Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل - بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟ - كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس! - كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟ - آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما - برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً - صفقة سياسية في ترشيح كتلة "التيار" للنائب ابو صعب؟! - باسيل أبلغ وفيق صفا القرار وبو صعب أبلغ رئيس "التيار" أنّ ترشّحه لمنصب نائب المجلس مستمرّ حتّى لو لم يصوّت له التكتل - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 28 أيار 2022 - عناوين الصحف ليوم السبت 28 أيار 2022 - مُجرمونَ برخصةٍ وامتيازٍ...! - جنبلاط تلقى اتصالي تهنئة من بوغدانوف وعمرو موسى - اعتكاف قضائي شامل لمدة أسبوع - باسيل: بو صعب مرشّحنا لنيابة رئاسة مجلس النواب - الدولار يتراجع ٧٠٠٠ ليرة حتى الساعة بعدما ارتفع اكثر من ٨٠٠٠ في غضون ايام - وزير المال: عوامل خارجية وراء ارتفاع سعر الدولار.. ولا فلتان في سوق القطع - بيان هام من "المركزي" الى المصارف حول دوامات العمل - جونسون : بوتين يحرز تقدما بطيئا ولكنه ملموس في دونباس - هل يعيد إجراء الإمتحانات الرسمية بناء قطاع التربية في لبنان؟ - المطران ابراهيم بدأ جولة زراعية بقاعية برفقة مدير عام وزارة الزراعة

أحدث الأخبار

- اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان - وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يتحدث عن سيناريو "مرعب" للحرب المقبلة مع "حزب الله"
المزيد
افتتاحية مرتفعة لدولار السوق السوداء!
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 أيار 2022
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 27 أيار 2022
المزيد
هكذا علّق "حزب الله" على قرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع
المزيد
لبنان

أبي المنى اتصل بجنبلاط شاكراً له الهبة المالية للمجلس المذهبي وزار اللواء العرم والشيخين رافع وابو حمزة منذ 53 دقيقة

2022 نيسان 17 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أجرى شيخ العقل لطائفة الموّحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى اتصالا هاتفيا برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لشكره على تقديمه هبة مالية الى اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي وهي عبارة عن شك بقيمة 160 الف دولار، منوّها "بعطاءاته الخيّرة الدائمة واياديه البيضاء من اجل تعزيز الصمود الاجتماعي وصمود المؤسسات على مستوى كل لبنان، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

زيارات
وفي جولة له في الشوف زار شيخ العقل اليوم رئيس الاركان اللواء الركن امين العرم في منزله في المختارة، يرافقه وفد ضم: القاضي الشيخ غاندي مكارم، رئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج واعضاء من المجلس: الشيخين محمد غنّام وفادي العطّار والسيدين منير بركات ورياض عطالله، ومستشار شيخ العقل للاحوال الشخصية دانيال سعيد ومشايخ، بحضور رئيس بلدية المختارة روجيه العشي والمختار بسام الغزال ومشايخ.

ونوّه الشيخ أبي المنى خلال اللقاء "بدور اللواء العرم كرمز للتضحية والوفاء، من خلال جهوده المقدّرة في قيادة الجيش اللبناني على كافة المستويات في خدمة الجبل والوطن بشكل عام واستقرارهما الامني، والتعاون القائم مع المؤسسات العامة ولا سيما مع مشيخة العقل".

الخريبة
كذلك زار والوفد المرافق امين سر لجنة اصدقاء مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ وجدي ابو حمزة في منزله في بلدة الخريبة الشوف، بحضور رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع ومشايخ من العرفان ومن البلدة، رئيس البلدية نسيم الاشقر، معتمد الحزب التقدمي الاشتراكي وليد الاشقر وفاعليات.

واشاد ب"الجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ ابو حمزة لناحية تطوير مؤسستي العرفان التوحيدية ومستشفى عين وزين وتعزيز صمودهما على المستويات التربوية والاجتماعية والصحية لخدمة ابناء الطائفة والوطن عموما".

وقصد ابي المنى بعد ذلك منزل رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع في بقعاتا الشوف، "تقديرا لجهوده في تطوير المؤسسة والحفاظ على نهجها التربوي والانساني والتوحيدي منوهاً برعاية الاستاذ وليد جنبلاط الدائمة للعرفان لتحقيق الغاية من رسالتها"، وذلك بحضور الشيخ ابو حمزة وادارة ومشايخ من المؤسسة.
وشكر الشيخ رافع لسماحته "الزيارة اذ هو من اركان المؤسسة الاساسيين التي انطلقت بهم"، مشيراً الى الدور المهم الذي ساهم به ايضا لوصول المؤسسة الى هذه المرحلة المتقدمة".

اخترنا لكم
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً
المزيد
اخر الاخبار
أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل
المزيد
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحريري التقى اردوغان في اسطنبول وتطرقا للعلاقات الثنائية بين البلدين
المزيد
الرئيس سليمان: كشف شبكات التجسّس يؤكّد أن لا بديل عن الدولة
المزيد
هكذا علّق "حزب الله" على قرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع
المزيد
أبو فاعور: المختارة لا تخضع لأحد وهي آخر معاقل الديمقراطية دفاعا عن لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف