Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
#‏انتخب_صح

أبو فاعور: الانتخابات ستحدد مصير لبنان ومعركتنا معركة كرامة

2022 نيسان 19 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


في لقاء شعبي مع أهالي راشيا والبقاع الغربي في عاليه، قال عضو اللقاء الديمقراطي وائل ابو فاعور : إن الانتخابات القادمة سيترتب عليها الكثير من النتائج، بدءاً من حكومة جديدة، وانتخاب رئيس جديد للبلاد، وبالأصح عهد جديد ومستقبل جديد لشعبنا ووطننا.
هذه المعركة لها عناوين كثيرة، لكنها بالنسبة لنا معركة كرامة، والسبب بسيط، فهناك من يسعى لارسال أحصنة طروادة إلينا، ونقول لهم احصنتكم من خشب، ومن فشل، والرد سيكون في صناديق الاقتراع، من قبل الشرفاء الذين هم إلى جانب وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط .

ورداً على اتهامات التخوين قال ابو فاعور: عاليه الأبية التي لولاها، ولولا دماء ابطال جيش التحرير الشعبي، لما فُتحت طريق الكرامة، وطريق المقاومة إلى الجنوب. أين كنتم عندما كانت عاليه تقاوم، وعندما كان كمال جنبلاط يقاوم، وعندما كان وليد جنبلاط يقاوم. لقد كانت مقاومتنا فعل ايمان من ابناء جبل كمال جنبلاط، الذي تحالف مع الثورة الفلسطينية، فهذا الحزب الذي تحاربون اليوم، هو حزب كمال جنبلاط الذي رفع راية الثورة العربية.

سنلتقي في ١٥ ايار لنرفع التحدي، وسنكسر احلام كل الذين ما زالوا يحلمون أنهم يستطيعون النيل من أدنى كعب كعب وليد جنبلاط. في ١٥ ايار سنقيم دفناً لائقاً للعهد السيء. هذا العهد الذي يريد إعادة إنتاج نفسه ليعدكم بمزيد من الظلمة والعتمة.

لقد طبخوا السم في قانون الانتخاب، وسيتجرعون هذا السم الآن، وهم يتسولون الاصوات لدى حلفائهم. حاولوا مِراراً إحداث الفتنة، ولولا حصانة أهل الجبل، بكل فئاته وطوائفه، كنّا ذهبنا إلى مكان آخر. واليوم نقول لهم اذهبوا أنتم وفتنتكم إلى غير رجعة.

لقد حاول البعض قطع الطريق بين وادي التيم والمختارة، لكن وفاء أهالي وادي التيم وراشيا لدار المختارة، لا ينال منه أحد ، فانظروا كم طاغية مرّ وكم حاكم رحل، وبقيت دار المختارة صامدة .

في الانتخابات القادمة، اذا انتصر الظلام سيقود الى رئيس ظلام جديد، ونحن لم نخرج من النفق بعد، لذا نريد أن نكون شركاء في القرار الوطني، لانقاذ لبنان من محنته، ونحن نعلم أننا أصحاب حق وأصحاب قضية، ونثق بأهلنا وأنفسنا، وفي 15 ايار سترتفع راية النصر وتزغرد، من فقش الموج إلى راشيا وكل لبنان.

وكان قد قدم الحفل الاستاذ فايز ريدان فقال : راشيا التي تآلفت مع الحرمان على مر عقود، رفضت الارتهان وأبت الإستسلام، لتبقى قلعة تقدمية ومنارة وطنية، فكيف لها أن تُبدّل اليوم، بعد أن تحررت وتنفس أهلها عبق الحرية.
كيف لها أن تُبدّل وأهلها عاهدوا دار العزة والكرامة، وعداً وعهداً، وكيف لها أن تلبس ثوباً آخر، بعد أن البسها وائل ابو فاعور ثوباً مرصعاً بالمجد، وغيثاً أنبت ثراها عملاً وانجازات .
ابناء راشيا أينما كانوا سيبقون أوفياء لمبادئهم، وعاداتهم، وانتمائهم التقدمي، ويقدّرون عالياً إنجازات الرفيق وائل ابو فاعور، وفي ١٥ أيار سنكون على موعد مع الوفاء والنصر الأكيد.
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بايدن: ما زلنا نعاني من انهيار اقتصادي وامامنا طريق طويل لنقطعه
المزيد
رئيس الوزراء الايطالي: لقاح سبوتنيك الروسي قد لا يحصل على موافقة أوروبية
المزيد
جعجع للطائفة الشيعية: احذروا غش "الحزب" الواضح المعالم في المعركة الانتخابية
المزيد
لائحة نقابتي سندي تكتسح معركة الصيادلة... جو سلوم نقيبًا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض