Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022 - اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة! - الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان - النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل - واشنطن تدعو لبنان لتشكيل حكومة "سريعاً" قادرة على الإنقاذ - الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي يدعوان لبنان الى القيام بـ"إصلاحات هيكلية" - ميقاتي للبنانيين: لن اكون شاهد زور إزاء محاولات رهن البلد مجددا بمصالح شخصية وعندما قررت قبول المسؤولية أقدمت بشجاعة لكن الشجاعة شيء والانتحار شيء آخر - سريوي: لا تغرّنكم الألقاب أيها النواب الجُدُد! - كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟ - رازي الحاج من بكركي: سنعمل بكل جهدنا لكسر الجدار الفاصل بين لبنان وكل محيطه - مكتب الخازن: هذا الخبر مدسوس وعار عن الصحة جملة وتفصيلاً - فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان - القاضية عون: في حدا يخبرني كيف منرجع اموال المودعين.. - وهاب: ترحل اليوم إحتجاجاً على زمنٍ عربي رديء - ضبط عملية تهريب 100 كلغ من الكبتاغون عبر المطار - هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان! - قيومجيان: الانتخابات نزعت الشرعية كلياً عن سلاح "حزب الله" - شركة مكتّف تعيد فتح أبوابها… "حقّقنا وعد ميشال" - عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله - موظفو الخليوي يتوقفون اليوم عن العمل حتى إشعار آخر وتحرك ميداني تزامنا مع جلسة مجلس الوزراء

أحدث الأخبار

- التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية - الأشقر: حجوزات الفنادق في بيروت %50.. ونشاط ملحوظ للسياحة الداخلية عشية عيد الفطر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
بري: هذا ردّي على مُعارضي انتخابي!
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
وزيرة الخزانة الأميركية: مجموعة السبع تريد توحيد مستوردي النفط الروسي
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
متفرقات

صفي الدين: أي نتيجة للانتخابات لن تنفع في مواجهة حزب الله

2022 نيسان 14 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أكد رئيس المجلس التنفيذي في " حزب الله " السيد هاشم صفي الدين "أننا وكل المخلصين والشرفاء والمقاومين وأهل المقاومة سنكون حاضرين في الانتخابات النيابية القادمة لنبطل مقولات البعض التي يطلقونها اليوم في لبنان، ولندحض أكاذيبهم، ولنقضي على كل وساوسهم وتخيلاتهم وأوهامهم، ولنبقى كما كنا على مدى أربعين عاما، المقاومة القوية والمقتدرة التي بنت مجتمعا مقاوما، وستبني إن شاء الله وطنا مقاوما عزيزا كما يجب بإذن الله تعالى".

كلام السيد صفي الدين جاء خلال "الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد المجاهد مهدي محمد مغنية" في حسينية بلدة عيتيت الجنوبية، في حضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، مسؤول منطقة الجنوب الأولى في "حزب الله" عبد الله ناصر، وعدد من العلماء والفاعليات والشخصيات وعوائل الشهداء وحشد من الأهالي".

وقال: "نحن نعرف تماما أن في البلد أزمات ومصاعب ومصائب ومشاكل كثيرة، وبالتالي يجب أن نتعاون جميعا لمعالجتها. نحن لم ندع في يوم من الأيام أننا سنعالج مشاكل البلد وحدنا، وهذا أيضا من المفارقات في الخطاب السياسي لخصومنا في لبنان، إذ أننا دائما ندعو إلى الشراكة، فيما هم دائما يدعون إلى التفرقة. وهم يعلمون أن في لبنان لا يمكن لأي حل سياسي إلا بالشراكة".

وأشار السيد صفي الدين إلى أن "الضعفاء والعاجزين والفاشلين الذين يرفعون اليوم شعارا جديدا وهو استهداف المقاومة والنيل من حزب الله من خلال الانتخابات النيابية، يعلمون جيدا أن أي نتيجة للانتخابات لن تنفعهم في مواجهة حزب الله، والذي يشغلهم يعلم جيدا أن الانتخابات ليست الفرصة المناسبة لمواجهة حزب الله أو للانتقام منه أو لإضعافه، وعليه، فإن من دفع الأموال لهؤلاء البعض، ويدفع لهم اليوم الأموال ويغيثهم في حالة ضعفهم، يعلم تماما أن هذه الأساليب والمحاولات فاشلة وبائسة، وبالتالي هم يضيعون الوقت ويضحكون على الناس بالكذب والدجل والتلاعب بالألفاظ".

ونبه "كل اللبنانيين الذين ينصتون إلى الشعارات الانتخابية لأتباع السفارات الأميركية والسعودية وبعض السفارات الخليجية، من الخداع المنظم إعلاميا والمدفوع خارجيا، والذي يهدف إلى التلاعب بمشاعر الناس بأمور زائفة لا توصل إلى أي نتيجة، لا سيما وأن البعض اليوم يستخدمون كما في كل الأيام الماضية شعارات جديدة من أجل أن يوهموا أتباعهم الذين يدعونهم لانتخابهم أنهم حاضرون في الساحة وفي الجبهة والمواجهة، وأنهم سيصلون إلى نتيجة مهمة في مواجهة حزب الله والمقاومة.

ورد على "بعض الذين يتهمون حزب الله بالتنكر للعمق العربي للبنان"، فقال: "إن أي أحد من حزب الله لم يقل إننا لا نريد الانتماء العربي للبنان، فنحن عرب أقحاح حتما أكثر بكثير من هؤلاء البعض الذين يدعون اليوم الدفاع عن العرب والعمق العربي، ولكنهم يتهموننا بذلك، حتى يتمكنوا من تركيب قصصهم ويحصلوا على الأموال. معنى الانتماء العربي للبنان هو حمل قضايا العرب، وأهم قضية للعالم العربي التي يجب أن يحملها كل من يدعي بالانتماء للعرب والعروبة هي قضية فلسطين والقدس. وعليه، فإن الذين سكتوا وبلعوا ألسنتهم في الأسبوع الماضي، ولم يتحدثوا بكلمة عن الأعمال الفدائية والبطولية في فلسطين، ليسوا عربا ولا ينتمون إلى العروبة بأي معنى من المعاني".

أضاف السيد صفي الدين: "البعض هم مع العرب الذين يسارعون إلى التطبيع ويتنكرون للحق الفلسطيني ويدينون العمليات البطولية في فلسطين، فهذه ليست عروبة وليست انتماء، وكفى ضحكا على الناس، فالانتماء للعمق العربي يعني أن الأنظمة والشعوب التي تقف إلى جانب قضايا الأمة العربية، هي التي يجب أن نقف إلى جانبها وندافع عنها، وهل يحتاج الأمر إلى استدلال اليوم أن هؤلاء الأزلام في لبنان الذين يزايدون علينا بالانتماء العربي، هم يناصرون ويدعمون ويدافعون عمن فتك بالعرب وفلسطين والقدس وتآمر عليها وما زال إلى يومنا هذا".

وتابع: "إن تاريخ معظم الذين يزايدون علينا اليوم بالانتماء إلى العمق العربي، كان إلى جانب الصهاينة، وكذلك كانت قضاياهم ومشاريعهم. وحينما يكون الوقوف إلى جانب المشاريع الأميركية والصهيونية يحتاج إلى كلمة عربي وعروبة، فإنهم يستخدمون كلمة "عربي"، وحينما يكون الطعن بأمتنا وشعوبها والشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية لا يحتاج إلى كلمة عربي، يتنكرون للعروبة. هذا هو تاريخهم، وليس صدفة أبدا أن الذي يحمل هذا التاريخ البشع، أصبح اليوم المندوب الأول للدفاع عن قضية انتماء لبنان للعمق العربي، لأن في نظر هؤلاء، أن العمق العربي هو نفس العمق الإسرائيلي والأميركي، ولذا فإن هذه الشعارات التي ترفع اليوم، هي من جملة الأكاذيب والخدع التي يراد تمريرها من أجل مكاسب انتخابية".

وختم صفي الدين: "إن بعض الدول اليوم يشحذون كل إمكاناتهم وأحقادهم وسكاكينهم من أجل أن ينالوا من هذه المقاومة، والسبب أننا ثبتنا وصمدنا ووصلنا إلى مقاومة متعاظمة وقوية وأصبحنا مجتمع المقاومة القوي والمتين والمتماسك والموحد، ولأننا أصبحنا المقاومة التي تتحدث عن مستقبل مشرق نحو فلسطين والقدس وتحريرهما، والمقاومة المهابة التي أصبحت متغلغلة في وعي الصهاينة وقلوبهم وعقولهم وثقافتهم لتقض مضاجعهم، ولأننا أصبحنا هذا المحور القوي والمتماسك والمترامي في منطقتنا من فلسطين إلى اليمن، لافتا إلى أن التجربة علمتنا أنه لطالما عرفنا وثبتنا وصمدنا واستمرينا بنفس الوعي والقوة، فلن تتمكن أي قوة في العالم أن تنال من عظمة وقوة وقدرة هذه المقاومة بإذن الله تعالى".
اخترنا لكم
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
جعجع: نحن الكتلة الأكبر... ولن نسمي بري لرئاسة المجلس
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022
المزيد
الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان
المزيد
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أكثر من 200 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة في الولايات المتحدة
المزيد
رياض سلامة: مستعد للمثول أمام الادعاء السويسري وجها لوجه
المزيد
كل القصة عن الانهيار المالي بلبنان..!! مع النائب ابراهيم كنعان
المزيد
السفيرة الاميركية تعلّق على مقتل الناشط لقمان سليم... ماذا قالت؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة