجب علينا تذكيره. فالرئيس ميقاتي هو من رضي ووافق وقبل أكثر من مرة بتولي حكومة يهيمن عليها (حزب الله) والمنظومة الفاسدة، وهو أيضا من الشخصيات التي أوصلت البلد إلى الانهيار، ولا يزال في موقعه راضيا بكل ما يجري على الساحة بقوة وبطش (حزب الله)".

وأضاف البيان: "يهم المكتب الإعلامي التشديد على أن النائب مخزومي لم ولن يشارك هذه المنظومة فسادها، في أي حال من الأحوال وتحت أي ظرف من الظروف، ولا توجد لديه النية لتولي أي منصب في السلطة التنفيذية وترؤس حكومة خاضعة لسيطرة (حزب الله) والقوى الفاسدة، ولو أراد ذلك لكان رئيسا للحكومة اليوم".

وحذر المكتب الإعلامي كافة وسائل الاعلام... "من نشر او بث اي اخبار قبل تبيان صحتها والتاكد منها، ويمكن لأي جهة التواصل معنا للتزود بكل المعلومات والتفاصيل حول أي خبر قبل نشره او بثه".
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
يزبك مطلقا برنامجه الانتخابي: معضلة لبنان الكبرى سيادية وفي 15 أيار نضع حداً لهذه المهزلة
المزيد
قباني ينفجر قهراً على بيروت وأهل السنّة!
المزيد
محافظ جبل لبنان رأس إجتماع مجلس الأمن الفرعي في المحافظة: لتأمين سلامة العملية الانتخابية والجهوزية الامنية الكاملة
المزيد
سباق الاستحقاقات: أيار الانتخابات وحزيران البابا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض