Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن! - فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي - دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ! - "على دفعتين"... المقاومة تعلن عن استهداف منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل بمسيرات انقضاضية! - التصعيد على حاله جنوبا.. غارة اسرائيلية على سيارة.. واصابات في اصبع الجليل - الجيش الروسي يعلن عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية - شمعون: التحضير لمؤتمر تبني "الاحرار" لمشروع الدولة الفدرالية كخيارٍ لحلِّ المشكلة اللبنانية - نشاط رئاسي في دارة السفير المصري.. كرامي: دفع من الخماسية بإتجاه الحلّ.. وطرح من عبدالمسيح - فضائح مدوية في الولايات المتحدة وبريطانيا مرتبطة بجائحة كورونا - الرئيس سليمان: "Qui donne ordonne" - طوني فرنجيه يصف مستأجري الأبنية غير السكنيّة القدامى ب"المحتلّين" - اجتماع في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عرض لمشاريع تطوير المكننة الشامل الممولة من الولايات المتحدة وجونسون أكدت استمرار الدعم - ترتيب فقدان الحواس عند الاحتضار - "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها - "جريمة الموتى" تهز أميركا.. اعتراف ببيع أيدي وأقدام ورؤوس - ستريدا جعجع بحثت مع مولوي في تنفيذ التعاميم حول الوجود السوري غير الشرعي - هكذا سترد إسرائيل وهذا ما احدثته الضربة الايرانية! - فرونتيسكا في زيارة وداعية لمؤسسة عامل: الأمم المتحدة ستساند كل الجهود لتهدئة الأوضاع وتطبيق القوانين والقرارات الدولية - مكتب الحجار وعائلة الطفل كريس الكيك أكدا عودته من قطربعد خضوعه لفحوص طبيّة دقيقة أما علاجه فغير متوافر حالياً في الدوحة - مكاري: القرارات المتعلقة بالنزوح السوري عمليّة اكثر من السابق

أحدث الأخبار

- فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس - خلال 45 عاما.. النمسا مهددة بفقدان "الكنز الثمين" - متى اكتسب الجزر لونه البرتقالي؟ - جنبلاط لا تشغله السياسة عن البيئة! - وزير الزراعة: الأمن الغذائي مهتزّ وطموحي أن يكون لدينا صفر مشاكل مع محيطنا العربي - UNDP أطلق إعادة تأهيل مرفق فرز النفايات في الكرنتينا ياسين: من ركائز المخطط التوجيهي لادارة النفايات الصلبة في بيروت - ورشة عمل حول إدارة النفايات الصلبة عن "الآثار الاجتماعية والقدرة على تحمل التكاليف المترتبة على وضع تعريفات جديدة" - ليس فيلما.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"

الصحافة الخضراء

متفرقات

كرامي: نحن لسنا دون كيشوتيين وندرك ما هي الاولويات التي يريدها الشعب في طرابلس وكل لبنان

2022 نيسان 15 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


شارك رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، في لقاء رمضاني دعاه اليه سامر حسون، في منطقة ابي سمراء في طرابلس، حضره حشد من اهالي منطقة ابي سمراء.

بداية، رحب زياد حسون بالنائب كرامي، مشيدا ب "مزايا عائلة كرامي في الحكم وفي النيابة"، داعيا كرامي الى "مواصلة العمل لأن المسؤولية الملقاة على عاتقكم هي امانة الناس وانتم على قدر هذه المسؤولية".

ثم كانت كلمة النائب كرامي، قال فيها: "في هذه الايام المباركة ونحن في اواسط شهر رمضان المبارك ارسل من ابو سمراء تحية الى اهلنا المرابطين في فلسطين المحتلة وخصوصا في مخيم جينين الذي يتعرض لكل انواع العدوان الظالم في هذه الايام وكذلك مدن وبلدات الضفة الغربية التي يسقط منها كل يوم شهداء وجرحى جراء الاعتداءات الصهيونية اليومية".

اضاف: "هي مناسبة، لكي اعلن ايضا من ابو سمراء انني لست من هواة المعارك العبثية وان المعركة الوحيدة التي يمكن ان اخوضها هي الى جانب اخوتنا المرابطين في باحات الاقصى الشريف حيث تهدد جحافل المستوطنين اليهود والقوات الصهيونية باقتحامه في الايام المقبلة لاقامة احتفالات تتعلق بالاعياد اليهودية في خطة خبيثة وجهنمية لتهويد الاقصى ولكن ابطال الاقصى يقفون لهم بالمرصاد. هذه هي معركتي الاهم ايها الاخوة، واي معركة اخرى لن يتمكن احد من جري اليها لاسباب تتعلق بالانتخابات او غير الانتخابات".

وذكر كرامي ب "مزابا الشهيد زياد من آل حسون الذي سقط غدرا"، طالباالاقتصاص من قاتله: "نحن طلاب عدالة ولسنا طلاب انتقام".

اما عن الداخل، فقال كرامي: "معاركنا الاخرى، الداخلية واضحة: اولا، معركة تحرير الشعب من عصابة الناهبين الذين اكلوا الاخضر واليابس ويخططون اليوم للانقضاض على ما تبقى. ودعوني اقول لكم ان كل من يحرف الانظار عن هذه المعركة وعن هؤلاء الناهبين ويصور للناس ان المعركة في مكان آخر سواء في سوريا او في ايران او في اوكرانيا او في اميركا او في السعودية هو شريك لهؤلاء الناهبين ويقدم لهم خدمة مجانية، ونحن لسنا على استعداد للدخول في سجال او في ردود على احد من هؤلاء لاننا نكون بذلك قد ساهمنا بانجاح هذا التضليل. سنرد على كل ما جاء بحق شهيدنا الكبير رشيد كرامي في ذكرى استشهاده في 1 حزيران، وغير ذلك لن أدخل شهيدنا الكبير قي البازار الانتخابي ابدا".

اضاف: "نعم معركتنا جميعا هي ضد الفقر والجوع وانقطاع الكهرباء وغلاء البنزين وكل هذا الفساد المستشري الذي اوصلنا الى الانهيار. ونحن لسنا دون كيشوتيين وندرك ما هي الاولويات التي يريدها الشعب في طرابلس وفي كل لبنان، ونسعى عبر العملية الديموقراطية الى إحداث تغيير نوعي يؤدي الى وضع حد لهذه الجريمة التي يرتكبونها بحق الشعب وبحق الدولة اللبنانية منذ اكثر من 30 عاما. لقد جربناهم وجربتموهم واليوم اقول يلي بيجرب المجرب بيكون عقله مخرب. لقد اخذوا فرصتهم كاملة في الحكم وتسلموا مفاصل السلطة وكانوا في اهم المواقع السياسية والوزارية والامنية ورأينا كلنا انجازاتهم في افقار الناس وفي نهب الدولة والانكى، ما فعلوه في طرابلس التي شهدت حروبا دامية بين احيائها الفقيرة برعايتهم واشرافهم وتمويلهم وانتهينا الى زج الناس في السجون ايضا باشرافهم ورعايتهم، خدمة لاجندات غير طرابلسية وغير لبنانية، وما زالوا يتنطحون ويبشرون الناس بمعارك مقبلة اوسع واشمل واكثر دموية".

وقال كرامي: "الفرق بيني وبينهم انهم منفصلون عن الواقع ويطرحون شعارات وهمية يعتقدون انها تدغدغ مشاعر الناس وعواطف الناس، في المقابل انا لصيق بالواقع وأعيش هم الناس لحظة بلحظة وأدرك، لانني من الناس، اننا والله قرفنا".

ثم توجه الى جمهور تيار "المستقبل": "إن غياب تيار المستقبل عن المنافسة الانتخابية لا يلغي حضور جمهور تيار المستقبل، فهم إخوتنا أحباؤنا ومهما اختلفنا في السياسة وفي الآراء الا ان مصلحة طرابلس تجمعنا، وهذا الجمهور لن تتمكن اليوم شراذم السياديين الجدد الموصومين بالانتهازية والغدر والخيانة من خداعهم، فهو جمهور واع ويعرف من هو الخصم الشريف ومن هو الخائن الغادر الانتهازي".

وختم كرامي: "لا للغة التخوين فهذه جعجعة بلا طحين وفلنلتزم جميعا بلغة صادقة وشفافة تحاكي هموم وعذابات الناس والاهم فلنعبر جميعا عن ايماننا والتزامنا بقواعد اللعبة الديموقراطية القائمة على المنافسة الشريفة تاركين للناس حرية الاختيار. رمضان كريم وتقبل الله الصيام والطاعات والى الملتقى في 15 ايار لتقول طرابلس كلمتها وهي حتما الكلمة الحق والفيصل".

اخترنا لكم
كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن!
المزيد
دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ!
المزيد
فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي
المزيد
هكذا سترد إسرائيل وهذا ما احدثته الضربة الايرانية!
المزيد
اخر الاخبار
كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن!
المزيد
دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ!
المزيد
فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي
المزيد
"على دفعتين"... المقاومة تعلن عن استهداف منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل بمسيرات انقضاضية!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
استشهاد 3 من ابناء هنية في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة
المزيد
الأمم المتحدة تطالب بحماية الهاربات من "جحيم" كوريا الشمالية
المزيد
الجيش الروسي يعلن عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية
المزيد
البابا فرنسيس في اليوم العالمي للاتصالات الاجتماعية: لننطلق في البحث عن الحقيقة من دون استنتاجات متسرعة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين
باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج
حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة
مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار
"لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى
درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة