Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء - باسيل يرفع شعار التعطيل - مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟ - ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين - تحذيرات غربية لعون: لا تساوم على القاضي البيطار - لا جلسات للحكومة البنانية... والراعي يرفض بقاءها ‏‏"رهينة‎"‎ - سليمان: لم يفت الأوان ..! - لا للتّطيير نعم للتغيير - الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟ - البطريرك الراعي: الاستقواء داخليا وخارجيا والسلاح لا يبني وطنا.. وذاهبون باتجاه تغيير جذري لصيغة لبنان - وزير التربية كلف مديري المدارس إتخاذ القرار بترك مدارسهم مفتوحة أو إقفالها غدا - لائحة نقابتي سندي تكتسح معركة الصيادلة... جو سلوم نقيبًا - القوات اللبنانية: الغريب أن يعمد مسؤولو حزب الله على استثمار دماء مقاتليهم في غير مكانها الصحيح - لقاء حول التماسك الاجتماعي ولاهوت الشأن العام، والتوصيات ركزت على التغيير وصناعة السلام - مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية" - بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق - رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف - "ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً - غداً ثورة الغضب: هل استفاق اللبنانيون؟ - مركز دراسات جديد في الأردن بحضور كبار الشخصيات

أحدث الأخبار

- للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية - اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو - وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية"
المزيد
"ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً
المزيد
بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق
المزيد
رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف
المزيد
متفرقات

التيار المستقل: نخشى من نوايا تعطيل الإستحقاقات الدستورية الداهمة

2021 تشرين الثاني 23 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد المكتب السياسي في "التيار المستقل" اجتماعه الدوري إلكترونيا برئاسة رئيس التيار اللواء عصام أبو جمرة ، وهنأ المجتمعون، في بيان، بمناسبة عيد الإستقلال "اللبنانيين كافة والجيش اللبناني بصورة خاصة"، آملين أن "تحل الذكرى العام المقبل وقد حل الإستقرار السياسي والإقتصادي في ربوع الوطن".

كما توجهوا بالتهاني الى "نقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين في بيروت وطرابلس الفائزين يوم الأحد الفائت متمنين أن تجرى الانتخابات النيابية العام المقبل في أجواء هادئة مماثلة مكللة بالديمقراطية والتجديد".

وابدى المجتمعون خشيتهم من "نوايا تعطيل الإستحقاقات الدستورية الداهمة، وهي تنذر بأخطر العواقب الأمنية والسياسية وتهدد الأمن السلمي في البلاد وتمنوا على المسؤولين التقيد بالدستور والمهل التي تفرضه، والإمتناع عن تعطيل الإستحقاقات الدستورية وعرقلتها لمصالح شخصية، تحت اعذار وحجج واهية لم تعد تنطلي على أحد، وترك القضاء بعيداً عن التدخلات السياسية حفاظا على دوره وهيبته".

ودعوا الى "وقف الإمعان بضرب سمعة لبنان في الخارج، وآخر فصوله إنفجار أخلاقي تربوي ضجت به وسائل الإعلام وهو تجلى بإصدار وبيع 27000 شهادة جامعية لإحدى الدول العربية مع تورط مسؤولين كبارا في إدارات الدولة ووزارة التربية، دون السير بتحقيقات لكشف ملابساتها رغم فظاعة الجريمة بعدما عرف لبنان بمصدر للحرف إلى العالم! فهل استعاض لبنان تصدير الحرف بشهادات مزورة والكابتاغون؟".

كما ثمن المجتمعون "ظاهرة كثافة توافد المغتربين اللبنانيين الراغبين بالمشاركة في الإنتخابات النيابية، وقد بلغ عددهم 244442 لبنانيا، وهذا اثبات على أن لبنان المغترب يتعطش للمشاركة بنهوض وطنه، فيما حكامه يمعنون في شل مؤسساته وتعطيل الإستحقاقات الدستورية، بهدف التمديد والتجديد لسيساتهم الفاشلة الفاسدة التي اوصلت الوطن الى قعر جهنم وسلبتهم ودائعهم ولقمة عيشهم".

وسأل المجتمعون: "أين الوعود المخملية لحكومة "معا للانقاذ" وقد تبخرت مع بطاقتها التمويلية المزعومة ومساعداتها المنتظرة، التي لم تتخط الأحلام الوردية والشعارات الخادعة، وقد التهمها دولار ملتهب يكوي بناره جيوب المواطنين وبات يحرمهم حتى من الدواء والرغيف والإستشفاء والمحروقات للتنقل والتدفئة، وقد كللت الثلوج قمم الجبال وتنذر اللبنانيين بموت محتم من الصقيع والجوع والعطش والمرض".

اخترنا لكم
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
لا للتّطيير نعم للتغيير
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
اخر الاخبار
كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
سليمان: لم يفت الأوان ..!
المزيد
لا جلسات للحكومة البنانية... والراعي يرفض بقاءها ‏‏"رهينة‎"‎
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
وزير التربية كلف مديري المدارس إتخاذ القرار بترك مدارسهم مفتوحة أو إقفالها غدا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية
وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا