Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- قائد الجيش تفقد اللواء اللوجستي في كفرشيما: ليس أمامكم خيارات إما المؤسسة العسكرية أو الفوضى - بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري - بعد ضبط ١٢ طناً من الحشيشة في المرفأ... متورّط في قبضة "المخابرات" - كلودين عون: نعمل لتذليل عوائق تعترض إقدام النساء على تأسيس الأعمال - كورونا لبنان: 8116 إصابة جديدة و 17 حالة وفاة - أبو فاعور: كل التحية والاحترام لضباط وعناصر قوى الامن - الراعي يلتقي فرونتسكا ويدين الاعتداء على "اليونيفل" - حجار من بعبدا: مهلة التسجيل على منصة دعم وبرنامج أمان تنتهي في 31 الحالي وموعد الدفع بالدولار في آذار - ستريدا جعجع: زمن البروبغندا ولى وسيستعيد الشعب زمام المبادرة في الانتخابات المقبلة - دريان وغريو في السراي.. ميقاتي: لن ندعو إلى مقاطعة سنية للإنتخابات.. والمفتي: دار الفتوى حاضنة لجميع اللبنانيين - ٣ قرارات لوزير المال - النفط يبلغ أعلى مستوياته في 7 سنوات بفعل توتر أوكرانيا - جلسة مجلس الوزراء: سلفة الكهرباء لن تُبحث اليوم.. وهذا ما قاله وزير الطاقة - موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...! - تأخيرٌ جديد لوصول الكهرباء: لبنان مديون لسوريا - عبدالله: للمصطادين في الماء العكر.. - انخفاض أسعار المحروقات.. والبراكس يوضح - كرم: دولة المزرعة انتهت إلى لا رجعة - أسرار الصّحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 28-01-2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 28 كانون الثاني 2022

أحدث الأخبار

- تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار - مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري - حذاري قتل الضبع المخطط - قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي - في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور) - وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي - لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة! - توقيف صائد الغزلان في الجنوب - بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا - تعرّفوا إلى "جوناثان" ... أقدم حيوان زاحف في العالم - خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث - بالفيديو.. ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف واصطفاف الأهالي لـ"عبادته" في الهند ! - في السعودية...أول فندق 5 نجوم للإبل في العالم (فيديو) - السعودية: العاشر من شهر شباط يوماً للنمر العربي! - علماء يكتشفون "بخار ماء" على كوكب "سوبر نبتون" - غاز شرق المتوسط..كسلاح سياسي أميركي - التشريعات البيئية: ضوابط في تكامل المنظور الاقتصادي البيئي - الحاج حسن: تعاون دولي لتمكين الفلاحين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
حجار من بعبدا: مهلة التسجيل على منصة دعم وبرنامج أمان تنتهي في 31 الحالي وموعد الدفع بالدولار في آذار
المزيد
موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...!
المزيد
النفط يبلغ أعلى مستوياته في 7 سنوات بفعل توتر أوكرانيا
المزيد
٣ قرارات لوزير المال
المزيد
تأخيرٌ جديد لوصول الكهرباء: لبنان مديون لسوريا
المزيد
محليات

ستريدا جعجع: الاستحقاق الانتخابي مفصلي وسيحدد مستقبل البلد ومصير شعبنا

2022 كانون الثاني 07 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


رأت النائبة ستريدا جعجع أنه "لا بد لكل شخص أن يأتي اليوم الذي سيجني فيه ثمار ما زرع، وهذا اليوم آت هذه السنة لا محالة في 15 أيار، شهر العذراء مريم التي لم تتركنا يوما، حيث سيجني كل شخص ثمار سياساته ومواقفه وأفعاله، فهناك من زرع الفساد والصفقات وسوء الإدارة والتبعية، وسيجني حتما ثمارها مهما حاول الكذب وقلب الوقائع وتجييش الغرائز وفتح معارك وهميّة من هنا وهناك، لأن من بنى سياساته على المصلحة الشخصية والحقد ضاربا عرض الحائط المصالح الوطنية العليا والمصلحة العامة، لا بد في نهاية المطاف أن يسقط في شر أفعاله".

واعتبرت أن "العمل السياسي الحق تراكمي ويتطلب الكثير من الجهد والتعب والسهر وهو بطبيعة الحال يتقدم ببطء، إلا أنه يتقدم بخطا ثابتة وراسخة، فمن لديه مشروع واضح، مبني على قواعد ومبادئ وطنية وأخلاقية واضحة وبعد نظر وتخطيط طويل الأمد، ويعمل ويجهد ويكافح في سبيل قضيته، لا بد أن ينتصر في النهاية مهما جار عليه الزمن. ونحن في حزب القوات اللبنانية أبرز دليل على ذلك، فمشروعنا واضح وهو "الجمهورية القوية"، وقضيتنا واضحة وهي"القضية اللبنانية، ومبادئنا في العمل السياسي واضحة ايضا وهي إعلاء شأن الدولة والعمل بما تقتديه المصلحة الوطنية والعامة، وحكم القانون، والشفافية وبناء المؤسسات، وفعلا فقد جار علينا الزمن ما بين العامين 1994 و2005، إلا اننا صمدنا وبقينا وقاومنا وعدنا وفاجأنا كل من اعتبر أننا سنزول ونندثر وينتهي أمرنا بذلك. على عكس من بنوا سياساتهم على المصالح والمشاريع السياسية الشخصية، فانتهجوا مبدأ المكاسب الآنية السريعة والصفقات المرحلية والديماغوجية والشعبوية، ليبنوا قصورا في الهواء ويشكلوا موجات انتخابية عاتية، فانتهى بهم الأمر بأن عادت موجاتهم من حيث أتت بعد انتهاء العاصفة الظلماء وانقشاع نور الحق والحقيقة".

وقالت: "انطلاقا من كل ما تقدم، علينا بالعمل الدؤوب والجهد الاستثنائي، في هذه المرحلة تقع على كاهلنا مسؤوليات كبيرة، فتضحيات الأجيال التي سبقتنا في المقاومة في سبيل الحرية منذ مئات السنوات أمانة في أعناقنا، وكما كنا دائما مقدامين وعلى قدر امانة حمل مشعل هذه القضية علينا اليوم أن نكون كذلك، وأن نعي أن الإستحقاق الانتخابي الذي نحن مقبلون عليه ليس عاديا، وإنما مفصلي في تاريخ هذا البلد وسيحدد مستقبله ومصير شعبنا، لذا لا مكان للصغائر بيننا وعلينا أن نضع نصب اعيننا هدفا واحدا احد وهو كسر هيمنة هذه الطبقة الحاكمة على بلادنا، وإعادة السلطة والسيادة اللبنانية إلى أحضان الشعب اللبناني للبدء بمسار إعادة البلاد إلى المرتبة التي يجب أن تكون فيها".

وختمت: "أقول كل هذا اليوم بالتحديد ونحن نجتمع من أجل التحضير للإنتخابات، لأنه قبل البدء بالتباحث بالأمور العملانية، علينا اولا أن نستعيد البوصلة ونعي وندرك بشكل جيد خطورة المرحلة التي نمر فيها، ومقدار المسؤولية الملقاة على كاهلنا".

كلام النائب جعجع جاء خلال اجتماع عقدته، في معراب، لرؤساء مراكز القوات اللبنانية في قضاء بشري وأعضاء الماكينة الإنتخابية ومسؤولي مكاتب الانتخابات والمحاور الإنتخابية في القضاء، في حضور: النائب جوزيف إسحاق.

وقد تباحث المجتمعون في أهمية تفعيل قضاء بشري في الدائرة الثالثة في الشمال وأهمية هذا التفعيل لزيادة الحاصل الإنتخابي بعد أن كانت اللائحة حصلت على ثلاثة حواصل في انتخابات الـ 2018 لتحصل على 4 حواصل في الانتخابات المقبلة في أيار.

وشكرت النائبة جعجع المغتربين الذين توافدوا بأعداد كبيرة للتسجيل والذين وصل عددهم الى 6048 شخصا مسجلا للإقتراع، وتمنت عليهم الإدلاء بأصواتهم في أيار 2022 لأن أصواتهم "ستشكل دعما كبيرا لنا كحزب سياسي".

وقد اتفق المجتمعون على خطة عمل لكل مراكز المنطقة بغية استنفارها وتفعليها، على أن تبقى اجتماعاتهم مفتوحة متابعة للشأن الإنتخابي.
اخترنا لكم
بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري
المزيد
كنعان: "وقفوا المزايدات الاعلامية بالمواسم الانتخابية"
المزيد
موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...!
المزيد
اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا
المزيد
اخر الاخبار
قائد الجيش تفقد اللواء اللوجستي في كفرشيما: ليس أمامكم خيارات إما المؤسسة العسكرية أو الفوضى
المزيد
بعد ضبط ١٢ طناً من الحشيشة في المرفأ... متورّط في قبضة "المخابرات"
المزيد
بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري
المزيد
كلودين عون: نعمل لتذليل عوائق تعترض إقدام النساء على تأسيس الأعمال
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرئيس عون عرض مع مولوي لاجراءات الانتخابات: حرصاء على أفضل العلاقات مع الدول الشقيقة
المزيد
الكتلة الوطنية: آن الأوان ليستعيد الشعب قراره ويفرض حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية تمسك بالبلاد
المزيد
كنعان: أدعو الحكومة الى تصحيح الخلل في الموازنة
المزيد
دولار الــسوق الــسوداء يواصل ارـفاعه..
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية
الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار
حذاري قتل الضبع المخطط
"غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج!
مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري
قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي