Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له - وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت - باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل - أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم" - حكومة الربع الأخير من ساعة الاختناق! - الجيش: توقيف أحد المتورطين في إطلاق النار باتجاه موكب تشييع علي شبلي في خلدة - مخزومي: ما حصل هدفه ثني الناس عن النزول إلى الشارع في 4 آب - بين الأوّل من آب والرابع منه… - نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي! - كيف نَئِدُ الفتنة؟ - نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور - تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي - اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 02-08-2021 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد 01-08-2021 - صفير احتفل بقداسه الأول لمناسبة انتخابه مطرانا على ابرشية قبرص المارونية - جعفر: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة - عوده: نطالب مع الأهالي بتحقيق دولي في انفجار المرفأ ما لم يتوصل القضاء اللبناني لقول كلمة العدل - جنبلاط: لا بد من صلح عام عشائري لأن طريق صيدا هي طريق الجميع - كيف علق اللواء السيد على أحداث خلدة؟

أحدث الأخبار

- "الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى - موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان - بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم - كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة - الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات - 2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا - تكفي لغمر فلوريدا.. القيظ يذيب صفيحة الجليد في غرينلاند - لقاء لمعهد العلوم البحرية والتكنولوجيا Marsati بحث في إقامة المخيم الصيفي التدريبي في البترون - محمية أرز الشوف تحذر! - حريق القبيات الهرمل ما زال مستعرا وعمليات الاطفاء مستمرة - اختفاء مناطق وتشريد الملايين.. كيف سيكون الطقس عام 2100؟ - لبنان يطلب مساعدة قبرص في إطفاء حرائق عكار.. فيديو - المصور اللبناني ميشال صوان المهتم بتصوير الطيور المهاجرة فاز بمسابقة بيردلايف الشرق الأوسط - افتتاح مشروع واحة الفرح الزراعي البيئي في بكفتين - حاملة طائرات تتحول إلى جزيرة خضراء متنقلة قابلة للتوسع... صور وفيديو - "هابل" يلتقط مشهدا لـ3 مجرات تتصارع في الزمكان... صور - الاتحاد الأوروبي أرسل طائرات لمكافحة الحرائق في جزيرة سردينيا - الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو - الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات - إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021
المزيد
نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي
المزيد
متفرقات

مجلس كناس الشرق الاوسط: للإنضمام إلى الكنائس الكاثوليكية بالإحتفال معا بقداس يوم السلام للشرق وتكريسه للعائلة المقدسة

2021 حزيران 23 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



قال مجلس كنائس الشرق الأوسط، في بيان: "لأن نعمة السلام هي أكثر ما يحتاج اليه هذا الشرق وأهله، وبالتوازي مع اللقاء التاريخي الذي دعا إليه قداسة البابا فرنسيس رؤساء الكنائس المسيحية في الشرق في الأول من تموز المقبل، يدعو مجلس كنائس الشرق الأوسط، بدوره، إلى الإحتفال معا بقداس "يوم السلام للشرق وتكريسه للعائلة المقدسة" الأحد 27 حزيران الساعة العاشرة قبل الظهر تلبية لنداء مجلس البطاركة الكاثوليك في الشرق ودعمً للمبادرة الجديدة التي أطلقتها اللجنة الأسقفية "عدالة وسلام" المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بمباركة قداسة البابا فرنسيس".

ودعا المجلس "كل مؤمن وفاعل سلام إلى الوحدة في الصلاة في هذا اليوم، على أن تتلى صلاة فعل تكريس الشرق للعائلة المقدسة التي وضعها صاحب الغبطة والنيافة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك بابل للكلدان الكاثوليك، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن العائلة الكاثوليكية، في نهاية الذبيحة الإلهية التي نتمنى أن ترفع في التوقيت نفسه في كل كنائس الشرق فتتحد بالصلاة كل العائلات الكنسية فيه عل ألم هذا الشرق يتحول إلى قربان فداء ودرب الصليب إلى قيامة! مع عائلة الناصرة نصلي معا".

وأضاف البيان: "نلتجئ إلى حمايتك أيتها العائلة المقدسة، يسوع ومريم ويوسف، وسط الأزمات السياسية والإقتصادية التي تراكمت علينا، نحن مواطني الشرق الأوسط.

نلتجئ إلى حمايتك، أيتها العائلة المقدسة، وسط تداعيات جائحة كورونا التي خلقت حالة من عدم الاستقرار والخوف والقلق.

نلتجئ إلى حمايتك يا عائلة الناصرة، أنت التي عشت الشدة بإيمان ورجاء ومحبة، لنكرس لك شرقنا وبلداننا تكريسا كاملا، ونستودعك حياتنا وأوطاننا، مخاوفنا وآمالنا، أطفالنا وشبيبتنا وعائلاتنا، لتصبح كل عائلة كنيسة بيتية ومشتل قداسة".

وتابع: "أيتها العائلة المقدسة، استمدي للشرق الأوسط من الله بركة الخروج من هذه الظروف الخانقة وعودة السلام والإستقرار، لكي يعيش مواطنوه متساويين في الحقوق والواجبات، وينعموا بحياة حرة وكريمة، بغض النظر عن طبيعة إنتمائهم الديني والقومي.

أيتها العائلة المقدسة، ليكن نظرك الحنون علينا وعلى عائلاتنا وبلادنا، لننفتح على علامات حضور الله مثلما انفتحت بأمانة مطلقة، فتنفتح قلوبنا بعضها على بعض، وعلى أبعاد العالم، فنغدو جميعا عائلة واحدة، تعيش بالسلام والمحبة والتناغم".

وختم: "مع القديس افرام نبتهل إليك يا رب: إجعل الوفاق بين الشعوب يتم في زماننا، ليكونوا شعبا واحدا حقا، إجمع أبناءك في حضنك، فيرفعوا الشكر لصلاحك. لو كان جميع أبناء النور متحدين، لأزال إشعاعهم الموحد الظلام، بقوة وحدتهم.
أيتها العائلة المقدسة يسوع ومريم ويوسف، نضع بثقة صلاتنا هذه وتكريس شرقنا بين يديك".

اخترنا لكم
نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي!
المزيد
الراعي: البلاد لا تحتمل المراوغة والمناورة بل حكومة إنقاذ فلا تتأخروا
المزيد
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
عام على انفجار مرفأ بيروت.. كارثة لبنان بالأرقام
المزيد
اخر الاخبار
عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت
المزيد
أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تحذير من الأبيض حول متحوّر "دلتا"!
المزيد
بعد رفع الدعم.. توضيح من نقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات
المزيد
بعد الإشتباه بشخصٍ يحمل 3 أكياس كبيرة الحجم.. هذا ما تبيّن!
المزيد
رئاسة الوزراء: مبلغ ال 500 ألف يورو لتمويل المحكمة الدولية عبارة عن هبة ستخصص لهذا الهدف
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى
بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم
الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات
موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان
كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة
2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا