Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين! - السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم - سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي" - جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "العمل جار على عقد جلسة في أسرع وقت"... بوشكيان: سيتم إقفال كل معمل غير مرخص - 3 قتلى و120 معتقلا.. "احتجاجات المياه" تتفاقم بإيران - جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن" - المجموعات السيادية لإيران: لن تغيّروا هوية لبنان - تعيين لبنانيين في منصبين رفيعين - انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟ - التيار الوطني الحر: الاتهيار المالي الحاصل هو نتيجة طبيعية للسياسات المالية التي نفذها حاكم مصرف لبنان - الابيض عن المتحور الجديد: لا رحلات مباشرة بين لبنان وجنوب إفريقيا - قاسم: يرفضون المقاومة تماهيًا مع المطبِّعين ولكن... - جنبلاط: تسليم البلد للمحور السوري الايراني غلطة فادحة - الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..! - النائب جنبلاط: لإجراءات استثنائية توقف الأزمات وتلجم انهيار العملة - علوش: المركب اللبناني أصبح غارقاً بنسبة 90 في المئة - أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي - سعيد: مش هينة تكون ضدّ حزب الله في هذه الايام!

أحدث الأخبار

- سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة - العثور على أسنان قرش "الميغالودون" المنقرض في صحراء تشيلي... صور - وزير المالية الفرنسي يعلن عن مشروعات لـ"الطاقة المتجددة" مع الإمارات - قطع أشجار أرز دهرية في محمية كرم شباط - القبيات

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
مصرف لبنان يحمّل «غوغل» و«فيسبوك» مسؤولية تطبيقات الدولار مستويات قياسية جديدة لانهيار الليرة
المزيد
باسيل: لن نبقى ساكتين امام التعطيل... وانصح ميقاتي بالدعوة لجلسة والمعترضين بالحضور
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟
المزيد
متفرقات

وزير الزراعة من الحدود الجنوبية: ندعو المجتمع الدولي الى مساعدتنا في تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا

2021 تشرين الثاني 07 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


دعا وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن ، من أمام بوابة شبعا، المجتمع الدولي الى "مساعدة لبنان على تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا".

وقال خلال تفقده والنائب قاسم هاشم الحدود في شبعا: "مزارع شبعا هي حق مكتسب لنا وسنحارب بكل الوسائل وبكل ما اوتينا من قوة حتى استعادتها، ونطالب المجتمع الدولي وكل القوى القادرة على احقاق الحق ان تساعدنا في هذا الوطن على استعادة حقنا".

واضاف: "اليوم المناطق الجنوبية تحتاج الى رعاية الدولة، والدولة الموجودة غير كافية وحقيقة نحتاج الى تعزيز صمود الاهالي الذين صمدوا طيلة فترة الاحتلال الاسرائيلي ونحتاج الى ان نعزز هذا الصمود لان الانتصار جيد، ولكن الاهم والابرز هو ان نحافظ على هذا الانتصار واذا انتصرنا بانساننا الجنوبي سننتصر حكما في ما تبقى من اراض محتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا".

وتابع: "صحيح أن زيارتي هي لتفقد القطاع الزراعي ولا سيما زراعة الزيتون لكن لا يمكن اغفال باقي القطاعات التي هي اساس في العمل الزراعي، إن كان في الجنوب او في لبنان، وفي المحصلة نعود ونؤكد ان الحكومة كباقي الحكومات ماضية في موضوع مركزي واساسي وهو موضوع اعادة الانماء المتوازن للقرى، لانه حق مكتسب لكل لبناني ولا سيما في هذه المناطق الحدودية".

هاشم

من جهته رحب هاشم بالوزير، متمنيا له التوفيق، وشدد على "ضرورة تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا اللبنانية".

بعدها انتقل وزير الزراعة الى منزل هاشم ثم الى بلدية شبعا التي أقامت له حفل استقبال، ثم كانت محطته في منزل النائب انور الخليل الذي دعا وزير الزراعة الى "اعطاء المنطقة مزيدا من الاهتمام والرعاية ودعم المزارعين بكل الامكانات المتوافرة".

واكد هاشم خلال جولته مع وزير الزراعة في منطقة مزارع شبعا والعرقوب ان "الارادة الوطنية متى توفرت تسطيع ان تتجاوز الازمات وتتحدى الصعاب وبهذه الارادة تحررت الاجزاء الواسعة من ارضنا ونراهن عليها لاستكمال تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا. وتبقى مسؤولية الحكومة دعم صمود ابناء المناطق الجنوبية الحدودية كعامل وطني اساسي في مواجهة همجية العدو الاسرائيلي واطماعه في وطننا، ولان الحكومات المتعاقبة لم تف بوعودها منذ التحرير حتى اليوم، وما حصل من إنماء كان بفضل قائد أراد لهذا الجنوب ان ينهض ليواجه، فكانت توجيهات ورعاية دولة الرئيس نبيه بري لمجلس الجنوب ليعوض تقصير الوزارات والادارات وزيارة وزير الزراعة اليوم الى المنطقة الحدودية تاتي في هذا السياق والتوجيه لدعم الزراعة في هذه المنطقة لتبقى بوابة للصمود والمواجهة من اجل الكرامة الوطنية التي يصونها ويحميها ابناء الجنوب لتبقى العاصمة وحكومتها".
اخترنا لكم
جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن"
المزيد
إنتبهوا من الخطر القادم!
المزيد
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
اخر الاخبار
بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين!
المزيد
سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي"
المزيد
السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم
المزيد
جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مولوي جال على ثكنة المقر العام: أنا من خلفية قضائية قانونية ونطبق القوانين مع قوى الامن وفق اللزوم بكل صدق وشفافية
المزيد
الراعي وعودة يرفضان المس بودائع اللبنانيين واحتياطي ‏‏"المركزي‎"‎
المزيد
حسن فضل الله: إخفاء المعطيات الحقيقية عن نيترات البقاع يطرح علامات استفهام حول الخلفيات
المزيد
البابا فرنسيس: لا يمكن ان يترك لبنان الحبيب رهينة الاقدار وكفى استخداما للبنان لمصالح ومكاسب خارجية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا
درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه
سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة