Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء - باسيل يرفع شعار التعطيل - مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟ - ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين - تحذيرات غربية لعون: لا تساوم على القاضي البيطار - لا جلسات للحكومة البنانية... والراعي يرفض بقاءها ‏‏"رهينة‎"‎ - سليمان: لم يفت الأوان ..! - لا للتّطيير نعم للتغيير - الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟ - البطريرك الراعي: الاستقواء داخليا وخارجيا والسلاح لا يبني وطنا.. وذاهبون باتجاه تغيير جذري لصيغة لبنان - وزير التربية كلف مديري المدارس إتخاذ القرار بترك مدارسهم مفتوحة أو إقفالها غدا - لائحة نقابتي سندي تكتسح معركة الصيادلة... جو سلوم نقيبًا - القوات اللبنانية: الغريب أن يعمد مسؤولو حزب الله على استثمار دماء مقاتليهم في غير مكانها الصحيح - لقاء حول التماسك الاجتماعي ولاهوت الشأن العام، والتوصيات ركزت على التغيير وصناعة السلام - مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية" - بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق - رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف - "ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً - غداً ثورة الغضب: هل استفاق اللبنانيون؟ - مركز دراسات جديد في الأردن بحضور كبار الشخصيات

أحدث الأخبار

- للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية - اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو - وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية"
المزيد
"ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً
المزيد
بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق
المزيد
رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف
المزيد
متفرقات

التيار المستقل دان احداث الطيونة: لوأد الفتنة في مهدها

2021 تشرين الأول 20 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد المكتب السياسي في "التيار المستقل" اجتماعه الاسبوعي الكترونيا، برئاسة اللواء عصام ابو جمرة ، وهنأ المجتعمون المسلمين خصوصا واللبنانيين عموما بحلول عيد المولد النبوي الشريف، سائلين الله أن "ينعم لبنان بالعيد المقبل وقد حل في ربوعه الأمن والإستقرار والازدهار".

وناقش المجتمعون المستجدات السياسية والامنية ، ودانوا ما "شهدته بيروت ولبنان الاسبوع الفائت من احداث امنية ظن اللبنانيون ان الزمن طواها الى غير رجعة، لكنها عادت بمشاهد المتظاهرين والمسلحين واطلاق النار على خطوط التماس القديمة بين الشرقية والغربية، مع ما سببته اعمال العنف هذه من ضحايا بشرية وخسائر مادية في الابنية والممتلكات".


وشجبوا "الشحن الحزبي الطائفي الذي يصب في خانة إلاستثمار الشعبوي الانتخابي على حساب المصلحة الوطنية، وكأنه لا يكفي وقوع 200الف قتيل ليتعلم المحرضون على القتل والتهجير أن لا خلاص للبنان إلا عبر احترام القضاء وكل مؤسسات الدولة الشرعية ، فيترك ما لقيصر لقيصر وما لله لله، ولم يدرك محركو الفتن أن ثمة توازنات إقليمية ودولية لم تبدل قيد انملة من التعددية الطائفية المحكومة بالعيش المشترك بين اللبنانيين".


وناشد المجتمعون المراجع الحزبية والسياسية والدينية كافة "مخافة الله ووأد الفتنة في مهدها وخصوصا ان الهم المعيشي بات يشكل اولوية الأولويات، وهولا يرحم أيا من الطوائف والمذاهب، فالدولار لامس 21000 ليرة ولا مسؤول مصرفي يحاسب، والغلاء والإحتكارات تتحكم برقاب المواطنين على المستويات كافة، والبرد القارس في ظل ارتفاع اسعار المحروقات يدق الابواب، فيما الحكومة في موت سريري ما كان ينقصها سوى الخلاف بين وزرائها الذين كشفوا اقنعتهم فتبين رغم تحذير التيارالمستقل انهم بعيدين كل البعد عن الاستقلالية والحياد حتى الاختصاص، اختيروا لتمثيل كتلهم السياسية ، وهذا هو المرض الخبيث الذي شكل علة العلل منذ العام 1975 حتى اليوم، التي تعيدنا مع كل حكومة الى نقطة الصفر".


وحذروا المسؤولين في السلطة الحالية "من مغبة التلاعب بالقوانين، لاستحداث محاكم وهيئات تحت ضغط حزبي لإنتاج تسويات او للالتفاف على صلاحيات إرضاء لأشخاص وجهات سياسية، ما يخلق سابقة خطرة تنتقص من هيبة السلطة وعزيمتها بخاصة القضائية التي فيها بداية واسئناف وتمييز، اضافة الى ما يصيب السلطتين التنفيذية والتشريعية من اساءات".

اخترنا لكم
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
لا للتّطيير نعم للتغيير
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
اخر الاخبار
كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مخزومي: كل التقدير والاحترام لمحكمة التمييز
المزيد
55 ألف إصابة باليوم.. البرازيل على طريق "اللقب المأساوي"
المزيد
نجار اتفق مع طليس على رفع تعرفة تاكسي المطار الى 30%
المزيد
صدور جدول اسعار المحروقات.. كم بلغ سعر البنزين؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية
وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا