Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "على دفعتين"... المقاومة تعلن عن استهداف منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل بمسيرات انقضاضية! - التصعيد على حاله جنوبا.. غارة اسرائيلية على سيارة.. واصابات في اصبع الجليل - الجيش الروسي يعلن عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية - شمعون: التحضير لمؤتمر تبني "الاحرار" لمشروع الدولة الفدرالية كخيارٍ لحلِّ المشكلة اللبنانية - نشاط رئاسي في دارة السفير المصري.. كرامي: دفع من الخماسية بإتجاه الحلّ.. وطرح من عبدالمسيح - فضائح مدوية في الولايات المتحدة وبريطانيا مرتبطة بجائحة كورونا - الرئيس سليمان: "Qui donne ordonne" - طوني فرنجيه يصف مستأجري الأبنية غير السكنيّة القدامى ب"المحتلّين" - اجتماع في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عرض لمشاريع تطوير المكننة الشامل الممولة من الولايات المتحدة وجونسون أكدت استمرار الدعم - ترتيب فقدان الحواس عند الاحتضار - "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها - "جريمة الموتى" تهز أميركا.. اعتراف ببيع أيدي وأقدام ورؤوس - ستريدا جعجع بحثت مع مولوي في تنفيذ التعاميم حول الوجود السوري غير الشرعي - هكذا سترد إسرائيل وهذا ما احدثته الضربة الايرانية! - فرونتيسكا في زيارة وداعية لمؤسسة عامل: الأمم المتحدة ستساند كل الجهود لتهدئة الأوضاع وتطبيق القوانين والقرارات الدولية - مكتب الحجار وعائلة الطفل كريس الكيك أكدا عودته من قطربعد خضوعه لفحوص طبيّة دقيقة أما علاجه فغير متوافر حالياً في الدوحة - مكاري: القرارات المتعلقة بالنزوح السوري عمليّة اكثر من السابق - رياح خماسينية حارة وجافة غدا والحرارة تلامس الـ 32 درجة ساحلًا وداخلًا - الابرشية المارونية في أوستراليا تدين الهجوم على كنيسة الراعي الصالح - جعجع: جريمة إضافية يرتكبها كل من يساهم في التمديد مرة ثالثة للبلديات!

أحدث الأخبار

- فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس - خلال 45 عاما.. النمسا مهددة بفقدان "الكنز الثمين" - متى اكتسب الجزر لونه البرتقالي؟ - جنبلاط لا تشغله السياسة عن البيئة! - وزير الزراعة: الأمن الغذائي مهتزّ وطموحي أن يكون لدينا صفر مشاكل مع محيطنا العربي - UNDP أطلق إعادة تأهيل مرفق فرز النفايات في الكرنتينا ياسين: من ركائز المخطط التوجيهي لادارة النفايات الصلبة في بيروت - ورشة عمل حول إدارة النفايات الصلبة عن "الآثار الاجتماعية والقدرة على تحمل التكاليف المترتبة على وضع تعريفات جديدة" - ليس فيلما.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متفرقات

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 شباط 2022

2022 شباط 25 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



الجمهورية

يستعد حزب فاعل لإصدار كتاب يوثق بالتفصيل ملفات خصومه في السياسة وهو من إعداد أحد نوابه.

رأت مصادر مطلعة أنّه لن تستجد قريباً معطيات جديدة على ملف قضائي مالي إذ اختلط فيه الحابل بالنابل.

لا يُعلّق رئيس سابق على تطورات تجري داخل حزب كان يترأسه ويكتفي بالإستماع والإطلاع على ما يُنقل إليه.

***************************

اللواء

يتابع معنيون كيفية انعكاس التحوُّل في الوضع الدولي على سوريا ولبنان، في الأسابيع المقبلة، بصرف النظر عن مفاوضات فيينا.

تكاد العلاقات تبدو شبه منقطعة بين حركة سياسية وحزب وسطي، على خلفيات فيتوات على شخصيات حزبية مرشحة للانتخابات..

نشطت "حرب البوستات" بعد اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وتم إدخال الروسيات والأوكرانيات، بعشرات البوستات من "إنتاج لبناني"!

***************************

نداء الوطن

علم أن ردَّ أحمد الحريري على الرئيس السنيورة بعد مؤتمره الصحافي أمس الأول حصل بناء على طلب من الرئيس سعد الحريري مباشرة، غير أنه خَلَق تعاطفاً مع السنيورة نظراً لعلاقته التاريخية بالحريري الأب والإبن ولصعوبة القبول بأن يعلِّم أحمد الحريري الرئيس السنيورة ما يجب أن يفعله.

يشهد الداخل السوري زيارات متكررة لبعض الشخصيات العكارية الطامحة للترشح عن المقعد العلوي في دائرة الشمال الأولى، وذلك طمعاً في الحصول على أصوات الطائفة من جهة والترشح على لائحة 8 آذار في هذه الدائرة من جهة أخرى.

لوحظ ان وزير الداخلية لم يستخدم في مؤتمره الصحافي أمس الأول تعبير الضاحية الجنوبية كهدف للمجموعات الارهابية مع ان تقرير شعبة المعلومات ذكر ثلاث مناطق محددة.

***************************

الأنباء

لا تزال الخلافات تستحكم داخل تيار سياسي على خلفية رفض رئيسه ترشيح نائب حالي من منطقة ساحلية.

يتولى فريق إعلامي محسوب على حزب فاعل التصويب المباشر في أكثر من اتجاه نحو حزب سياسي عريق.

***************************

البناء

تساءل مرجع نيابي عما اذا كان الموقف الصادر عن وزير الخارجية اللبنانية حول الحرب في أوكرانيا والانحياز ضد روسيا يمثل موقف الحكومة، خصوصاً أن رئيسها ينادي دائماً بالنأي بالنفس والحياد، مضيفاً أن الأمر أكبر من صلاحيّات وزير ورئيس حكومة.

قال مسؤول مالي في موسكو إن عضّ الأصابع الاقتصادي بين روسيا والغرب يدور حول مَن سيبدأ بوقف تدفق الغاز الروسي إلى أوروبا فإن جاءت العقوبات على التحويلات الروسية بواسطة السويفت أو بادرت روسيا للرد على العقوبات النتيجة واحدة وهي لا غاز روسي إلى أوروبا.
اخترنا لكم
هكذا سترد إسرائيل وهذا ما احدثته الضربة الايرانية!
المزيد
باسيل: "مرحلة جديدة نتقدم فيها بتحد جديد والتيار يبقى تيار الاوادم والاحرار والأبطال"!
المزيد
بلدٌ بلا سواعد!
المزيد
الهجوم الإيراني تسبّب بأكبر اضطّراب للسفر الجوي منذ هجوم 11 أيلول 2001
المزيد
اخر الاخبار
"على دفعتين"... المقاومة تعلن عن استهداف منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل بمسيرات انقضاضية!
المزيد
الجيش الروسي يعلن عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية
المزيد
التصعيد على حاله جنوبا.. غارة اسرائيلية على سيارة.. واصابات في اصبع الجليل
المزيد
شمعون: التحضير لمؤتمر تبني "الاحرار" لمشروع الدولة الفدرالية كخيارٍ لحلِّ المشكلة اللبنانية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحلبي ترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لبرنامج الصمود المتعدد السنوات في القطاع التربوي في لبنان
المزيد
موقف الخارجية الفرنسية مؤشر لتبديل أم تكتيك؟
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 5 أيار 2023
المزيد
صلاح يكشف: عشت واحدة من أفضل لحظاتي في تلك الليلة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين
باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج
حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة
مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار
"لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى
درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة