Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جنبلاط: باقون على خيار معوّض ولبنان بحاجة لحزب الله - عصام خليفة: ما قام به الرؤساء الثلاثة لناحية الترسيم خيانة عظمى - الدوما الروسي يصادق بالاجماع على قانون ضمّ المناطق الأوكرانية الأربع - جعجع: فريق الممانعة يخطط للشغور الرئاسي وحزب الله يتصرف في ملف الترسيم للمرة الاولى بشكل منطقي - اللجنة اللبنانية للاتحاد الدولي، تشارك فعاليات العيد العشرين لمكتب البحر المتوسط في إسبانيا - برنامج مسار لدعم الحكومات المحلية يختتم مشاريعه في لبنان - خامنئي: الاحتجاجات والشغب في إيران كانوا مزمعين - "سيدة الجبل" للنواب: مناقشة مسودّة اتفاق "الترسيم" داخل المجلس وإمّا الإستقالة - الرئيس عون: لن تكون هناك أي شراكة مع الجانب الإسرائيلي! - شيخ العقل في نداء للمسؤولين: لانتخاب رئيس يعيد الثقة وحكومة تحترم مشاعر الشعب - عون: الاتّصالات جارية لتشكيل حكومة جديدة - جوني قرم خارج "الاتصالات"… وهذا اسم خلفه - الوزير السابق محمد المشنوق يحاضر في جمعيّة متخرّجي المقاصد عن "المسؤولية عند شغور رئاسة الجمهورية" - كنعان: نعم لحماية الودائع ولا لـ "سلخ" الناس بسعر الصرف من دون خطّة ونريد رئيساً اصلاحياً وسيادياً قبل ٣١ تشرين - مخزومي يبحث مع مسؤولين اميركيين في خطة انقاذية للبنان - الأمم المتحدة: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير كابول إلى 43 قتيلا - سعيد عن "الترسيم": اتفاق لبناني اسرائيلي ايراني بموافقة حزب الله وضمانة الامم المتحدّة - "حزب الله" يقرّ "التطبيع النفطي": الضرورات تبيح المحظورات! - شهيب: لكميل زيادة الديموقراطي الهوى الرحمة - الراعي يخشى "شمّاعة" التوافق الرئاسي ويحذّر النواب من "التسليم بالشغور"

أحدث الأخبار

- اللجنة اللبنانية للاتحاد الدولي، تشارك فعاليات العيد العشرين لمكتب البحر المتوسط في إسبانيا - شرب الماء قبل الأكل.. 6 عادات تسرع حرق الدهون - ياسين خلال إطلاق محمية جبل حرمون الطبيعية: لضرورة حمايتها من التدهور البيئي ومن التعديات - كلمات مرور معرضة للاختراق في ثانية… احذروها! - عدد قتلى الإعصار إيان في أميركا ارتفع إلى 85 - حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا - استكشاف الإنسان للمريخ ترك أكثر من 15 ألف رطل من القمامة على سطحه - بالصور - مكبّ جديد للنفايات... في قصر العدل - البيئة حذرت من خطر الحرائق: لاتّخاذ كل تدابير الوقاية والحد من استعمال أي مصدر للنار - كندا: الإعصار "فيونا" غير مسبوق - كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى - مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جوني قرم خارج "الاتصالات"… وهذا اسم خلفه
المزيد
سعيد عن "الترسيم": اتفاق لبناني اسرائيلي ايراني بموافقة حزب الله وضمانة الامم المتحدّة
المزيد
"سيدة الجبل" للنواب: مناقشة مسودّة اتفاق "الترسيم" داخل المجلس وإمّا الإستقالة
المزيد
خامنئي: الاحتجاجات والشغب في إيران كانوا مزمعين
المزيد
كنعان: نعم لحماية الودائع ولا لـ "سلخ" الناس بسعر الصرف من دون خطّة ونريد رئيساً اصلاحياً وسيادياً قبل ٣١ تشرين
المزيد
محليات

النائب جنبلاط يلتقي وفودا في المختارة ويؤكد دعم الشباب

2021 حزيران 26 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط اليوم في قصر المختارة، عددا من الوفود الأهلية والبلدية وشخصيات، تابع معها قضايا معيشية واجتماعية وخدماتية عامة، في حضور النواب اكرم شهيب وبلال عبدالله وفيصل الصايغ وهادي ابو الحسن ووائل ابو فاعور والنائب السابق علاء الدين ترو ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وفي هذا السياق، عرض فريق "Chill-Lit" المشارك في مسابقة "Hult Prize" العالمية للابتكار في لندن، للنائب جنبلاط نجاحه في بلوغ المرحلة الإقليمية بعد اجتيازه المراحل السابقة، وهو الفريق الوطني الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة الذي يضم سولين كرباج وغنوة ابو ذياب وزينة حسام الدين، يقدمن طرحا وحلولا لمشكلات تواجه المجتمع، الى جانب خلق فرص للطلاب الجامعيين من أجل تطوير قدراتهم في سوق ريادة الأعمال، ويتضمن تقديم مجسم لتسخين أو تبريد الطعام بعملية كيميائية دون استخدام الطاقة الكهربائية وبتكلفة زهيدة وصديق للبيئة. وشكر الوفد للنائب جنبلاط دعمه الدائم للشباب ووقوفه بجانبه، تعلما وريادة وتبنيا لقضاياهم.

بدوره هنأ النائب جنبلاط الوفد "ببلوغ المراحل المتقدمة في المسابقة العالمية للاختراعات، وكما يمثل الشوف إنما يمثل الشباب المبدع والمثقف في كل الجبل ولبنان"، معلنا "دعم الفريق ضمن خطته وتقوية القدرات الشبابية على مختلف المستويات".

والتقى جنبلاط وفدا من المجموعة الإعلامية، "الثائر"، "المغرد"، "غدي نيوز" وجمعية "غدي"، ضم رئيس مجلس ادارة المجموعة الحاكم السابق لأندية الليونز في المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق، فلسطين) رئيس جمعية "غدي" فادي غانم، ورئيس تحرير موقعي "الثائر" و"المغرد" اكرم كمال سريوي ونائب رئيس جمعية "غدي" ميشال حسون وعضو الهيئة الادارية أنطوان بطرس. وبحث الوفد مع النائب جنبلاط شؤونا إعلامية وتنموية. وتحدث كل من غانم وسريوي، فشكرا لجنبلاط الاستقبال، ونوها بمواقفه الوطنية، وعرضا لنشاطات المجموعة الإعلامية والنشاطات التنموية وبخاصة في منطقة الجبل. وعرضا "أهمية دور الجمعيات الأهلية والبلديات وضرورة تفعيل عملها ضمن معايير الرقابة الذاتية والشفافية والحرص على المصلحة العامة، الى جانب الدور الوطني والتوعوي والثقافي لوسائل الإعلام وضرورة تنظيم القطاع وبخاصة الإعلام الإلكتروني".
وقدم غانم لجنبلاط درع "الثائر" "عربون محبة وتقدير"، وقدم سريوي كتابه وهو رسالة ماجستير منقحة بعنوان "قانون الانتخاب اللبناني بين الطائفية والمساواة"، ووجه الوفد له دعوة زيارة عندما تسمح الظروف.

والتقى جنبلاط كذلك، الهيئة الادارية الجديدة لرابطة مخاتير الشوف برئاسة جوزيف القزي ونائب الرئيس غسان ملاك وعضو مجلس ادارة الصندوق التعاوني صلاح كرامة، وأطلع الوفد جنبلاط على أوضاع المختارين.
كذلك التقى مختار شارون الشيخ يوسف الصايغ، وفودا من مجالس بلدية من بلدة مشمش في عكار برئاسة محمد علي بري، من حاصبيا برئاسة رئيس البلدية لبيب الحمرا، من سبلين برئاسة محمد يونس، من بعقلين برئاسة عبدالله الغصيني، ورئيسي اتحادي بلديات الشوف الاعلى روجيه العشي والسويجاني يحيى أبو كروم، وكان بحث في الحاجات الخدماتية والإنمائية وأوضاع القرى والبلدات والمهام الملقاة عليها.

ومن زوار المختارة، وفد أهلي من بلدة بنواتي في جزين برئاسة الرئيس السابق للبلدية نبيل مراد، عرض له قضايا خدماتية ملحة، ووفد من عائلة صوان من بلدة يونين في بعلبك-الهرمل، ومن رابطة آل الربيع في الزعرورية.

والتقى جنبلاط وفدا أهليا من بلدة مزرعة الشوف، ضم رؤساء البلدية، جمعية التعاضد الاجتماعي، نادي التعاضد الرياضي، رابطة آل البعيني وفاعليات. وتحدثت باسمه رئيسة مصلحة التدقيق والاسترداد في وزارة المال رنا ابو كروم ذبيان، ونقلت "تقدير الاهالي اهتمام النائب جنبلاط وجهوده في مواجهة الاوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تلقي بثقلها على المواطنين على كل مستويات الصمود". واستقبل وفدا من مشايخ وفاعليات بلدة الخلوات تحدث باسمهم الشيخان سامي ابي فاعور وأحمد ابو سعد. وكذلك التقى وفدا من "تجمع وحدة طلاب لبنان" برئاسة وليد ابو شهلا لدعم الطلاب ومساعدتهمم.

اخترنا لكم
اللجنة اللبنانية للاتحاد الدولي، تشارك فعاليات العيد العشرين لمكتب البحر المتوسط في إسبانيا
المزيد
كنعان: نعم لحماية الودائع ولا لـ "سلخ" الناس بسعر الصرف من دون خطّة ونريد رئيساً اصلاحياً وسيادياً قبل ٣١ تشرين
المزيد
الرئيس عون: لن تكون هناك أي شراكة مع الجانب الإسرائيلي!
المزيد
سعيد عن "الترسيم": اتفاق لبناني اسرائيلي ايراني بموافقة حزب الله وضمانة الامم المتحدّة
المزيد
اخر الاخبار
جنبلاط: باقون على خيار معوّض ولبنان بحاجة لحزب الله
المزيد
الدوما الروسي يصادق بالاجماع على قانون ضمّ المناطق الأوكرانية الأربع
المزيد
عصام خليفة: ما قام به الرؤساء الثلاثة لناحية الترسيم خيانة عظمى
المزيد
جعجع: فريق الممانعة يخطط للشغور الرئاسي وحزب الله يتصرف في ملف الترسيم للمرة الاولى بشكل منطقي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحريري نحو إحراج عون للخروج من التكليف؟ | نصرالله: أيام حاسمة للحكومة
المزيد
نافيا ما يشاع عن أزمة قمح وطحين.. سلام: قادمون على تنفيذ قرض البنك الدولي الشهر المقبل
المزيد
قيومجيان: لا سيادة بالتراضي والمهادنة بل بالحزم والمواجهة
المزيد
كتاب من الجيش الى بلدية بيروت والمحافظ: لخلع كل الرتب لأنها غير مستحقة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اللجنة اللبنانية للاتحاد الدولي، تشارك فعاليات العيد العشرين لمكتب البحر المتوسط في إسبانيا
ياسين خلال إطلاق محمية جبل حرمون الطبيعية: لضرورة حمايتها من التدهور البيئي ومن التعديات
عدد قتلى الإعصار إيان في أميركا ارتفع إلى 85
شرب الماء قبل الأكل.. 6 عادات تسرع حرق الدهون
كلمات مرور معرضة للاختراق في ثانية… احذروها!
حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا