Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- توفّي زوجان من ميشيغان بفارق دقيقة واحدة جرّاء إصابتهما بفيروس كورونا، علماً بأنّ كلَيهما ملقّحان بالكامل! - السيد: "حدا بيشتري العرباية قبل ما يأمّن الحصان؟!" - ماكرون: اليونان ستشتري 3 فرقاطات فرنسية في إطار تحالف دفاعي جديد - الحل موجود للتعميم ١٥١ لو كانت نية سلامة سليمة - دموع وانهيار دنيا سمير غانم في المهرجان القومي للمسرح - سلام تابع مع وزير البيئة عمل لجنة معالجة أضرار الاهراءات وتسلم من جمعية شركات التأمين مذكرة بوضع القطاع - الراعي ترأس اجتماعا للمدارس الكاثوليكية كميل شمعون: أطلعناه على تفاصيل مشروع الجبهة السيادية لإنقاذ لبنان قبيل إطلاقها - التيار المستقل دعا الى إشراك المغتربين من حيث هم في عملية الانتخاب - نصار استقبل السفير الإسباني ومعلوف وأبو حيدر والتقى وزير البيئة وجال في مركز تدريب الميدل إيست برفقة الحوت - شيخ العقل استقبل وزير التربية وشخصيات الحلبي: هدفنا تأمين سنة جامعية ودراسية آمنة - الجميل استقبل فرونتسكا: القضاء يتعرض للاعتداء ولا يمكن ان نسكت وندعم تحرك الاهالي في تحركهم - تيمور جنبلاط عرض مع الامين العام لاتحاد الغرف العربية وحنفي وعربيد فرص استنهاض الاقتصاد اللبناني - العبيدي: لا صحة لما يشاع عن أزمة غاز ومطالبنا قيد الدرس والاضراب خيار اذا رفضت - المخابرات السودانية: مقتل 5 من عناصرنا خلال دهم خلية تنظيم الدولة الاسلامية وتوقيف 11 ارهابيا - لبنان القوي: لتحديد أولويات الحكومة بما يتناسب مع أولويات الناس ورفض أي محاولة لإجهاض التحقيق في جريمة المرفأ - باسيل التقى المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان: لضرورة أن يستكمل القضاء العدلي التحقيق في إنفجار المرفأ - رئيس الجمهورية دعا إلى اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع بعد ظهر غد على أن تليه جلسة لمجلس الوزراء - تعميم من بو حبيب الى البعثات الدبلوماسية في الخارج...هذا ما جاء فيه - ادكار طرابلسي : أطالب بدرس اقتراحي عن التعليم من بعد - كم بلغ حجم التداول على منصة "Sayrafa" اليوم؟

أحدث الأخبار

- الحاج حسن ترأس اجتماعا لتطوير قطاع الصيد البحري واستقبل مجلس مصنعي الحليب ونقابات مربي المواشي وبحث مع الموسوي وشري شؤونا انمائية - كلبة تدخل موسوعة غينيس بفضل طول أذنيها - الاتحاد الدولي لصون الطبيعة يطلق نشاطات مشروع الصحراء الذكية - حريق بين مزرعة الشوف وغريفة والطوافات تتدخل لتطويق النيران - وزير البيئة عرض مع مويرو التعاون مع UNDP - بلدية كفرحزير: مجهولون قطعوا عددا كبيرا من الأشجار في خراج البلدة وما حصل جريمة بيئية - داريا -الضنية تزيل عن نفسها لقب مقبرة الطيور وتفتتح مركز birdwatching بحضور منظمة CABS وممثل عن اللواء عثمان - الجمعية اللبنانية للحياة البرية: انقاذ 3 طيور رخمة مصرية مهددة بالانقراض من حديقة حيوانات في لبنان - فتاة معلقة فوق تماسيح "متعطشة للدماء".. مشهد أطاح بالملايين.. فيديو - كيف يمكن أن يساهم العمل من المنزل في إنقاذ كوكب الأرض - جمعية حماية الطبيعة في لبنان: تنبيه من خبير نسور في إستونيا بعد توقف طائر لقلق أسود عن ارسال بيانات قرب كفرسلوان - سمكة صغيرة تحت مجهر العلماء تكشف عن نوع جديد "بلا غطاء رأس"... صور وفيديو - مجلة تكشف عن مخلوقات "من عالم آخر" تخالف الأدبيات العلمية... صور وفيديو - مشهد غريب رصده فلكيون قبل 900 عام واختفى... اكتشف لغزه اليوم... صور وفيديو - بالفيديو.. "هامور" عملاق يلتهم "وحش البحار المرعب" - حيتان تخفي يدا بـ5 أصابع من مخلوق مشى على الأرض... صور وفيديو - المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لغرب آسيا استضاف في البحرين مؤتمر التحول الرقمي للاستدامة البيئية - وزير الزراعة طلب من القاضي رمضان الإيعاز الى القوى الأمنية توقيف المتورطين في قطع الاشجار المعمرة - مجزرة بيئية في حق أشجار صنوبر في عيون السمك والاهالي طالبوا بكشف الفاعلين - جمعية دبين ترد على الأونروا:(عمان لا تحتمل قطع شجرة واحدة اخرى)

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحل موجود للتعميم ١٥١ لو كانت نية سلامة سليمة
المزيد
العبيدي: لا صحة لما يشاع عن أزمة غاز ومطالبنا قيد الدرس والاضراب خيار اذا رفضت
المزيد
لبنان القوي: لتحديد أولويات الحكومة بما يتناسب مع أولويات الناس ورفض أي محاولة لإجهاض التحقيق في جريمة المرفأ
المزيد
ادكار طرابلسي : أطالب بدرس اقتراحي عن التعليم من بعد
المزيد
دولةَ الميقاتي ... بدأ الجَدُّ فكيفَ ستواجِهُ؟
المزيد
مقالات وأراء

احذروا_إله_الطاقتجي

2021 آب 11 مقالات وأراء

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


- كتب الأب " جان بول خوري " يقول:

مع اعتماد سياسة رفع الدعم وما يصاحبها من وارتفاع اسعار المحروقات في لبنان وغياب ممنهج لاجهزة المراقبة وسيطرة الفلسفة المافيوية في بعض المناطق والتي ظهرت بتسليم مادة المازوت الى اصحاب الموترات من بعض قبل المرشحين المحتملين لدخول المجلس النيابي
يتساءل المغترب اللبناني: كيف ظهرت الآن أطنان المازوت وما طبيعة ووجهة وهدف هذه المبادرة العظيمة من قبل بعض الساسة في تغذية بعض البلدات من موترات محلية؟
الجواب: انه لا تزال حتى الان عبادة الالهة آخذة بالانتشار والتوسع على حساب ايماننا بإله الوحي
لم تتحر بعض مفاتيح البلدات الانتخابية من المزواجة بين عبادة الله وعبادة البعل وادونيس وعشتار عبادة باخوس إلخ. فكل زعيم او مسؤول او نافذ او مرشح محتمل يعلن عن ديانته الخاصة مناديا بعبادته من خلال الانتماء الى دينه الجديد يسمى بدين إنارة اللمبة وتبريد الثلاجة ومشاهدة الزعيم عبر التلفاز وخاصة شحن بطارية الهاتف لكي تصل لكل انسان اخر الاخبار عن انجازات هذا او ذلك الزعيم...
تريد الصنمية احتلال المنابر واقفال دور العبادة في وجه المؤمنين انه فن متقن في نبذ فكرة الله المخلّص من وسط المجتمعات اللبنانية يقول الكتاب:" وَإذَا نَبَذْتُمُ الرَّبَّ وَعَبَدْتُمُ الأَوْثَانَ فَإِنَّهُ يَنْقَلِبُ عَلَيْكُمْ وَيَفْجَعُكُمْ وَيُفْنِيكُمْ بَعْدَ أَنْ أَحْسَنَ إِلَيْكُمْ". (اش ٢٤: ٢٠)
ان هذا الكلام موجه لكل انسان وخاصة المفاتيح الانتخابية التي تريد تحقيق عبادة الزعيم الذي يسمى بالاله:

الماوزتي (مازوت)
او البنزينوجي (بنزين)
او الغازوجي (الغاز) او الكازوجي (الكاز) او المياهوجي (المياه)
مجموعة آلهة متناحرة فيما بينها تريد تحقيق مكاسب سياسية مصلاحتية على حساب الله... ولكن هناك إله يتفوقهم جميعا اسمه اله الطاقتجي انه اللدود الألد والاكثر عداء لعبادة الله الكلي القدرة المانح القدرة والطاقات كلها لبني البشر . اله الطاقتجي معروف بشله لقدرات اللبنانيين وتكبيدهم الخسارات الواحدة تلوى الاخرى... الطاقتتجي يدّعي القوة ولكنه هزيل ينادي بالعفة ولكنه أشر فتكا من الدنس... الطاقتجي إله منافق كذاب دجال محتال مخادع قاتل... يقتل الايمان في القلوب ويضعف الارادات على عمل الصلاح ...
لا لعبادة إله الطاقتجي لانها عبادة تتناقض جوهرا وشكلا مع عبادة الله مانح الحياة للعوالم كلها فعندما يرعد فانه يرعد مطرا وبردا اي طاقات المياه للارض وللانسان وبفضله طاقات التطور والديناميكية للعلوم كلها (راجع مز ١٨: ١٣)
الطاقتجي اله يريد تنصيب نفسه الى جانب الله ولكن ذلك الطاقتجي عديم الطاقة والقوة لانه تراب الى تراب يعود...
اما آلية مواجهة الطاقاوتجي من خلال رفض مغرياته وطرد اتباعه ومناصريه ومؤيديه في المناطق وفي كل بلدة وشارع وحي ومنزل...
عسى بعض المروجين لديانة الطاقاوتجي يخافون الله متخلين عن الركض خلف هذا الاله الوهم الزائف قبل فوات الاوان
فماذا ينفعنا ان كانت لدينا طاقات المازوتجي والبنزنجي والكازنجي والمياهنجي اضف الى الاستسلام لعبادة الطاقتجي هذا الاخير يربحنا جميلة بإنارة منازلنا وبتبريد ثلاجاتنا التي بالكاد نستطيع شراء اللحوم لتبريدها هو المتسبب اي الطاقتجي بهذا الكم من العتمة وخسرنا الله الحياة؟
أنبذوا من بينكم طاوقتجيي الظلمة ابناء العتمة فيكون فيكم نور خلاص إلهنا وملكنا يسوع له المجد آمين
اخترنا لكم
الحل موجود للتعميم ١٥١ لو كانت نية سلامة سليمة
المزيد
دولةَ الميقاتي ... بدأ الجَدُّ فكيفَ ستواجِهُ؟
المزيد
لبنان القوي: لتحديد أولويات الحكومة بما يتناسب مع أولويات الناس ورفض أي محاولة لإجهاض التحقيق في جريمة المرفأ
المزيد
خوري استقبل عوائل ضحايا وشهداء المرفأ: لترك القضية لمسارها القانوني ولي ملء الثقة بالقضاة المولجين متابعة الملف
المزيد
اخر الاخبار
توفّي زوجان من ميشيغان بفارق دقيقة واحدة جرّاء إصابتهما بفيروس كورونا، علماً بأنّ كلَيهما ملقّحان بالكامل!
المزيد
ماكرون: اليونان ستشتري 3 فرقاطات فرنسية في إطار تحالف دفاعي جديد
المزيد
السيد: "حدا بيشتري العرباية قبل ما يأمّن الحصان؟!"
المزيد
الحل موجود للتعميم ١٥١ لو كانت نية سلامة سليمة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كرم: المسؤولية الوطنية أصبحت لدى المنظومة الحاكمة حفل تدجيل
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 10-07-2021
المزيد
انقلابيون بوجوهِ تغييرٍ...
المزيد
محامون وموظفون وتجار؛ جريمة مشتركة تقصم ظهر لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الحاج حسن ترأس اجتماعا لتطوير قطاع الصيد البحري واستقبل مجلس مصنعي الحليب ونقابات مربي المواشي وبحث مع الموسوي وشري شؤونا انمائية
الاتحاد الدولي لصون الطبيعة يطلق نشاطات مشروع الصحراء الذكية
وزير البيئة عرض مع مويرو التعاون مع UNDP
كلبة تدخل موسوعة غينيس بفضل طول أذنيها
حريق بين مزرعة الشوف وغريفة والطوافات تتدخل لتطويق النيران
بلدية كفرحزير: مجهولون قطعوا عددا كبيرا من الأشجار في خراج البلدة وما حصل جريمة بيئية