Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة" - عون يوعز للاهتمام بالمحاصرين بالثلوج ويعرض مع الخازن تحضيرات زيارة غالاغير - فيّاض وسلام يحذّران المتلاعبين في سعر المازوت - مولوي: عملية جديدة تثبت فيها الاجهزة الامنية إصرارها على مكافحة تهريب المخدرات - جعجع: هل هبطت شحنة الكبتاغون من السماء على مرفأ بيروت؟ - الوطني الحر في ضيافة النظام السوري! - انخفاض بسعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجل؟ - الجميل من دار الفتوى: نقول للبنانيين ولمحبي الحريري ممنوع الإحباط - يعقوبيان زارت المطران عوده :الانتخابات البوصلة لتصحيح وطننا والطريق من أجل التغيير - تفاصيل جديدة حول حالة الطقس في لبنان - تعميم جديد لوزير التربية... ماذا فيه؟ - بلاغ لمحافظ بيروت إلى مالكي ومستثمري مواقف السيارات - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - ضاهر: احترت بين الضحك والبكاء - الحواط: من هو العبقري الذي أعد موازنة لا تلحظ أي خطة تعافي؟ - تحالفات "الاشتراكي" الانتخابية... هل من جديد؟ - كيف افتتح دولار السوق السوداء صباح اليوم؟ - ظهور متحور جديد لكورونا في لبنان!؟ - انخفاض البنزين 600 ليرة… ماذا عن المازوت والغاز؟ - اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا

أحدث الأخبار

- تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار - مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري - حذاري قتل الضبع المخطط - قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي - في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور) - وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي - لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة! - توقيف صائد الغزلان في الجنوب - بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا - تعرّفوا إلى "جوناثان" ... أقدم حيوان زاحف في العالم - خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث - بالفيديو.. ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف واصطفاف الأهالي لـ"عبادته" في الهند ! - في السعودية...أول فندق 5 نجوم للإبل في العالم (فيديو) - السعودية: العاشر من شهر شباط يوماً للنمر العربي! - علماء يكتشفون "بخار ماء" على كوكب "سوبر نبتون" - غاز شرق المتوسط..كسلاح سياسي أميركي - التشريعات البيئية: ضوابط في تكامل المنظور الاقتصادي البيئي - الحاج حسن: تعاون دولي لتمكين الفلاحين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
ظهور متحور جديد لكورونا في لبنان!؟
المزيد
في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة"
المزيد
بلاغ لمحافظ بيروت إلى مالكي ومستثمري مواقف السيارات
المزيد
تفاصيل جديدة حول حالة الطقس في لبنان
المزيد
تعميم جديد لوزير التربية... ماذا فيه؟
المزيد
متفرقات

كتل قطبية باردة حتى ظهر الثلاثاء والثلوج غدا على ارتفاع ال 1000 متر وما دون

2022 كانون الثاني 15 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة فوق الجبال وفي الداخل، يتشكل الضباب على المرتفعات وتهطل الامطار خلال فترة قبل الظهر مع حدوث برق و رعد فجرا، وتتساقط الثلوج على ارتفاع ال1000 متر وما دون في المناطق الداخلية والتي يستمر سقوطها حتى فترة بعد الظهر،تنشط الرياح الشمالية، ويتحول الطقس مساء إلى صاف مع دخول الكتلة القطبية، بحيث تتشكل طبقة من الصقيع والجليد في المناطق التي تعلو عن 800 متر ليلا، لذا يحذر من هطر الانزلاق.

وجاء في النشرة الاتي:
- الحال العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر الاحد، حيث ينحسر تدريجيا مع دخول الكتلة القطبية الجافة التي تؤدي الى موجة من الصقيع والجليد على المرتفعات حتى ظهر يوم الثلاثاء، حيث يؤثر منخفض جوي رطب متمركز جنوب غرب تركيا مصحوب برياح شديدة وامطار (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الثاني ما بين 11 و 19 درجة مئوية).

- الطقس المتوقع في لبنان
السبت: غائم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل. يتشكل الضباب على المرتفعات، تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا بخاصة خلال الليل مترافقة ببرق ورعد،كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300متر وتلامس ليلاال 1100 متر.
الأحد: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة فوق الجبال وفي الداخل، يتشكل الضباب على المرتفعات وتهطل الامطار خلال فترة قبل الظهر مع حدوث برق و رعد فجرا، وتتساقط الثلوج على ارتفاع ال1000 متر وما دون في المناطق الداخلية والتي يستمر سقوطها حتى فترة بعد الظهر. تنشط الرياح الشمالية، ويتحول الطقس مساء إلى صاف مع دخول الكتلة القطبية، بحيث تتشكل طبقة من الصقيع والجليد في المناطق التي تعلو عن 800 متر ليلا، لذا يحذر من هطر الانزلاق.
الاثنين: صاف اجمالا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة ( دون معدلاتها الموسمية)، تتشكل طبقة من الصقيع والجليد في المناطق التي تعلو عن 700 متر خلال ساعات الصباح الاولى وفي الليل، لذا يحذر من خطر الانزلاق.
الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع في درجات الحرارة، يتحول تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع رياح ناشطة وضباب على المرتفعات. تهطل امطار متفرقة مساء وتشتد غزارتها فجر الاربعاء، مترافقة بعواصف رعدية ورياح تقارب 85 كلم/س. تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

- الحرارة على الساحل من 9 الى 14 درجة، فوق الجبال من 3 الى 6 درجات، في الداخل من 2 الى 5 درجات.
- الرياح السطحية: غربية الى جنوبية غربية، سرعتها بين 10و 40 كلم/س.
- الانقشاع: متوسط ساحلا ويسوء على المرتفعات بسبب الضباب.
- الرطوبة النسبية على الساحل:بين 60 و90 %
- حال البحر: مائج، حرارة سطح الماء: 19 درجة.
-الضغط الجوي: 759 ملم زئبق - ساعة شروق الشمس: 6,43
- ساعة غروب الشمس: 16,51
اخترنا لكم
اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا
المزيد
"قالها ومشى"...!
المزيد
جعجع مثمّنا المبادرة الخليجية: أحذر من عدم التقاط رئيس الجمهورية والحكومة هذه الفرصة
المزيد
احباط تهريب شحنة "كبتاغون" مخبأة في الشاي متوجهة نحو الخليج مولوي: جاهزون كي لا يكون لبنان مصدرا للشر ومنطلقا لتهريب السموم
المزيد
اخر الاخبار
في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة"
المزيد
فيّاض وسلام يحذّران المتلاعبين في سعر المازوت
المزيد
عون يوعز للاهتمام بالمحاصرين بالثلوج ويعرض مع الخازن تحضيرات زيارة غالاغير
المزيد
مولوي: عملية جديدة تثبت فيها الاجهزة الامنية إصرارها على مكافحة تهريب المخدرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لجنة الاقتصاد بحثت مع وزراء في قضية حظر التصدير الى السعودية البستاني: الاجتماع كان مثمرا وسيصدر بيان مشترك
المزيد
سليمان: الحلّ قبل كل شيء هو في تصويب السياسة العامة
المزيد
إيران.. إغلاق طارئ لمنشأة بوشهر النووية
المزيد
قيومجيان: لا سيادة بالتراضي والمهادنة بل بالحزم والمواجهة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية
الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار
حذاري قتل الضبع المخطط
"غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج!
مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري
قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي