Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كنعان بعد جلسة لجنة المال: يكفي تكاذبا شو بدكن تمويت الشعب؟ - الأحرار عن استدعاء جعجع: كان الحري مسااءلة من حرض وأرسل مسلحيه للاعتداء على السكان والجيش لطمس حقيقة جريمة المرفإ - سعيد: لاستقالة رئيسي الجمهورية والحكومة وتدويل القضية اللبنانية - أي أغلبية سيعتمد مجلس النواب عند إعادة النظر بقانون الانتخاب الذي رده رئيس الجمهورية - الهيمنة الإليكترونية وتصدير الصراعات ! - أول إجراء من مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المذلة من ليفربول - بعد أحداث السودان... من هو اللواء عبد الفتاح البرهان الذي يقود البلاد الآن؟ - وزير الطاقة يعلن عن تقدم مباحثات الغاز والكهرباء مع مصر والأردن: محادثات قريبة مع الامارات - السيد: "شحّاد وجايي بطيارة خاصة!" - شقير: اللقاء الذي جمعني مع ميقاتي وبيرم والاسمر كان إيجابيا ومثمرا - بو عاصي: لا يغسل الماء تواطؤ بيلاطس - الديمقراطي اللبناني: هذه التلفيقات لا تمتّ إلى الحقيقة‎ - رعد: القضاء وتركيبته بحاجة لإعادة نظر ولا بلد يبنى بازدواجية المعايير - زهران: ليست مجرد حادثة عفوية بل عن سابق اصرار وترصد وبقرار متخذ في معراب وفق الإعترافات - ميقاتي اجرى محادثات مع نظيره العراقي واكدا متانة العلاقات وضرورة تعزيزها واتفاق على تشكيل لجنة عليا مشتركة لبحث كل ملفات التعاون - كرم: المعركة الان بين بقاء لبنان محكوما من المجرمين أو إنقاذه - ستريدا جعجع: لن تثنينا أي ضغوط عن مسيرتنا النضالية - ناظم الخوري يسأل: هل هذا مشروعكم للبنان الغد؟ - التمييز العسكرية صدقت على قراري تخلية سبيل مارون الصقر وسعد الله الصلح والهيئة الإتهامية في البقاع فسخت قرارا بتوقيف الصقر في ملف مخالفات جمركية - اجتماع اقتصادي برئاسة ميقاتي ومشاركة شقير والاسمر: بيرم: لضمان حقوق أصحاب العمل وتنشيط عمالة اللبنانيين وتسهيلها

أحدث الأخبار

- علماء فلك يرصدون تباطؤا غريبا في دوران الأرض - ولي العهد السعودي يفتتح قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر" - العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام - "أصل الخيول" الذي حيّر العلماء.. دراسة حديثة تزيل الغموض - الإمارات تشيد بإعلان السعودية هدف الحياد المناخي بحلول 2060 - دراسة: أغنى الأغنياء سبب نصف التلوث العالمي - مركبة "ناسا" ترصد حدثا تاريخيا لعملية "إعادة تشغيل" في الفضاء... صور وفيديو - الاتحاد الأوروبي يدين إعدام 24 شخصا في سوريا بتهمة الإرهاب لإشعال حرائق الغابات - ولي العهد السعودي: المملكة تستهدف الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول 2060 - البيئة تتابع موضوع قطع أشجار وجرف أراض في وادي زبقين - وزير البيئة التقى مدير صندوق النقد الدولي والسفير الألماني - شاركوا معنا في حملة Catwalk! - دراسة تكشف طريقة لتناول الطعام تسبب طول عمر الفئران - كارثة "الشلل الاقتصادي" العالمي ترصد من الفضاء بعدسة "ناسا"... صور - مجموعة من الفنانين التشكيليين تشارك في سيمبوزيم عين زحلتا - حزب الخضر: القوانين تسمح لأي مواطن بإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية من دون إذن مسبق - ياسين شدد أمام مجلس وزراء البيئة العرب على أهمية احتضان لبنان لإنقاذه - فوائد قشرة الحامض عديدة... تعرّفوا إليها! - لجنة كفرحزير: لإعلان الكورة منطقة منكوبة بالسرطان وأمراض القلب - درون تنقذ حياة حمامة كادت "تسقط في الجحيم".... فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بوتين يكشف أمراً خطيراً في انفجار مرفأ بيروت!
المزيد
بو عاصي: لا يغسل الماء تواطؤ بيلاطس
المزيد
جنبلاط: الطريق طويل امام الشعب السوداني للوصول الى الحرية
المزيد
مخابرات الجيش توقف المتهم بجريمة القتل التي وقعت في بتاتر
المزيد
بعد أحداث السودان... من هو اللواء عبد الفتاح البرهان الذي يقود البلاد الآن؟
المزيد
محليات

العمار ترأس قداس سيدة التلة: نصلي للوطن وكثر يلعبون بسياستنا الداخلية

2021 آب 01 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ترأس راعي أبرشية صيدا المارونية المطران مارون العمار قداسا في كنيسة سيدة التلة في دير القمر لمناسبة عيد شفيعة البلدة، عاونه فيه رئيس انطش سيدة التلة الاب جوزيف ابي عون ولفيف من الكهنة والاباء، بمشاركة وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الاعمال غادة شريم عطا ممثلة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ، النائب فريد البستاني، غسان ابو سابا ممثلا النائب جورج عدوان، الوزير السابق ناجي البستاني، رئيس حزب الوطنيين الاحرار كميل شمعون، رئيس البلدية السفير ملحم مستو، واعضاء المجلسين البلدين والاختياري، وعدد من الشخصيات والفاعليات السياسية، الحزبية والاجتماعية ومن ابناء البلدة والجوار.

والقى المطران العمار عظة، هنأ فيها "أبناء البلدة بعيد شفيعتهم سيدة التلة، والبركة والسلام لوطننا لبنان، وقلوبنا مليئة ايمان بأن الخلاص الروحي يأتي من الرب، وفي هذا الوطن من الخيرين الذين يحملون في قلوبهم السلام والحب لهذه المنطقة والوطن والشرق الحبيب. نصلي لرئيس الجمهورية وكل المسؤولين كي تلهمهم السيدة العذراء اتخاذ القرارات التي تأتي بالامن والسلام والخير على الوطن".

وتابع: "صحيح أنه من الممكن كأبناء دير القمر أن نختلف في أمور كثيرة في السياسة والاقتصاد والتربية وغيرها، لكننا لا نختلف على شفاعة سيدة التلة، ونحن نعيش في ظروف صعبة جدا ليست من الداخل فقط او من سياسيي الداخل فحسب، وانما كثر يلعبون بسياستنا لأخذها الى مكان معين والى مجتمع آخر أيضا. وهؤلاء يجعلوننا نتألم جدا من الحالة الراهنة في الخارج والداخل وبفقدان ظروف كنا نعيشها وآمال نحققها واوضاع سياسية واجتماعية وانسانية نرغب في عيشها كلبنانيين. نعم ظروفنا صعبة جدا، ونحن مؤمنون بالله وبشفيعتنا سيدة التلة. ايماننا هو الثابت وانتماؤنا لله، وهذه البلدة وسيدة التلة لا يمكن للتاريخ محو ذكراهما ابدا".

واردف: "انتصرنا مع سيدة التلة في دير القمر وكل مكان، لانه عندما نلتقي نضع سيدة التلة امامنا وفي مقابلاتنا السلامية مع آخرين لكي نعيش بأمن وسلام، ويحسدوننا على ايماننا والتربية المؤمنة الحقيقية. انتصارنا آت من ايماننا بالرب وبشفيعتنا. وطالما اننا وضعنا جميعنا سيدة التلة مكان رأسنا فيجب ألا نخاف مهما كانت الظروف صعبة ستكون كلحظة عابرة. نصلي الى امنا مريم العذراء ونفكر تفكيرها ونصلي صلاتها ونطلب أن تلهم جميع حكامنا الخيرين في الوطن والعالم من اجل الخير والسلام لوطننا والمستقبل لابنائنا والشهادة لنا".


اخترنا لكم
كنعان بعد جلسة لجنة المال: يكفي تكاذبا شو بدكن تمويت الشعب؟
المزيد
بوتين يكشف أمراً خطيراً في انفجار مرفأ بيروت!
المزيد
سعيد: لاستقالة رئيسي الجمهورية والحكومة وتدويل القضية اللبنانية
المزيد
علماء: فوائد إعطاء الأطفال لقاح فايزر المضاد لكوفيد-19 تفوق مخاطره
المزيد
اخر الاخبار
كنعان بعد جلسة لجنة المال: يكفي تكاذبا شو بدكن تمويت الشعب؟
المزيد
سعيد: لاستقالة رئيسي الجمهورية والحكومة وتدويل القضية اللبنانية
المزيد
الأحرار عن استدعاء جعجع: كان الحري مسااءلة من حرض وأرسل مسلحيه للاعتداء على السكان والجيش لطمس حقيقة جريمة المرفإ
المزيد
أي أغلبية سيعتمد مجلس النواب عند إعادة النظر بقانون الانتخاب الذي رده رئيس الجمهورية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هذا ما أعلنه ‎وزير العمل عن "إقرار حد أدنى ‎للأجور في ‎القطاع الخاص"
المزيد
أسود: كلن مشاركين بالسرقة وناس بتتقاتل ببعضها عنهم
المزيد
ضاهر: سيتم التكليف ولن يتم التأليف
المزيد
وحدة كوارث قضاء صور تعلن تسجيل حالة جديدة بفيروس كورونا... كم بلغ عدد الاصابات؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء فلك يرصدون تباطؤا غريبا في دوران الأرض
العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام
الإمارات تشيد بإعلان السعودية هدف الحياد المناخي بحلول 2060
ولي العهد السعودي يفتتح قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
"أصل الخيول" الذي حيّر العلماء.. دراسة حديثة تزيل الغموض
دراسة: أغنى الأغنياء سبب نصف التلوث العالمي