Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين! - السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم - سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي" - جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "العمل جار على عقد جلسة في أسرع وقت"... بوشكيان: سيتم إقفال كل معمل غير مرخص - 3 قتلى و120 معتقلا.. "احتجاجات المياه" تتفاقم بإيران - جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن" - المجموعات السيادية لإيران: لن تغيّروا هوية لبنان - تعيين لبنانيين في منصبين رفيعين - انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟ - التيار الوطني الحر: الاتهيار المالي الحاصل هو نتيجة طبيعية للسياسات المالية التي نفذها حاكم مصرف لبنان - الابيض عن المتحور الجديد: لا رحلات مباشرة بين لبنان وجنوب إفريقيا - قاسم: يرفضون المقاومة تماهيًا مع المطبِّعين ولكن... - جنبلاط: تسليم البلد للمحور السوري الايراني غلطة فادحة - الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..! - النائب جنبلاط: لإجراءات استثنائية توقف الأزمات وتلجم انهيار العملة - علوش: المركب اللبناني أصبح غارقاً بنسبة 90 في المئة - أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي - سعيد: مش هينة تكون ضدّ حزب الله في هذه الايام!

أحدث الأخبار

- سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة - العثور على أسنان قرش "الميغالودون" المنقرض في صحراء تشيلي... صور - وزير المالية الفرنسي يعلن عن مشروعات لـ"الطاقة المتجددة" مع الإمارات - قطع أشجار أرز دهرية في محمية كرم شباط - القبيات

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
مصرف لبنان يحمّل «غوغل» و«فيسبوك» مسؤولية تطبيقات الدولار مستويات قياسية جديدة لانهيار الليرة
المزيد
باسيل: لن نبقى ساكتين امام التعطيل... وانصح ميقاتي بالدعوة لجلسة والمعترضين بالحضور
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟
المزيد
متفرقات

أسرار الصحف ليوم الأثنين 1 تشرين الثاني 2021

2021 تشرين الأول 31 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


البناء: خفايا وكواليس

كواليس
قرأت مصادر دبلوماسية في الموقف الأميركي الرافض للدخول على خط الخلاف اللبناني- السعودي إشارتين، واحدة تعني غياب التبني الأميركي للموقف السعودي والثانية تعني عدم الاستعداد للضغط على السعودية لتغيير موقفها، بالتالي فتح الباب لبقاء الأزمة بانتظار تطورات أكبر منها

خفايا
توقع مرجع سياسي أن تستمر الأزمة بين لبنان والسعودية إلى حين تبلور التسويات الإقليمية التي تفتح الباب لتسوية لبنانية تكون السعودية فيها في الموقع الذي احتلته في اتفاق الطائف، ولم يستبعد أن تكون سورية شريكها في التسوية مرة أخرى بموافقة أميركية



نداء الوطن: خفايا

إنشغل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالطلب من مختلف الجهات السياسية والهيئات الاقتصادية والقطاعات النقابية الاعلان عن مواقف مؤيدة لاستمرار الحكومة ورافضة لاستقالتها. وأُخِذ عليه أنه لم يقطع مشاركته في قمة المناخ ويرجع إلى لبنان واكتفى بتكليف وزير الخارجية متابعة المشكل الكبير مع المملكة العربية السعودية.

قررت مرجعية سياسية معاودة الترشح الى الانتخابات المقبلة لعدم فتح ملف وراثتها السياسية.

تعتقد أوساط مراقبة أن رفض "حزب الله" استقالة الوزير قرداحي يعود إلى قناعة لديه بأن هناك مؤامرة متجددة عليه من تحقيق المرفأ إلى أحداث الطيونة إلى العقوبات الأميركية الجديدة، وصولاً إلى القرار السعودي والخليجي قطع العلاقات الديبلوماسية مع لبنان ولذلك تشدّد في الرفض.







اللواء: أسرار

همس
أدّى تردد كبار المسؤولين اللبنانيين في إعطاء بوادر الأزمة مع السعودية الأهمية اللازمة، إلى تفاقم تطوراتها والوصول إلى النتائج الكارثية الراهنة!

غمز
جرت إتصالات بعيدة عن الأضواء مع مسؤولين في بعض عواصم القرار الدولي للتدخل مع العاصمة السعودية، ولكن لم تحقق النتائج المرجوة منها!

لغز
تم تحذير مسؤول لبناني بارز من مغبة السكوت على تصريحات قرداحي، ولكنه لم يتعامل مع تلك التحذيرات بالجدية المناسبة!





الجمهورية: أسرار

نائب لا يرغب بالترشح للإنتخابات
أبلغ أحد النواب الحزبيين رئيس حزبه بعدم رغبته في الترشح إلى الإنتخابات النيابية وبدأ رئيس الحزب على الفور البحث عن البديل.

مسؤول كبير وأزمة طارئة
ينأى مسؤول كبير بنفسه عن أزمة طارئة لعدم إقتناعه بأسبابها ومبرراتها.

"مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد"
يسعى مرجع كبير للإفادة من وضع طارئ لتحقيق مكسب مزمن كان يطمح إليه وذلك وفق مقولة "مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد"



النهار

قررت شقيقة نائب حالي مستقيل الترشح خلال الدورة المقبلة في احدى المناطق خارج العاصمة
تمنى مرجع سياسي على محازبيه خلال مؤتمر عُقد أخيراً عدم طرح أي مداخلة تتعلق بأحداث #الطيونة وبمسائل أمنية.
تركت زيارة رئيس حزب وقياديّي الحزب ونواب الكتلة لأحد نوابه أكثر من رسالة ودلالة في هذه المرحلة، وتحديداً على الخط الانتخابي.
أطلقت حركة “امل” عبر حساباتها عبر الواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي حملة “فشرت يا صويهر العهد” رداً على تغريدة النائب جبران باسيل التي ورد فيها “باقي من العهد مش سنة، سنين”.
نشطت استطلاعات الرأي في غير منطقة تحضراً للانتخابات النيابية المقبلة وبدأت الارقام تتضارب بين الشركات

الجمهورية

أبلغ أحد النواب الحزبيين رئيس حزبه بعدم رغبته في الترشح إلى الإنتخابات النيابية وبدأ رئيس الحزب على الفور البحث عن البديل.
ينأى مسؤول كبير بنفسه عن أزمة طارئة لعدم إقتناعه بأسبابها ومبرراتها.
يسعى مرجع كبير للإفادة من وضع طارئ لتحقيق مكسب مزمن كان يطمح إليه وذلك وفق مقولة “مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد”.
اخترنا لكم
جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن"
المزيد
إنتبهوا من الخطر القادم!
المزيد
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
اخر الاخبار
بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين!
المزيد
سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي"
المزيد
السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم
المزيد
جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اردوغان يؤكد أن بلاده "ليست منغلقة" على الحوار مع أرمينيا
المزيد
بو عاصي: ماذا ينتظر وزير الصحة لوضع خطة لمواجهة متحور دلتا؟
المزيد
جعجع استقبل وفدا من الجبهة السيادية من أجل لبنان عبيد: نضالنا لتحرير لبنان ونطالب الأمم المتحدة بمراقبة الانتخابات المقبلة
المزيد
عبد الصمد أطلقت وغريو وفرانس ميديا موند مشروع تحديث أرشيف وزارة الاعلام وتلفزيون لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا
درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه
سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة