Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين! - السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم - سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي" - جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "العمل جار على عقد جلسة في أسرع وقت"... بوشكيان: سيتم إقفال كل معمل غير مرخص - 3 قتلى و120 معتقلا.. "احتجاجات المياه" تتفاقم بإيران - جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن" - المجموعات السيادية لإيران: لن تغيّروا هوية لبنان - تعيين لبنانيين في منصبين رفيعين - انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟ - التيار الوطني الحر: الاتهيار المالي الحاصل هو نتيجة طبيعية للسياسات المالية التي نفذها حاكم مصرف لبنان - الابيض عن المتحور الجديد: لا رحلات مباشرة بين لبنان وجنوب إفريقيا - قاسم: يرفضون المقاومة تماهيًا مع المطبِّعين ولكن... - جنبلاط: تسليم البلد للمحور السوري الايراني غلطة فادحة - الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..! - النائب جنبلاط: لإجراءات استثنائية توقف الأزمات وتلجم انهيار العملة - علوش: المركب اللبناني أصبح غارقاً بنسبة 90 في المئة - أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي - سعيد: مش هينة تكون ضدّ حزب الله في هذه الايام!

أحدث الأخبار

- سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة - العثور على أسنان قرش "الميغالودون" المنقرض في صحراء تشيلي... صور - وزير المالية الفرنسي يعلن عن مشروعات لـ"الطاقة المتجددة" مع الإمارات - قطع أشجار أرز دهرية في محمية كرم شباط - القبيات

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
مصرف لبنان يحمّل «غوغل» و«فيسبوك» مسؤولية تطبيقات الدولار مستويات قياسية جديدة لانهيار الليرة
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
انخفاض بسعر صرف الدولار.. كم بلغ؟
المزيد
باسيل: لن نبقى ساكتين امام التعطيل... وانصح ميقاتي بالدعوة لجلسة والمعترضين بالحضور
المزيد
فن وثقافة

الهام شاهين أنا أول ممثله سينما مصريه خريجه المعهد العالي للفنون المسرحية

2021 تشرين الأول 01 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



كتبت ريهام طارق


كرمت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، خلال حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشرة تحت عنوان (دورة الكاتب المسرحي) الذى أقيم مساء أمس الاثنين، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، النجمة الكبيرة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها كواحدة من أبناء المسرح المصرى.

وقامت وزيرة الثقافة بتسليم النجمة إلهام شاهين الجائزة، والتى توجهت بدورها بالشكر إلى إدارة المهرجان والقائمين عليه، وعبرت عن مدي سعادتها للحصول على هذا التكريم، والتى وصفته بأنه أغلى جائزة أحصل عليها، لإنها من المهرجان القومي للمسرح المصري الذي تعتبره بيتها، موضح: "أنا أول ممثلة سينما ودراما مصرية خريجه المعهد العالي للفنون المسرحية" وتقدمت بالشكر إلى معالي وزيرة الثقافة ورئيس المهرجان الفنان يوسف إسماعيل.

وكان من ضمن المكرمين فى هذه الدورة أيضا اسم الفنان الراحل "عبد الله غيث"، بالإضافة إلى تكريم الفنان القدير "أشرف عبد الغفور" والفنان الكبير "فاروق فلوكس" والفنانة والنجمة ، والفنان الكبير "سامى مغاوى" والكاتب الكبير "بهيج إسماعيل" والمخرج القدير "إميل جرجس" والناقدة الكبيرة "آمال بكير".

بحضور الفنان القدير إسماعيل مختار، مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، والنجم محمد رياض، والناقد المسرحى والشاعر جرجس شكري، أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، وقدم الحفل النجمة سهر الصايغ، والحفل من إخراج المخرج "إسلام إمام" وتدور فكرة الحفل حول الكاتب المصري، والاحتفالية من بطولة الفنان حمزة العيلى، الذي قدم عرضا استعراضي حاز علي اعجاب جميع الحضور، والديكور لمصمم الديكور "محمد الغرباوى" وموسيقى "هشام جبر"والملابس لمصممة الأزياء "د. مروة عودة" والاستعراضات للفنانة "رشا مجدى".

يذكر أن المهرجان القومى للمسرح تستمر فاعلياته حتى التاسع من أكتوبر المقبل.
اخترنا لكم
جعجع للفائزين في الانتخابات الطالبية في "اللويزة": "كلكن يعني كلكن طلعتو قدون كلن"
المزيد
إنتبهوا من الخطر القادم!
المزيد
الحقيقة الصادمة: المازوت من القصير ولا وجود لمازوت إيراني في لبنان..!
المزيد
لبنانُ يتراجعُ في كلِّ شيءٍ... الانهيارُ العلميُّ على الطريقِ!
المزيد
اخر الاخبار
بالصورة...هذا ما سيحدث الاثنين!
المزيد
سلامة: شروط ستعيد قيمة الليرة الى "توازن منطقي"
المزيد
السعودية: خطوة أستراليا ضد حزب الله تعزز الأمن والسلم
المزيد
جنبلاط: لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع المستقبل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لبنان: سباق الحكومة والانفجار في ساعاته الأخيرة
المزيد
بري كان يشعر بالغضب الشديد
المزيد
ندى بستاني: مكملة للآخر تإفضح كل الأكاذيب كذبة ورا كذبة!
المزيد
الرئيس عون وقّع قانون الشراء العام: انجاز اصلاحي في ادارة شؤون الدولة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا
درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه
سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة