Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- هل تثمر جولة ماكرون الخليجية وتُحل أزمة لبنان؟ - جهود لمواجهة "اوميكرون".. الأهم إقناع الناس بأخذ اللقاح - لبنان يحاول التوفيق بين أزمته الاقتصادية ومواجهة «كورونا» - تهديد اسرائيلي: الدولة اللبنانية ستكون مسؤولة عن أي تصرف يقوم به "حزب الله" ضد إسرائيل - انخفاض في أسعار المحروقات... إليكم التفاصيل - استقالة قرداحي: جرعة دعم لميقاتي في سبيل الخروج من مأزق التعطيل؟! - "الطبخة" النيابية لقبع البيطار لم تنضج بعد.. وباسيل "يحضر ولا يصوّت" على عزله - لهذا السبب قرر قرداحي اعلان الاستقالة من وزارة الاعلام - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 3 كانون الأول 2021 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 3 كانون الأول 2021 - ناظم الخوري: لمن له آذان صاغية فليسّمع هذا النداء - لقد فعلها سهيل عبود... فهل تتم تنحية البيطار؟ - نزولا عند طلب الفرنسيين.. هل يعلن قرداحي استقالته غدا؟ - فنيانوس يتقدم بدعوى مخاصمة الدولة بسبب بيطار - الكويت: اتّهام 5 أشخاص جدد بـ«تمويل حزب الله» - إعادة هيكلة المصارف: السلطة ذات المصداقية! - الراعي في زيارة الى رئيس اساقفة قبرص: المشكلة في لبنان سياسية والحل ليس بين ايدينا - الوفاء للمقاومة: المخرج للأزمة الحكومية يبدأ من العودة إلى الدستور واحترام الأصول الدستورية - البابا من "سيدة النعم" في نيقوسيا: "قلق شديد" تجاه أزمة لبنان.. والراعي في استقباله: حضوركم في منطقتنا المعذّبة رسالة قوية لتسود قيم السلام والمصالحة - التفاوضُ في ڤيينا والمبارزةُ في لبنان

أحدث الأخبار

- الفقر عدو البيئة - وزارة السياحة: "بكاسين" اللبنانية تفوز كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم من قبل منظمة السياحة العالمية - علماء يحذرون من وصول "الكائنات الفضائية" إلى الأرض عبر المركبات المبعوثة - غانم: مواقف الملك تجاه لبنان لا تنسى - ياسين توجّه إلى بشامون لمعاينة الحريق.. ووزارة البيئة تنبّه من خطر الحرائق - يقطعون أشجار السنديان ويُحمّلونها إلى الجانب السوري - الحاج حسن استقبل وفدا من أكساد واتفاق على تقديم 150 ألف غرسة زيتون ومن الأشجار المثمرة - للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية - اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو - وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لقد فعلها سهيل عبود... فهل تتم تنحية البيطار؟
المزيد
إيران تحرز تقدما على مسار تخصيب اليورانيوم رغم المحادثات
المزيد
التفاوضُ في ڤيينا والمبارزةُ في لبنان
المزيد
نزولا عند طلب الفرنسيين.. هل يعلن قرداحي استقالته غدا؟
المزيد
إعادة هيكلة المصارف: السلطة ذات المصداقية!
المزيد
محليات

جعجع استقبل وفدا من الجبهة السيادية من أجل لبنان عبيد: نضالنا لتحرير لبنان ونطالب الأمم المتحدة بمراقبة الانتخابات المقبلة

2021 تشرين الأول 20 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ، في المقر العام للحزب في معراب، وفدا من "الجبهة السيادية من أجل لبنان" في حضور رئيس جهاز الإعلام والتواصل في "القوات" شارل جبور. وقد ضم الوفد: رجينا قنطرة، القاضي بيتر جرمانوس، رازي الحاج، كميل جوزيف شمعون، بشارة خيرالله، رياض عبيد، بطرس طراف، جوزيان رزق، ميشال مللو، شكري مكرزل، سليمان حبيقة، مليسا حروق، محسن مكاري، أمين إسكندر، سلمان سماحة، عماد شمعون، ميشال يزبك، عبدالله الحمصي، زكريا داوود، أنطوان الأسمر، شربل عازار وجوزيان ساسين.


عقب اللقاء، صرح عبيد باسم الوفد قائلا: "إنه لشرف رفيع لي أن يكلفني رفاقي في "الجبهة السيادية" بإلقاء كلمتهم، وهم الذين نذروا أنفسهم "من أجل لبنان. ونحن إذ نؤم اليوم "معراب"، عرين الرجولة والوطنية وعنوان التضحية من أجل لبنان، وفي هذه اللحظة التاريخية والحساسة من تاريخ لبنان الحبيب بالذات، فلكي نشد على أياديكم أولا أيها الرفاق في "القوات اللبنانية" حيث تتعرضون حاليا الى أبشع حملة شيطنة مبرمجة تقوم بها الدعاية الإيرانية بواسطة عملائها في لبنان، تلك الحملة التي تسبق عادة فصائلها المقاتلة، أو تفتح لهم الطريق".


ولفت إلى أنه "بعد أن سقطت معظم مواقع السلطة اللبنانية في أيديهم، مع الأسف، ولم يبق حرا منها إلا بعض القلاع اللبنانية الصامدة في وجه هذا الاحتلال البغيض، وتقف "معراب" في مقدمة تلك القلاع العصية عليهم، فإنه وبالتزامن، قد بدأت تلوح في الأفق إشارات واضحة تدل على أنهم يستعدون لتوتير الموقف المتوتر أصلا، متوعدين ومهددين بالويل والثبور وعظائم الأمور، وهم يتوقعون من "القوات اللبنانية" ومن كل وطني سيادي شريف الضعف أو رفع الرايات البيض، فكم هم واهمون.. ومن هذه النقطة بالذات نحن نرى أنّ زيارة اللواء أشرف ريفي والرئيس كميل دوري شمعون إلى معراب وغيرهما من السياديين كانت الرد القاصم على كل ترهاتهم ومخططاتهم الظلامية".


وشدد على أننا "من هنا، أيها الرفاق، نؤكد على أن نضالنا لتحرير لبنان واستعادة سيادته على كامل أرضه، نضال سلمي، وإن المواجهة السلمية هي شكل من أشكال النضال الراقي يتماشى مع دور لبنان الحضاري كواحة محبة وسلام يلجأ إليها أعداء الحروب العبثية التي تنخر في أرجاء البلاد من حولنا"، معتبرا أننا "نرى أن التغيير الحقيقي يبدأ في صندوق الاقتراع، من هنا نطالب الأمم المتحدة، ودول العالم الحر، وأخوتنا في الدول العربية أن يبادروا إلى إجراء ما يلزم لمراقبة الانتخابات المقبلة حفاظا على النزاهة وصولا الى الديمقراطية التي يريدها شعبنا".

اخترنا لكم
جهود لمواجهة "اوميكرون".. الأهم إقناع الناس بأخذ اللقاح
المزيد
البابا من "سيدة النعم" في نيقوسيا: "قلق شديد" تجاه أزمة لبنان.. والراعي في استقباله: حضوركم في منطقتنا المعذّبة رسالة قوية لتسود قيم السلام والمصالحة
المزيد
لقد فعلها سهيل عبود... فهل تتم تنحية البيطار؟
المزيد
التفاوضُ في ڤيينا والمبارزةُ في لبنان
المزيد
اخر الاخبار
هل تثمر جولة ماكرون الخليجية وتُحل أزمة لبنان؟
المزيد
لبنان يحاول التوفيق بين أزمته الاقتصادية ومواجهة «كورونا»
المزيد
جهود لمواجهة "اوميكرون".. الأهم إقناع الناس بأخذ اللقاح
المزيد
تهديد اسرائيلي: الدولة اللبنانية ستكون مسؤولة عن أي تصرف يقوم به "حزب الله" ضد إسرائيل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
استقالة قرداحي: جرعة دعم لميقاتي في سبيل الخروج من مأزق التعطيل؟!
المزيد
ماريو عون: تحالفنا مع الحزب لا يعني أي مساومة على القانون والدستور
المزيد
حاكم مصرف لبنان يكشف المستور عبر "يوتيوب": من الـ"كابيتال كونترول" إلى الذهب.. فالتحويلات
المزيد
اعتصامات تقطع أوصال بيروت احتجاجاً على تفاقم الوضع المعيشي المتظاهرون توعدوا باستئنافها وشملت مختلف المناطق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الفقر عدو البيئة
علماء يحذرون من وصول "الكائنات الفضائية" إلى الأرض عبر المركبات المبعوثة
ياسين توجّه إلى بشامون لمعاينة الحريق.. ووزارة البيئة تنبّه من خطر الحرائق
وزارة السياحة: "بكاسين" اللبنانية تفوز كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم من قبل منظمة السياحة العالمية
غانم: مواقف الملك تجاه لبنان لا تنسى
يقطعون أشجار السنديان ويُحمّلونها إلى الجانب السوري