Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له - وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت - باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل - أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم" - حكومة الربع الأخير من ساعة الاختناق! - الجيش: توقيف أحد المتورطين في إطلاق النار باتجاه موكب تشييع علي شبلي في خلدة - مخزومي: ما حصل هدفه ثني الناس عن النزول إلى الشارع في 4 آب - بين الأوّل من آب والرابع منه… - نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي! - كيف نَئِدُ الفتنة؟ - نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور - تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي - اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 02-08-2021 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد 01-08-2021 - صفير احتفل بقداسه الأول لمناسبة انتخابه مطرانا على ابرشية قبرص المارونية - جعفر: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة - عوده: نطالب مع الأهالي بتحقيق دولي في انفجار المرفأ ما لم يتوصل القضاء اللبناني لقول كلمة العدل - جنبلاط: لا بد من صلح عام عشائري لأن طريق صيدا هي طريق الجميع - كيف علق اللواء السيد على أحداث خلدة؟

أحدث الأخبار

- "الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى - موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان - بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم - كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة - الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات - 2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا - تكفي لغمر فلوريدا.. القيظ يذيب صفيحة الجليد في غرينلاند - لقاء لمعهد العلوم البحرية والتكنولوجيا Marsati بحث في إقامة المخيم الصيفي التدريبي في البترون - محمية أرز الشوف تحذر! - حريق القبيات الهرمل ما زال مستعرا وعمليات الاطفاء مستمرة - اختفاء مناطق وتشريد الملايين.. كيف سيكون الطقس عام 2100؟ - لبنان يطلب مساعدة قبرص في إطفاء حرائق عكار.. فيديو - المصور اللبناني ميشال صوان المهتم بتصوير الطيور المهاجرة فاز بمسابقة بيردلايف الشرق الأوسط - افتتاح مشروع واحة الفرح الزراعي البيئي في بكفتين - حاملة طائرات تتحول إلى جزيرة خضراء متنقلة قابلة للتوسع... صور وفيديو - "هابل" يلتقط مشهدا لـ3 مجرات تتصارع في الزمكان... صور - الاتحاد الأوروبي أرسل طائرات لمكافحة الحرائق في جزيرة سردينيا - الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو - الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات - إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021
المزيد
نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي
المزيد
لبنان

موجة استنكار لما تعرضت له السيده مي مخزومي في حفل تخرج تلاميذ المقاصد: الثوَّرة الواعية تكون ضدَّ الظُّلم!

2021 حزيران 24 لبنان

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



استنكر الإتحاد الاهلي البيروتي، "لما تعرضت له السيده مي مخزومي من اساءه كلاميه في حفل تخرج تلاميذ المقاصد (ابو بكر الصديق) من قبل زعران الثوار الذين امعنوا بالشتائم على السيده الكريمه بدون اي سبب و هي السيده الفاضله صاحبة الايادي البيضاء و العضو في مجلس عمدة المقاصد اللتي نجل و نحترم جميعاً و دائما نسعى للحفاظ على هذه المؤسسه العريقه".


بدوره استنكر "المركز الثقافي الإسلامي"، من موقعه الثَّقافي الإسلامي،ومن واجبه الإسلامي الوطني،
ومن تقديره ل"مؤسَّسة مخزومي الإنسانية"، وقد تأسَّست في لبنان منذ سنة 1997، بناء على رؤية وإيمان الدكتور المهندس فؤاد مخزومي، وبإدارة السيِّدة مي مخزومي؛ بهدف تمكين أبناء المجتمع من المهارات اللاَّزمة للتَّقدُّم في العمل، و توفير القروض التَّشجيعيَّة الصَّغيرة والمُيَسَّرة، وتزويد العاملين بمعرفة كيفيَّة إدارة الأعمال، وتعزيز الرِّعاية الصُّحيَّة بالدَّعوة إلى أساليب وقائيَّة وحملات وخدمات العيادة، وإقامة برنامج التَّنمية لرفع الوعي بمجالات استخدام الطَّاقة البديلة، فضلاً عن العمل مع البلديَّات والمدارس.


ومما جاء في البيان :

"انطلاقاً من المعرفة المباشرة بمفاهيم السيِّدة مخزومي،
ومن منطلق تقدير المركز لهذه السيِّدة واحترامه لها،


فإنَّنا، نشجب محاولة الاعتداء، الحمقاء والمبنيَّة على الجهل والافتراء، التي تعرَّضت لها السيِّدة مخزومي، يوم أمس الخميس ٢٤ حزيران ٢٠٢١، خلال مشاركتها حفل تخربج أطفال "مدرسة أبي بكر الصِّدِّيق"، التَّابعة لجمعيَّة المقاصد الخيريَّة الإسلاميَّة في بيروت.

يؤكِّد "المركز الثَّقافي الإسلامي" أنَّ ثمَّة مسافة شاسعة بين ما هو من باب الثَّورة الواعية، وما هو من باب الجهل الغاضب.

الثوَّرة الواعية، تكون ضدَّ الظُّلم؛ وتسعى إلى تغيير للأوضاع، باتِّجاه ما هو الأفضل؛ لصالح الفرد وخير المجتمع.
الغضب الجاهل، لا يكون إلاَّ نتيجة الحُمق وقلَّة الوعي؛ ولا ينتج عنه سوى ما يؤذي الفرد ويخرِّب المجتمع.

يُنسب إلى رسول الله محمَّد، صلَّى الله عليه وسلَّم، قول "الأحمق أبغض الخلق إلى الله تعالى؛ إذ حرمه أعزَّ الأشياء عليه، وهو العقل".

وقانا الله، جميعاً، ونحن نعيش زمن المآسي الهدَّامة في بلدنا ومجتمعنا، من الحمق؛ وحمى مجتمعاتنا من الجهل وضروب الغباء وقُصر النظر".
اخترنا لكم
نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي!
المزيد
الراعي: البلاد لا تحتمل المراوغة والمناورة بل حكومة إنقاذ فلا تتأخروا
المزيد
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
عام على انفجار مرفأ بيروت.. كارثة لبنان بالأرقام
المزيد
اخر الاخبار
عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت
المزيد
أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تيار العزم: نستنكر الأحداث المشبوهة في طرابلس
المزيد
قيومجيان: بأي حق قانوني واخلاقي تستعملون المتبقي من ودائع الناس؟
المزيد
مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي يطالب الدولة بالتحرك لتحصيل ديون اللبنانيين في العراق
المزيد
السيد من ساحة النجمة: إرحلوا جميعكم واتركوا فرصة للاتفاق على مرحلة انتقالية ولنسلم بسلاسة 6 شخصيات كبيرة معترف بها لبنانيا السلطة لاعادة الثقة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى
بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم
الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات
موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان
كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة
2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا