Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء - باسيل يرفع شعار التعطيل - مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟ - ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين - تحذيرات غربية لعون: لا تساوم على القاضي البيطار - لا جلسات للحكومة البنانية... والراعي يرفض بقاءها ‏‏"رهينة‎"‎ - سليمان: لم يفت الأوان ..! - لا للتّطيير نعم للتغيير - الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟ - البطريرك الراعي: الاستقواء داخليا وخارجيا والسلاح لا يبني وطنا.. وذاهبون باتجاه تغيير جذري لصيغة لبنان - وزير التربية كلف مديري المدارس إتخاذ القرار بترك مدارسهم مفتوحة أو إقفالها غدا - لائحة نقابتي سندي تكتسح معركة الصيادلة... جو سلوم نقيبًا - القوات اللبنانية: الغريب أن يعمد مسؤولو حزب الله على استثمار دماء مقاتليهم في غير مكانها الصحيح - لقاء حول التماسك الاجتماعي ولاهوت الشأن العام، والتوصيات ركزت على التغيير وصناعة السلام - مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية" - بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق - رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف - "ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً - غداً ثورة الغضب: هل استفاق اللبنانيون؟ - مركز دراسات جديد في الأردن بحضور كبار الشخصيات

أحدث الأخبار

- للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية - اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو - وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية"
المزيد
"ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً
المزيد
بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق
المزيد
رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف
المزيد
متفرقات

مناظرة بين المرشحين على عضوية مجلس نقابة المحامين خلف : لن تكون الإنتخابات إلا محطة لتجديد الثقة

2021 تشرين الثاني 12 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ترأس نقيب المحامين في بيروت الدكتور ملحم خلف، ظهر اليوم في بيت المحامي، مناظرة بين المحامين المرشحين.

بداية، رحب خلف بالحضور، وقال: أردت، أن أخصص هذه المناظرة، للمرشحين فقط على عضوية مجلس النقابة، إضافة الى المناظرة التي حصلت في الأمس بين من هم مرشحون على العضوية ومركز نقيب في آن: من باب حرصي، أولا، على أن يكون لكل مرشح مساحة للإدلاء ببرنامجه الإنتخابي وتطلعاته، أمام الزميلات والزملاء المحامين، ومن باب إيماني، ثانيا، بالدور المحوري الجوهري الريادي الذي يؤديه عضو مجلس نقابة المحامين. وقد درجت عادة سيئة، أن تتوجه الأنظار دائما الى الإنتخابات التي تجري على مركز نقيب، وإني، في هذا الصدد، أخالف المقولة أن النقابة نقيب، عن خبرتي الشخصية، لا أيها السادة، النقابة نقيب وأعضاء مجلس نقابة مجتمعين"!

أضاف: "صدقوني، إن موقع عضو مجلس نقابة، على تنوع مسؤولياته وإهتماماته لا يقل شأنا عن موقع نقيب، إنهما يتكاملان في إنجاح المشاريع والأدوار التي تؤديها النقابة على كل المستويات.

وأنتهز هذه المناسبة، لأذكركم ببعض أسماء عظماء من شخصيات كبيرة مرت على موقع عضو مجلس نقابة، وعلى سبيل المثال لا الحصر: كميل شمعون، يوسف السودا، بهيج تقي الدين، إميل لحود، وغيرهم من الكبار الذين خدموا النقابة ثم انتقلوا لخدمة الوطن في أبهى صورة تجسد الفعل على أن نقابة المحامين هي رافعة وطن.

اضاف: دعوا فعل إيمانكم بنقابة المحامين، أن يكون فعل محبة، محبة بعضكم لبعض، والمحبة يجب أن تشمل جميع الزميلات والزملاء المرشحين، الذين، مهما إشتدت المنافسة بينهم، يجب أن يبقوا أصدقاء أعزاء، وأن يحافظوا على المناقبية المطلوبة، وما جمعته النقابة، لا تفرقه الأهواء والأجواء الإنتخابية. في 21 تشرين الثاني 2021، كل المرشحين ناجحين.

21 تشرين الثاني 2021 يوم في مسيرة، ومهما كانت النتائج، فالنقابة تتابع مشوارها الطويل، ولن تكون الإنتخابات إلا محطة لتجديد الثقة ولتأكيد مناعة هذه المؤسسة التي لم تبن على الرمل، بل على صخر من القيم والثقافة والوطنية، و"على قدر أهل العزم، تأتي العزائم".

مداخلات المرشحين
ثم أُعطي كل مرشح الكلام، لوقت محدد بالتساوي بين كل المرشحين، إستعرض من خلاله كل واحد منهم برنامجه الإنتخابي وتطلعاته.

والمرشحون على عضوية مجلس النقابة، بحسب أقدمية تاريخ التقدم بطلب قبول الترشح، هم الأساتذة:
عماد مرتينوس، الياس الترك، عبده لحود، ارلت بجاني، سعيد علامة، مهى زلاقط، سهى اسماعيل، اسكندر نجار، مروان جبر، جهاد مطانيوس عبد الله، رمزي هيكل، جيلبير ابي عبود، ميشال عيد، بيار الحداد، منير الزغبي، علي مشيمش، جورج بيار يزبك، فادي مصري، مايا الزغريني، وجيه مسعد، ميشال حداد، ماهر صباغ، هداب ذبيان، شادي راشد، فادي بركات، مطانيوس عيد، شوقي شريم، أسعد عطايا، رفيق الحاج، حسين صالح، زينة منذر صعب، ميسم يونس، ناضر كسبار، الياس بازرلي، نديم زياد حمادة، فاروق حمود، موسى خوري، زاهر عازوري، جاد طعمه وحسنين مراد.
اخترنا لكم
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
لا للتّطيير نعم للتغيير
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
اخر الاخبار
كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مخزومي: كل التقدير والاحترام لمحكمة التمييز
المزيد
هكذا علّق الوزير باسيل على العقوبات الأميركية الأخيرة!
المزيد
لارشيه لمؤتمر يبحث سيادة لبنان ومساعدة شعبه على تجاوز ازمته
المزيد
باسيل: التيار أقوى مع المرأة وبقوة المرأة يقوى التيار (فيديو)
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية
وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا