Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين! - السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم - سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي" - جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "العمل جار على عقد جلسة في أسرع وقت"... بوشكيان: سيتم إقفال كل معمل غير مرخص - 3 قتلى و120 معتقلا.. "احتجاجات المياه" تتفاقم بإيران - جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن" - المجموعات السيادية لإيران: لن تغيّروا هوية لبنان - تعيين لبنانيين في منصبين رفيعين - انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟ - التيار الوطني الحر: الاتهيار المالي الحاصل هو نتيجة طبيعية للسياسات المالية التي نفذها حاكم مصرف لبنان - الابيض عن المتحور الجديد: لا رحلات مباشرة بين لبنان وجنوب إفريقيا - قاسم: يرفضون المقاومة تماهيًا مع المطبِّعين ولكن... - جنبلاط: تسليم البلد للمحور السوري الايراني غلطة فادحة - الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..! - النائب جنبلاط: لإجراءات استثنائية توقف الأزمات وتلجم انهيار العملة - علوش: المركب اللبناني أصبح غارقاً بنسبة 90 في المئة - أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي - سعيد: مش هينة تكون ضدّ حزب الله في هذه الايام!

أحدث الأخبار

- سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة - العثور على أسنان قرش "الميغالودون" المنقرض في صحراء تشيلي... صور - وزير المالية الفرنسي يعلن عن مشروعات لـ"الطاقة المتجددة" مع الإمارات - قطع أشجار أرز دهرية في محمية كرم شباط - القبيات

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
مصرف لبنان يحمّل «غوغل» و«فيسبوك» مسؤولية تطبيقات الدولار مستويات قياسية جديدة لانهيار الليرة
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟
المزيد
سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي"
المزيد
فن وثقافة

وائل كفوري بخير بعد تعرضه لحادث سير مروّع

2021 تشرين الأول 17 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تكتم شديد يعتمده أصدقاء وائل كفوري والمقربون منه حول حادث السير المروع الذي تعرض له، مساء أول من أمس. فلا مدير أعماله إدي غانم يجيب الاتصالات التي ترده على جهازه المحمول، ولا أي أحد من الإعلاميين والشعراء والملحنين المقربين منه، حتى أن موبايل الفنان اللبناني يعطي إشارة إلى أنه مقفل وغير متوفر، إذا ما طلبته. وكل ما يعرفه أصدقاء وائل كفوري عنه، أنه بخير وأن العناية الإلهية أنقذته من حادث سير ضخم، كاد يودي بحياته.

وكان اللبنانيون ومحبو وائل كفوري في مختلف بلدان العالم، قد انشغلوا مساء أول من أمس بخبر تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، مفاده أن كفوري تعرض لحادث سير في منطقة جبيل، نقل إثره إلى المستشفى.

وبعدها خرجت بعض الأصوات كالشاعر سليم عساف الذي قدم له أغنيته الجديدة «البنت القوية» يغرد مطمئناً الناس بأن المطرب اللبناني بخير.وعلمت «الشرق الأوسط» أن كفوري أصيب برضوض وكدمات ألزمته دخول مستشفى المعونات في منطقة جبيل، وأنه خضع لفحوصات طبية عديدة، تبين بعدها أن في استطاعته الخروج من المستشفى في الليلة نفسها. وبحسب مقربين من كفوري والذين بدورهم لم يستطيعوا التواصل معه حتى الساعة رغم محاولاتهم الحثيثة، أنهم تلقوا عبارة واحدة فقط، عبر حساباتهم الإلكترونية أو في رسائل إلكترونية تقول: «نشكر الله خلص». أي (نجا).

وتردد أن كفوري كان يقود سيارته بسرعة كبيرة على الطريق السريع الذي يربط منطقة جبيل ببيروت وأن صديقة له كانت ترافقه. وكان وائل منذ أشهر قليلة قد بدأ في الظهور مع هذه الصديقة في الأماكن العامة وقيل بأن علاقة حب تربطه بها. وأفادت المعلومات الأولية بأن الفتاة بصحة جيدة وبأنها لم تتعرض لأي أذى من جراء الحادث.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حادثة وائل كفوري وأرفقوها بصور تظهر حالة سيارته التي أصيبت بأضرار جسيمة، وبدت مهشمة وقد تطايرت إطاراتها، وذلك بسبب ارتطام كفوري بحواجز أسمنتية على الطريق الذي يسلكه. وعلقت الإعلامية منى أبو حمزة بطريقة ساخرة على غياب التيار الكهربائي عن الطرقات اللبنانية تقول: «كيف ما شاف الحواجز الأسمنتية والطرقات مشعشعة بالأضواء؟ ألف الحمد الله عا سلامتك وائل». أما التعليق الأول الذي ورد عن طليقته أنجيلا بشارة عبر حسابها الخاص على إنستغرام جاء فيه: «الحمد الله ع سلامتك أبو ميشيل. وائل بخير الحمد الله».

وفور انتشار الخبر بدأت التمنيات بالسلامة والشفاء العاجل للفنان اللبناني ترد في تغريدات لفنانين لبنانيين. فغردت إليسا تقول: «سلامة قلبك وائل ما تشوف شر». فيما قالت نوال الزغبي مغردة: «ألف الحمد الله على السلامة وائل. الله رد عنك». كذلك الأمر بالنسبة لهيفاء وهبي وراغب علامة ورامي عياش ونادر الأتاث وغيرهم. وغردت الفنانة أحلام تقول: «سلامة الغالي أخوي وائل كفوري. خطاك الشر، وربي يحميك، خفنا عليك».

وكان حساب التحكم المروري على «تويتر»، التابع لهيئة إدارة السير والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان قد نشر تغريدة فور حصول الحادث تحدثت عن وقوع حادث سير على طريق جبيل إثر تصادم مركبتين، دون أن الكشف عن اسم الجريح الذي أصيب. ومن بعدها رجح متابعون على وسائل التواصل الاجتماعي أن يكون اسم المصاب وائل كفوري.
اخترنا لكم
جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن"
المزيد
إنتبهوا من الخطر القادم!
المزيد
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
اخر الاخبار
بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين!
المزيد
سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي"
المزيد
السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم
المزيد
جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ماكرون في رسالة تهنئة للرئيس عون بالاستقلال: فرنسا تولي أهمية قصوى لاستقرار لبنان واستقلاله
المزيد
الجيش: إشكال في وادي الجاموس بين عائلتين اوقع قتلى وجرحى وتوقيف المتورطين وإعادة الوضع إلى ما كان عليه
المزيد
الملف اللبناني حضر في لقاء بايدن والبابا فرنسيس
المزيد
دياب ترأس اجتماعا بحث في مناقشات اللجان النيابية بشأن البطاقة التمويلية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا
درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه
سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة