Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
#‏انتخب_صح

تيمور جنبلاط: المختارة لا تُحاصَر

2022 نيسان 16 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أكد رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط بان المختارة و الحزب التقدمي الاشتراكي لا يستطيع احدا محاصرتهما في معركة تثبيت هويتنا السياسية والعربية، ومعركة المصالحة ومستقبل الشباب والصمود بوجه الالغائيين.

كلام النائب جنبلاط جاء خلال جولة قام بها على عدد من قرى الشوف رافقه فيها النائب المستقيل مروان حمادة، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب، وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور عمر غنام، معتمد الحزب في المنطقة الدكتور بسام البعيني ومدراء الفروع الحزبية، واستهلها من بلدة مزرعة الشوف حيث اقيم له استقبال حاشد على مدخل البلدة وصولا الى ساحة الاحتفال امام النصب التذكاري لشهداء البلدة. وشاركت فيه عائلات البلدة الروحية والاهلية والمشايخ الى جانب المجلسين البلدي والاختياري ومؤسسات البلدة والحزب التقدمي الاشتراكي، حيث رفعت الاعلام والصور واللافتات المؤيدة، والقيت خلاله كلمات ترحيبية واعلان المواقف المؤيدة للنائب جنبلاط ولائحة الشراكة والارادة الانتخابية لكل من سليمان البعيني، والمختار محمود ذبيان، ومدير فرع التقدمي بسام ذبيان، والمعتمد بسام البعيني، ورئيس البلدية المهندس يحيى ابو كروم، وصابر البعيني باسم اللجنة الشبابية في البلدة التي قدمت الى جنبلاط درعا تقديرية.

وتحدث النائب حمادة فحيّا "مزرعة الشوف القلعة والشهداء والوفاء التي وقفت بكل الملاحم البطولية الى جانب المختارة وقدّمت اول شهداء ثورة الارز غازي ابو كروم".

وأشار حمادة إلى أن "هذه البلدة توأم للمختارة، لم تخل بالوعد الكبير، بالنضالات الكبرى، المصالحات الكبرى، وفي الولاء والوفاء إلى البيت الذي يحافظ على لبنان، والأجوبة في 15 أيار، إما أن يبقى لبنان سيداً مستقلاً أو يزول، وأساساً حدوده زالت، أزالهوها، ويبقى عربياً، ويبقى له دستور وقضاء وجيش وأمن وإدارة وصحة وبيئة، أو يزول كل شيء".

وتابع: "الجواب لدى هؤلاء الأشاوس، وأنا كلي ثقة أن العهد للمختارة سيبقى عهداً، وأن أبو يتمور، وتيمور الشاب المقدام الواعد، سيقود هذه المقاومة الحقيقية للمقاومة المزيفة وسينتصر لبنان وتنصر معه المختارة".

جنبلاط

وختاماً القى النائب جنبلاط كلمة حيا فيها البلدة ورجالاتها وشبابها، وقال: من هذه البلدة الوفية التي قدمت الشهداء في معركة الوجود ومنهم الشهيد غازي ابو كروم الذي استشهد في محاولة اغتيال مروان حمادة من قبل نفس المحور السياسي الذي يحاول الغاءنا اليوم ذات المحور والنظام الذي لم يتعلم من التاريخ ومن الماضي ان الحزب التقدمي الاشتراكي لو مهما حصل لا يُحاصر، والمختارة لو مهما حصل مع الاوفياء مثلكم لا تُحاصر ايضا".

وأضاف: "معركتنا اليوم لتثبيت هويتنا السياسية العربية، معركة المصالحة والعيش المشترك، معركتنا مستقبل شبابنا، وباذن الله لو مهما صار لن نستسلم وسنبقى صامدين ومستمرين معكم".

الكحلونية
وانتقل النائب جنبلاط الى بلدة الكحلونية حيث اقيم استقبال كبير من اهالي البلدة في دار عام البلدة، بمشاركة المشايخ والفاعليات والمجلسين البلدي والاختياري والعائلات. والقيت بالمناسبة كلمات ترحيبية اكدت على الوقوف الى جانب تيمور جنبلاط في الانتخابات المقبلة، لكل من مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي ايمن صعب، ورئيس البلدية سامي ابو حمدان، والشيخ مجيد ابو حمدان، والمهندس سعيد ابو حمدان. والقى النائب حمادة كلمة شدد فيها على ان "البلدة جارة المختارة لم تتخلَ يوما عن القيام بالواجب في المحطات والنضالات المختلفة وصولا الى المصالحة الوطنية، وتقف اليوم من اجل ان يبقى لنا لبنان سيدا حرا مستقلا وعربيا وذات دستور وجيش، بقيادة المقدام تيمور جنبلاط زعيم الشباب".

والقى النائب جنبلاط كلمة ختامية، شكر فيها البلدة على "الاستقبال رغم التقصير عن واجب الزيارة السنتين الماضيتين نظرا للظروف الصحية. وقال: "يمر الوطن اليوم بأسوأ مرحلة مصيرية، والمعركة اليوم هي معركة وجودية وعناوين المواجهة واضحة والمجلس النيابي هو المكان الطبيعي للمواجهة ضد الهيمنة الداخلية والخارجية ومن هذه الناحية شباب اللقاء الديموقراطي لم يقصروا ولن يقصروا في بعد الانتخابات، وكل القوانين التي قدموها من خفض سن الاقتراع الى قانون حق الام باعطاء الجنسية ودعم المستشفيات الحكومية لاجل دولة قانون ومؤسسات وليس دويلة، وباذن الله موعد 15 ايار هو لتجديد ايماننا بهذا البلد".

الجديدة-بقعاتا

وانتقل النائب جنبلاط والوفد المرافق الى بلدة الجديدة-بقعاتا حيث اقيم استقبال اهلي حاشد من قبل الاهالي والمؤسسات والمجلسين البلدي والاختياري ولجنة التجار في قاعة المجلس. والقيت خلاله كلمات لكل من سائس مجلس بقعاتا الشيخ سمير الفطايري، ومنح نصر الله، ومدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي اسامة شديد، والنائب حمادة حيا فيها بلدة الشهيدين انور الفطايري وفوزي شديد، انور الفطايري الذي قاد المظاهرات الطلابية ومع الحزب التقدمي الاشتراكي والحركة الوطنية واستشهد لاجل المصالحة الوطنية، وفوزي شديد وحافظ الغصيني سقطا مع كمال جنبلاط على يد نظام القتل الديكتاتوري".

والقى النائب جنبلاط كلمة حيّا فيها المشايخ والاهالي والرفاق الاوفياء في "هذه المنطقة الجديدة وبقعاتا وفي مقدمهم الشهيد المناضل انور الفطايري الذي كان مثالنا الاعلى للعمل المباشر والتضحية ولبنان الوطن والعروبة والعيش المشترك، نكمل معا للمحافظة على تاريخنا بلدنا وعلى حقوقنا. فالنضال بدأ مع كمال جنبلاط واكمل مع وليد جنبلاط ونستمر به معا، من اجل استعادة لبنان ولوجود دولة تحمي المواطن ونعيش فيها بكرامة".

عين وزين
وفي بلدة عين وزين اقيم للنائب جنبلاط والوفد استقبال شعبي حاشد من قبل المشايخ والاهالي والمجلسين البلدي والاختياري، وتحدثت خلاله رينا الحسنية شكرته على "دعم الشباب"، ومدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي المهندس سمير الحسنية، والشيخ فايز الحسنية، ورئيس البلدية شادي الحسنية، وخالد الحسنية.

والقى النائب حمادة كلمة نوّه فيها بالبلدة وشبابها الذين اجتمعنا معهم برئاسة الزعيم وليد جنبلاط حول عنوان "السيادة مفتاح الاصلاح".

وأضاف حمادة: "تيمور جنبلاط الذي يواجه مرحلة جديدة وخطيرة، مرحلة ليست مجرّد انتقال من حالٍ إلى حال، إنما هي مرحلة الصمود أمام من يريد القضاء على السيادة ليمحو الإصلاح نهائياً، هذا الإصلاح الذي دعا إليه واستشهد من أجله المعلم الشهيد كمال جنبلاط".

وتابع: "برنامج الحركة الوطنية يبقى حتّى هذه اللحظة أحدث برنامج وأكثرهم تقدماً وليس غريباً أن تبقى عين وزين على نهج هذا البرنامج كما ليس غريباً أن تكون عين وزين من أكثر البلدات شهرةً في لبنان بعد المختارة، بفضل الصروح الاستشفائية وجهود هذه العائلات في تعليم أولادها"، متوّجهاً بالحديث إلى تيمور جنبلاط بالقول: أولادها من يضعونا أمام التحدّي الكبير، ونحن بقيادتك وخلال مرحلة ستخوضها طويلاً، سنعبر معك في جزءٍ منها، دعماً وولاءاً ووفاءاً لها".

وقال النائب جنبلاط في كلمته: "المشايخ الاجلاء الحضور الكريم الرفاق. في عين وزين أسس كمال جنبلاط والمرحوم سماحة الشيخ محمد ابو شقرا اول مستشفى في منطقة الجبل وأكملنا، وتاريخ عين وزين يتحدث عن نفسه، تاريخ اوائل المقاومين بوجه العدو الاسرائيلي واهل عين وزين بمختلف انتماءاتهم حملوا راية الكرامة في معركة الدفاع عن الوجود وعروبة لبنان. اليوم من عين وزين سنكمل المواجهة معكم في المعركة لما تبقى من لبنان العربي ولبنان المؤسسات، ونبني معكم خطوط الصمود بوجه الالغائيين الذين انهكوا الوطن ودمروا اقتصاد البلد، واسترجاع كرامة كل المواطنين، ونواجه لاجل استعادة ابسط الحقوق من الصحة الى التربية والاقتصاد والكهرباء".

وختم: "اخيرا معكم وبوجودكم ووفائكم سننتصر وسينتصر الحق في 15 ايار".
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون»
المزيد
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض