Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
#‏انتخب_صح

فادي كرم من دده: عرقلة الانتخابات لها ثمن كبير

2022 آذار 26 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


زار مرشح "القوات اللبنانية" عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة فادي كرم وعقيلته السيدة جولي مركز "القوات اللبنانية" في دده، حيث التقى كرم عددا من القواتيين والمناصرين.

حضر اللقاء المهندس خليل الزاخم، الشيخ جمال الايوبي، نائب رئيس بلدية دده طوني الحيلاني، منسق منطقة الكورة في القوات رشاد نقولا، رئيس المكتب الانتخابي جليل الخوري ورئيس المركز موريس عيسى.

بداية رحب عيسى بالحضور وبالدكتور كرم، مؤكدا أن "الانتخابات النيابية المقبلة هي التي تحدد مصير لبنان، لذلك سنعمل وبقوة مع كل فرد لأن اي صوت سيحدث تغييرا في هذه المرحلة المصيرية".

كرم

وألقى كرم كلمة قال فيها: "عدنا إلى اللقاءات، ونحن شعب ايمان بالرغم من كل الصعوبات التي يمر بها لبنان، فمنذ ايام الوجود السوري سجلنا انتصارات في دده لأنها بلدة العنفوان والحماس وفيها اصوات كثيرة وتشكل دعما للقوات في الكورة منذ العام 2005، وهكذا ستبقى واثبتت هذا، وعلى الرغم من وجود مرشح من البلدة في الإنتخابات السابقة حققنا رقما نفتخر فيه، اما اليوم نريد أن يكون الرقم أعلى، لأن القوات لا يقتصر عملها فقط في مرحلة الانتخابات النيابية بل عملها مستمر منذ اربعة أعوام، لأننا موجودون ولم نغب يوما عن الناس وبقينا الى جانب الناس، هذا هو التعاضد الاجتماعي لأن القوات شعارها بناء دولة ومؤسسات".

وقال كرم: "تعاطينا مع الناس بكل احترام، ونسعى الى أن يكون هناك دولة لمساعدة كل الناس"، مؤكدا "اننا سنحقق النصر بمساعي الجميع بخاصة أن مجتمعنا وفي ولن يخذلنا".

وتابع: "كنا دائما موجودين في دده بكل التجمعات والاحتفالات رغم الأوضاع الصحية التي مرت علينا، فالقضية ليست قضية إيصال مرشح إلى المجلس النيابي، كنا في المعتقلات ولم نسع يوما للمناصب، وسنخوض معركة الوجود ليبقى لبنان وطن القناعات والحرية أو سنخسر لبنان في حال عودة الطبقة الحاكمة اي حزب الله وحلفائه، وسيعيش اللبناني اسوأ حياة على الكرة الأرضية واكبر دليل ما يحصل في القضاء"، مشيرا إلى أن "هناك من يريد كسر القوات اللبنانية، لهذا السبب ستبقى القوات هي الأساس لحماية لبنان لانها تحترم الآخر وقناعاته، وستمنع مشروعهم السياسي الذي كان على حساب لبنان والدول العربية".

واضاف: "من يقول لا اريد ان انتخب سيخسر نفسه لأنه بالاستسلام وعدم تغيير الواقع سنعيش أسوأ من الوضع الذي نعيشه، لذلك لدى القوات رسالة وستلعب دورا مهما في إقناع الناس بضرورة المشاركة في الانتخابات وتحقيق التغيير، لان المعركة هي معركة بقاء والعيش بكرامة، اما التخلي عن المعركة هو ظلم للشعب"، وقال: "أتفهم معاناتكم، ولكن لا نريد الاستسلام، وعلينا نشر الوعي بالمجتمع وخصوصا مع من لديه فكر مختلف عن فكر القوات اللبنانية ومع من ليس لديه وعي سياسي كاف، من أجل نشر الثقافة السياسية".

واردف: "لم تبتعد القوات يوما عن الناس في الكورة، وقدمت المساعدات في المجالات كافة الصحية والانمائية وغيرها، فمن واجبنا أن نقف إلى جانب الناس، والفضل لرفاق لنا في الاغتراب، لذلك أن من يشتري اصوات الناس لن يغير من الواقع، ولمن يسأل ماذا ستغير الانتخابات اقول بالتأكيد ستغير، لأن هذه الطبقة الحاكمة أتت عندما اختارها الشعب ولو تعاونت بعض الأحزاب مع القوات حينها في الانتخابات النيابية السابقة لما وصلت هذه الطبقة التي دمرت لبنان، لأن المشكلة لم تكن يوما في قانون الانتخاب بل بالتحالفات، لذلك فإن عرقلة الانتخابات لها ثمن كبير ومن أعطاهم الأكثرية سابقا يجب أن يحاسبهم ويحاسب مع ساهم في ايصالهم إلى الحكم".

وختم كرم: "تحمسوا لخوض الانتخابات النيابية ولا تضيعوا اي فرصة واي صوت يمكن أن يحدث التغيير، دائرة الشمال الثالثة نتائجها رائعة وخاصة قضاء الكورة، رغم أننا لم نصل في الانتخابات السابقة بسبب التحالفات، ولكن اليوم هناك عدة عوامل في حال تأمنت سنحصل على الاربع حواصل وننافس على الخامس، لذلك يجب أن نعمل مع الناس والاغتراب وبحماس كي ننجح لأن هناك قضية اسمها لبنان.
اما بالنسبة الى التحالفات ستكون مع شخصيات من المجتمع المدني تشبه القوات، لذلك اجتهدوا في العمل من الآن وتحملوا مسؤولية للحفاظ على بقاء لبنان وعلى 15 الف شهيد قدمتها القوات اللبنانية".

نقولا
بدوره تحدث نقولا فقال: "دده هي انطلاقة الدكتور سمير جعجع، دده هي بلدة التعايش الذي يجب أن نحافظ عليه ونرسخه، فهي من البلدات التي تعطي قوة للقوات في الكورة، لذلك يجب أن نحول اليأس إلى فرصة والى انتصار، نحن أمام محطة تاريخية مهمة في تاريخ لبنان، لذلك يجب أن نكون جاهزين للحفاظ على هوية لبنان، والمشاركة في الانتخابات".
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزير الدفاع: تحقيق قيادة الجيش والأجهزة العسكرية والقضائية الشفاف بحادثة طرابلس كفيل بجلاء الحقيقة كاملة وتحديد المسؤوليات
المزيد
جونسون يكشف الحالة الصحية لملكة بريطانيا
المزيد
الراعي متوجها الى السياسيين والقضاة: كيف تخنقون صوت الله في ضمائركم؟
المزيد
العبسي استنكر حوادث الطيونة: لتغليب لغة العقل والعمل على تثبيت الوفاق وأسس العيش المشترك
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض