Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بسبب العاصفة ... هذا ما قرره وزير التربية بشأن المدارس والمؤسسات التربوية - كم بلغ دولار السّوق السّوداء مساء اليوم؟ - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 26/01/2022 - الصحة العالمية تحذّر.. متحور جديد أكثر عدوى من أوميكرون - أيها اللبنانيون إستعدوا.. زيادة الحدّ الأدنى لبدل المعاينات الطبية - الحواط: تكريس الأعراف المخالفة للدستور يقوّض أسس دولة المؤسسات - الكويت… إعادة فتح التأشيرات للبنانيين قريبًا!؟ - الخازن: "عَبّو جيابهم على ضهر كرامة شعب" - السنيورة دعا للتجاوب مع المبادرة الكويتية والعربية وتصويب المسارات الاصلاحية والسياسية: فرصة حقيقية ورغبة عربية ودولية في مساعدة لبنان - تمديد مفاعيل التعميم 161.. - أوكرانيا: القوات الروسية المحتشدة على الحدود غير كافية لشن هجوم واسع - استئناف المفاوضات الحدودية مع لبنان الأسبوع المقبل - عون استقبل المنسقة الخاصة للامم المتحدة ورحب بالمبادرة الكويتية: ندين أي اعتداء تتعرض له "اليونيفيل" وجاهزون لمعاودة التفاوض لترسيم الحدود البحرية - الأرصاد الجوية تنفي... لا عاصفة خلال ساعتين - ازمة الرغيف فُرجت...المطاحن تعاود إنتاجها - جعجع مثمّنا المبادرة الخليجية: أحذر من عدم التقاط رئيس الجمهورية والحكومة هذه الفرصة - توقيع اتفاق استجرار الطاقة من الأردن عبر سوريا - ارتفاع بسعر صرف الدولار في السوق السوداء ظهر اليوم - المنخفض الجوي.. صقيع وثلوج، وهذه تفاصيل الايام القادمة! - هكذا علقت زوجة الحريري على قراره الأخير

أحدث الأخبار

- قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي - في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور) - وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي - لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة! - توقيف صائد الغزلان في الجنوب - بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا - تعرّفوا إلى "جوناثان" ... أقدم حيوان زاحف في العالم - خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث - بالفيديو.. ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف واصطفاف الأهالي لـ"عبادته" في الهند ! - في السعودية...أول فندق 5 نجوم للإبل في العالم (فيديو) - السعودية: العاشر من شهر شباط يوماً للنمر العربي! - علماء يكتشفون "بخار ماء" على كوكب "سوبر نبتون" - غاز شرق المتوسط..كسلاح سياسي أميركي - التشريعات البيئية: ضوابط في تكامل المنظور الاقتصادي البيئي - الحاج حسن: تعاون دولي لتمكين الفلاحين - وزير البيئة من بعلبك: لتأسيس إدارة مستدامة ومتكاملة لملف النفايات - في مشهدٍ نادرٍ ... رصد حيوان المنك "شبه المنقرض" يفترس ثعباناً ضخماً (فيديو) - علماء مناخ: ربع سكان العالم تعرضوا لدرجات حرارة قياسية في 2021 - بالفيديو: بعدما التهم 25 خروفا.. الإمساك بنمر نادر في منطقة جبلية بكردستان العراق - لبنان يقرّر إلغاء رخصة الاستيراد المسبقة للمنتجات الزراعية الأردنية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
شيخ العقل: بديل الاعتدال تسلط وتطرف وانعزال
المزيد
هيفاء وهبي تغزو الإنترنت بحضورها الآسر في حفل المكسيك
المزيد
ازمة الرغيف فُرجت...المطاحن تعاود إنتاجها
المزيد
متوقعا "تسونامي" سنّي في الانتخابات.. الفرزلي: الحريري سيعود أقوى
المزيد
الأرصاد الجوية تنفي... لا عاصفة خلال ساعتين
المزيد
محليات

أحمد الحريري: العهد القوي حقق أحلامه بسلوك طريق جهنّم ولن ينام من يعتبر أن "المستقبل" انتهى

2021 كانون الأول 04 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


افتتح قطاع الشباب في "تيار المستقبل"، مؤتمر السنوي العاشر، في اوتيل بادوفا – سن الفيل، في حضور الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري ، عضوي كتلة "المستقبل" النائبين رولا الطبش وسامي فتفت، رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية أحمد هاشمية، عدد من أعضاء هيئة الرئاسة والمكتبين السياسي والتنفيذي في "تيار المستقبل".

حلاوي

بعد تقديم من عضو مجلس القطاع مازن سعادة، ألقى منسق عام قطاع الشباب في "تيار المستقبل" بكر حلاوي كلمة تحدث فيها عن أهداف المؤتمر، وقال متوجهاً إلى الشباب :" كلي ثقة بكم وبعزيمتكم. ليكون العام القادم حجر الأساس لتحويل جذري في عملنا التنظيمي لمواكبة متغيرات المرحلة و حاجتها، ان من خلال ضخ دماء جديدة في قطاعنا، أو تطوير أفق علاقاتنا الخارجية من خلال ترسيخ التعاون المشترك مع المنظمات الصديقة، كذلك عبر تحقيق التنمية البشرية و مساعدة و تمكين شبابنا -شباب لبنان- بكافة أطر الحياة".

أحمد الحريري

أما أحمد الحريري، فاستهل كلمته بتوجيه التحية إلى "شباب المستقبل"، والتأكيد على أن "الرئيس سعد الحريري قوي في غيابه مثلما هو قوي في حضوره، وقد حاولوا كثيراً، وبالقوة، أن يكسروا هذه القوة، وكان ردكم دائماً، أن سعد الحريري لا ينكسر، و"تيار المستقبل" لا ينكسر".

وقال مخاطباً الشباب :"سعد رفيق الحريري موجود في كل شاب وصبية منكم، وكل من يعتبر أن تيار المستقبل انتهى لن يستطيع اليوم النوم بشكل سليم، وهم كثر"، مبدياً اعتزازه بـ"انتصار "شباب المستقبل" بانتخابات البرلمان الشبابي كأكبر كتلة".

وأشار إلى أن "لبنان في أزمة عميقة، وهناك من لا يصدّق وجود الانهيار، والعهد القوي استطاع تحقيق أحلامه بسلوك طريق جهنم".

وأكد أننا "كتيار قدمنا الكثير من التضحيات، ودائماً نقدّم مصلحة البلد على أي مصلحة أخرى، وبوصلة الرئيس سعد الحريري دائماً عند كل ظرف وضيقة هي السؤال عن ماذا كان ليفعل الشهيد رفيق الحريري لو كان في موقعه".

وتطرق إلى موضوع الانتخابات قائلاً :"نحن قوة سياسية وشعبية، والرئيس سعد الحريري حريص على موقعنا بالمعادلة الوطنية، مع التأكيد أن تمثيلنا للطائفة السنية في المعادلة الوطنية هو شرف لنا، انطلاقاً من كون أهل السنة أهل اعتدال وانفتاح وعروبة".

وإذ شدد على أن "لا شيء محسوماً بالنسبة للترشيحات الانتخابية، والقرار عند الرئيس الحريري، وعندما يصدر مرسوم دعوة الهيئات الناخبة نعلن عن موقفنا"، أكد في ما يخص التحالفات "أننا لن نتحالف إلا مع من يشبهنا، وهناك تدوير زوايا، والمرء يخطئ مرة في العمر، ولا يكرر الخطأ مرة ثانية".

وختم بالتأكيد على "أننا أقوياء، ولدينا عصب شبابي لا يلين، ولكن علينا أن ننتبه، لدينا عصب وليس تعصباً، لأن التعصب لا يشبهنا".

تكريم

وفي ختام الافتتاح، كرم أحمد الحريري وحلاوي المنسق السابق لقطاع الشباب محمد سعد وأعضاء مكتب ومجلس القطاع السابق سنان عرب، مي المصري وجلال عون.
اخترنا لكم
جعجع مثمّنا المبادرة الخليجية: أحذر من عدم التقاط رئيس الجمهورية والحكومة هذه الفرصة
المزيد
احباط تهريب شحنة "كبتاغون" مخبأة في الشاي متوجهة نحو الخليج مولوي: جاهزون كي لا يكون لبنان مصدرا للشر ومنطلقا لتهريب السموم
المزيد
"قالها ومشى"...!
المزيد
متى سيعود الحريري عن تعليق عمله السياسي؟ وما هو الخيار المتاح؟
المزيد
اخر الاخبار
بسبب العاصفة ... هذا ما قرره وزير التربية بشأن المدارس والمؤسسات التربوية
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 26/01/2022
المزيد
كم بلغ دولار السّوق السّوداء مساء اليوم؟
المزيد
الصحة العالمية تحذّر.. متحور جديد أكثر عدوى من أوميكرون
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اجتماع اقتصادي برئاسة ميقاتي ومشاركة شقير والاسمر: بيرم: لضمان حقوق أصحاب العمل وتنشيط عمالة اللبنانيين وتسهيلها
المزيد
الخليل: هذا التطوّر سيُريح اللبنانيين
المزيد
الوزير هكتور الحجار: لدينا علامات استفهام بشأن أموال تتلقاها جمعيات ظهرت بعد 17 تشرين
المزيد
مذكرة من القاضية غادة عون طلبت فيها انفاذ قرار منع السفر في حق حاكم المركزي برا وبحرا وجوا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي
وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي
توقيف صائد الغزلان في الجنوب
في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور)
لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة!
بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا