Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جعجع لوفد مجلس الشيوخ الفرنسي: تأليف الحكومات راهنا لن يفيد بشيء - حواط: سخرنا إمكاناتنا لحل الأزمات بأقل ضرر - دياب يشكر للكاظمي تسريع توقيع اتفاق الفيول - الراعي: لتسهيل التشكيل وعدم تكرار لعبة الشروط وبدعة الاجتهادات وتنازع الصلاحيات - ارتفاع حالات "كورونا" ينذر بكارثة صحية.. - فادي كرم: هذه حرب إلغاء - عبدالله: ندخل مرحلة الخطر ونظامنا الصحي قد يعجز عن المواجهة - السيد: لولا مافيا الزهراني لا وجود لتجار المازوت بالمناطق - أبي نصر: مطلوب للبنان رياض صلح ثان - نقولا: لا نريد بعد الآن حكومة تغطي السارقين والمجرمين - عون لن يؤجل الاستشارات إلا بطلب واضح لمنع الاستغلال السياسي - عواصف رعدية تضرب بلجيكا بعد فيضانات أودت ب 36 شخصا - زلزال بقوة 6,1 درجة في المحيط الهادئ - سيناريو كارثي بانتظارنا.. لبنان لا يستطيع مواجهة موجة أخرى من كورونا! - القومي: لا علاقة لنا بإشكال البحصة والمرحلة تتطلب التضامن - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 24/7/2021 - زهران: ميقاتي الإثنين رئيسا مكلفا أما التأليف فرهن التفاوض - مجلس رجال الاعمال اللبناني العراقي يوضح - ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في مقاطعة هينان الصينية إلى 58 - الإصابات إلى المزيد من الارتفاع ... هذا ما سجله عداد كورونا

أحدث الأخبار

- الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات - إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا - التغير المناخي.. اللوم على الرجال أكثر من النساء - الحليب الحيواني أم النباتي... أيهما أكثر فائدة - آلاف قناديل البحر تغزو بحر آزوف... فيديو - علماء يرصدون بدء تكوين ثلاثة توابع حول كوكب جديد - علماء يدعون اكتشاف عالم مواز لكوننا في القطب الجنوبي يقلب كل شيء كالمرآة - أزمة المياه في إيران تتصاعد.. وهتافات ضد خامنئي - مقاطع فيديو مروعة.. إجلاء 200 ألف شخص من "المدينة الغارقة" - حتى الدببة في لبنان لم تسلم من سوء الأوضاع الاقتصادية - ثاني أكسيد الكربون في 2023.. تحذير مخيف من "وكالة الطاقة" - فيديو إطلاق آلاف الأسماك من طائرة و"كأنها تنفجر حقا" يشعل الإنترنت! - فيضانات كارثية تقتل نحو 50 شخصا وتدمر المنازل في أوروبا... فيديو وصور - ولاية أميركية تسجل أعلى درجة حرارة على الكوكب - القرنبيط ذو "الفركتلات" يقدم حقنة "سرية" تقي من أمراض خطيرة - المعدن الذي سيطيل عمر البطاريات ويُحدث ثورةً في صناعة الكهرباء.. الغرافين: أقوى من الفولاذ بـ 200 مرة! - علماء يكتشفون "خزانا" لفيروس كورونا في جسم الإنسان... سبب العدوى السريعة - 7 فوائد "غريبة" لقشور البطيخ تجعلك تلتهمها من الخارج إلى الداخل - في كهف بإسبانيا.. اكتشاف رسوم مدهشة عمرها 7500 عام - حب الله في مؤتمر يونيدو للطاقة في فيينا: نعمل على الاسراع في اعتماد الطاقة المستدامة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مجلس رجال الاعمال اللبناني العراقي يوضح
المزيد
غجر عاد من العراق بعد توقيعه اتفاقية لاستيراد مليون طن من النفط
المزيد
الشرطة الفرنسية تستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين
المزيد
تقرير: واشنطن تحقق في مزاعم تمويل قطر للحرس الثوري الإيراني
المزيد
بيان هامّ لوزارة التربية بشأن الامتحانات الرسمية... ماذا جاء فيه؟
المزيد
محليات

النائب جنبلاط يلتقي وفودا في المختارة ويؤكد دعم الشباب

2021 حزيران 26 محليات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط اليوم في قصر المختارة، عددا من الوفود الأهلية والبلدية وشخصيات، تابع معها قضايا معيشية واجتماعية وخدماتية عامة، في حضور النواب اكرم شهيب وبلال عبدالله وفيصل الصايغ وهادي ابو الحسن ووائل ابو فاعور والنائب السابق علاء الدين ترو ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وفي هذا السياق، عرض فريق "Chill-Lit" المشارك في مسابقة "Hult Prize" العالمية للابتكار في لندن، للنائب جنبلاط نجاحه في بلوغ المرحلة الإقليمية بعد اجتيازه المراحل السابقة، وهو الفريق الوطني الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة الذي يضم سولين كرباج وغنوة ابو ذياب وزينة حسام الدين، يقدمن طرحا وحلولا لمشكلات تواجه المجتمع، الى جانب خلق فرص للطلاب الجامعيين من أجل تطوير قدراتهم في سوق ريادة الأعمال، ويتضمن تقديم مجسم لتسخين أو تبريد الطعام بعملية كيميائية دون استخدام الطاقة الكهربائية وبتكلفة زهيدة وصديق للبيئة. وشكر الوفد للنائب جنبلاط دعمه الدائم للشباب ووقوفه بجانبه، تعلما وريادة وتبنيا لقضاياهم.

بدوره هنأ النائب جنبلاط الوفد "ببلوغ المراحل المتقدمة في المسابقة العالمية للاختراعات، وكما يمثل الشوف إنما يمثل الشباب المبدع والمثقف في كل الجبل ولبنان"، معلنا "دعم الفريق ضمن خطته وتقوية القدرات الشبابية على مختلف المستويات".

والتقى جنبلاط وفدا من المجموعة الإعلامية، "الثائر"، "المغرد"، "غدي نيوز" وجمعية "غدي"، ضم رئيس مجلس ادارة المجموعة الحاكم السابق لأندية الليونز في المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق، فلسطين) رئيس جمعية "غدي" فادي غانم، ورئيس تحرير موقعي "الثائر" و"المغرد" اكرم كمال سريوي ونائب رئيس جمعية "غدي" ميشال حسون وعضو الهيئة الادارية أنطوان بطرس. وبحث الوفد مع النائب جنبلاط شؤونا إعلامية وتنموية. وتحدث كل من غانم وسريوي، فشكرا لجنبلاط الاستقبال، ونوها بمواقفه الوطنية، وعرضا لنشاطات المجموعة الإعلامية والنشاطات التنموية وبخاصة في منطقة الجبل. وعرضا "أهمية دور الجمعيات الأهلية والبلديات وضرورة تفعيل عملها ضمن معايير الرقابة الذاتية والشفافية والحرص على المصلحة العامة، الى جانب الدور الوطني والتوعوي والثقافي لوسائل الإعلام وضرورة تنظيم القطاع وبخاصة الإعلام الإلكتروني".
وقدم غانم لجنبلاط درع "الثائر" "عربون محبة وتقدير"، وقدم سريوي كتابه وهو رسالة ماجستير منقحة بعنوان "قانون الانتخاب اللبناني بين الطائفية والمساواة"، ووجه الوفد له دعوة زيارة عندما تسمح الظروف.

والتقى جنبلاط كذلك، الهيئة الادارية الجديدة لرابطة مخاتير الشوف برئاسة جوزيف القزي ونائب الرئيس غسان ملاك وعضو مجلس ادارة الصندوق التعاوني صلاح كرامة، وأطلع الوفد جنبلاط على أوضاع المختارين.
كذلك التقى مختار شارون الشيخ يوسف الصايغ، وفودا من مجالس بلدية من بلدة مشمش في عكار برئاسة محمد علي بري، من حاصبيا برئاسة رئيس البلدية لبيب الحمرا، من سبلين برئاسة محمد يونس، من بعقلين برئاسة عبدالله الغصيني، ورئيسي اتحادي بلديات الشوف الاعلى روجيه العشي والسويجاني يحيى أبو كروم، وكان بحث في الحاجات الخدماتية والإنمائية وأوضاع القرى والبلدات والمهام الملقاة عليها.

ومن زوار المختارة، وفد أهلي من بلدة بنواتي في جزين برئاسة الرئيس السابق للبلدية نبيل مراد، عرض له قضايا خدماتية ملحة، ووفد من عائلة صوان من بلدة يونين في بعلبك-الهرمل، ومن رابطة آل الربيع في الزعرورية.

والتقى جنبلاط وفدا أهليا من بلدة مزرعة الشوف، ضم رؤساء البلدية، جمعية التعاضد الاجتماعي، نادي التعاضد الرياضي، رابطة آل البعيني وفاعليات. وتحدثت باسمه رئيسة مصلحة التدقيق والاسترداد في وزارة المال رنا ابو كروم ذبيان، ونقلت "تقدير الاهالي اهتمام النائب جنبلاط وجهوده في مواجهة الاوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تلقي بثقلها على المواطنين على كل مستويات الصمود". واستقبل وفدا من مشايخ وفاعليات بلدة الخلوات تحدث باسمهم الشيخان سامي ابي فاعور وأحمد ابو سعد. وكذلك التقى وفدا من "تجمع وحدة طلاب لبنان" برئاسة وليد ابو شهلا لدعم الطلاب ومساعدتهمم.

اخترنا لكم
الراعي: لتسهيل التشكيل وعدم تكرار لعبة الشروط وبدعة الاجتهادات وتنازع الصلاحيات
المزيد
الادعاء على الوزراء بجناية «القصد الاحتمالي بالقتل» وعقوبتها الإعدام. فماذا يقول القانون ؟؟؟
المزيد
ارتفاع حالات "كورونا" ينذر بكارثة صحية..
المزيد
باسيل يرفع العقدة الميثاقية بوجه ميقاتي... ويشاكس حزب الله بنواف سلام
المزيد
اخر الاخبار
جعجع لوفد مجلس الشيوخ الفرنسي: تأليف الحكومات راهنا لن يفيد بشيء
المزيد
دياب يشكر للكاظمي تسريع توقيع اتفاق الفيول
المزيد
حواط: سخرنا إمكاناتنا لحل الأزمات بأقل ضرر
المزيد
الراعي: لتسهيل التشكيل وعدم تكرار لعبة الشروط وبدعة الاجتهادات وتنازع الصلاحيات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الدولار بلا سقف بعد تخطيه الـ 15 ألف ليرة: لبنان رهينة سلامة والمحتكرين
المزيد
عكر شاركت في اجتماع التحالف الدولي ضد داعش وبحثت مع نظرائها وشخصيات ديبلوماسية الأوضاع في لبنان والمنطقة
المزيد
الكتائب ردا على شدياق: الكتائب لم يحد مرة عن ثوابته وعن حتمية السيادة والقرار الحر ولم يبعها مقابل تسوية
المزيد
وهبه اتصل بالسلطات القبرصية وبقوات اليونيفيل لجلاء مصير المفقودين خارج المياه الاقليمية اللبنانية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات
التغير المناخي.. اللوم على الرجال أكثر من النساء
آلاف قناديل البحر تغزو بحر آزوف... فيديو
إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا
الحليب الحيواني أم النباتي... أيهما أكثر فائدة
علماء يرصدون بدء تكوين ثلاثة توابع حول كوكب جديد