Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل - بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟ - كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس! - كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟ - آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما - برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً - صفقة سياسية في ترشيح كتلة "التيار" للنائب ابو صعب؟! - باسيل أبلغ وفيق صفا القرار وبو صعب أبلغ رئيس "التيار" أنّ ترشّحه لمنصب نائب المجلس مستمرّ حتّى لو لم يصوّت له التكتل - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 28 أيار 2022 - عناوين الصحف ليوم السبت 28 أيار 2022 - مُجرمونَ برخصةٍ وامتيازٍ...! - جنبلاط تلقى اتصالي تهنئة من بوغدانوف وعمرو موسى - اعتكاف قضائي شامل لمدة أسبوع - باسيل: بو صعب مرشّحنا لنيابة رئاسة مجلس النواب - الدولار يتراجع ٧٠٠٠ ليرة حتى الساعة بعدما ارتفع اكثر من ٨٠٠٠ في غضون ايام - وزير المال: عوامل خارجية وراء ارتفاع سعر الدولار.. ولا فلتان في سوق القطع - بيان هام من "المركزي" الى المصارف حول دوامات العمل - جونسون : بوتين يحرز تقدما بطيئا ولكنه ملموس في دونباس - هل يعيد إجراء الإمتحانات الرسمية بناء قطاع التربية في لبنان؟ - المطران ابراهيم بدأ جولة زراعية بقاعية برفقة مدير عام وزارة الزراعة

أحدث الأخبار

- اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان - وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يتحدث عن سيناريو "مرعب" للحرب المقبلة مع "حزب الله"
المزيد
افتتاحية مرتفعة لدولار السوق السوداء!
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 أيار 2022
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 27 أيار 2022
المزيد
آخر توقعات المرحلة القادمة للبنان
المزيد
#‏انتخب_صح

لقاء مع مرشحي لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين": للاقتراع بكثافة للائحة التي تستطيع الوقوف بوجه المنظومة الفاسدة

2022 نيسان 09 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


نظمت مصالح " القوات اللبنانية " لقاء حواريا حاشدا مع المرشحين في لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين"، وقد ضم كلا من الدكتورة غادة أيوب والمهندسين وسام الطويل وسعيد الأسمر، في حضور الأمين المساعد لشؤون المصالح في "القوات" نبيل أبو جودة، وحشد من مختلف الفاعليات الإقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية، إضافة إلى كوادر حزبية، وذلك في أوتيل Madison - جونية.

وشدد المرشحون الثلاثة خلال اللقاء على "أهمية الإقتراع بكثافة للائحة السيادية التي تستطيع الوقوف بوجه المنظومة الفاسدة، والتي يمكنها استعادة صورة لبنان التي تشبهنا".

في مستهل اللقاء، ألقى أبو جودة كلمة رحب فيها بالحضور، وأشاد بصفاتهم وحسن اختيارهم للشباب المثقف المتعلم والمناضل في منطقة جزين.

من جهتها، تطرقت أيوب الى "أهمية كسر العزلة الموجودة بين صيدا وجزين عبر لائحة "وحدتنا" التي تمثل العيش المشترك الحقيقي في المنطقة"، داعية الناخبين في صيدا وجزين الى "التصويت بكثافة للوائح السيادية القادرة على الوقوف بوجه المنظومة الحاكمة".

واعتبر الأسمر "أننا نمر بمرحلة مصيرية، ويجب علينا تحديد خياراتنا لنعود الى لبنان الذي يشبهنا ونعرفه".

وأكد أن "التعاون مع هيئة المصالح مستمر ما بعد الإنتخابات كما كان قبلها لمتابعة الشؤون الإنمائية للمنطقة". مشددا على "دور النائب الأساسي الذي يتمثل بالتشريع وسن القوانين ومراقبة عمل الحكومة، أما الإنماء فهو من واجبات الدولة ممثلة بالوزارات والبلديات".

كما تطرق الأسمر في اللقاء إلى البحث بعدة مشاريع يمكن تنفيذها بالتعاون مع هيئة المصالح، للدفع قدما باتجاه الإنماء في منطقة جزين، بعيدا من الإنتخابات وفي مختلف المجالات الزراعية والصناعية والصحية.

وتناول الطويل الجانب البيئي والإجتماعي والإنمائي إنطلاقا من دوره كناشط في المجتمع المدني.

اخترنا لكم
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً
المزيد
اخر الاخبار
أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل
المزيد
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اللقاء التشاوري: لقاء بعبدا سياسي ووطني لا صفة دستورية له تستوجب إقحام الميثاقية كمعيار
المزيد
وزير الصحة في مجلس الوزراء:الأحد سأرفع تقريرا إلى الحكومة ويبنى على الشيء مقتضاه
المزيد
تقارير أمنية ومولوي يؤكد: 90 بالمئة من الجرائم في لبنان يرتكبها سوريون.. الرئيس عون: أمر لا يجوز ان يستمر
المزيد
"الكتائب" عرض مشروعه الإنتخابي: 178 خطوة نحو لبنان الجديد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف