Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له - وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت - باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل - أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم" - حكومة الربع الأخير من ساعة الاختناق! - الجيش: توقيف أحد المتورطين في إطلاق النار باتجاه موكب تشييع علي شبلي في خلدة - مخزومي: ما حصل هدفه ثني الناس عن النزول إلى الشارع في 4 آب - بين الأوّل من آب والرابع منه… - نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي! - كيف نَئِدُ الفتنة؟ - نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور - تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي - اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 02-08-2021 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد 01-08-2021 - صفير احتفل بقداسه الأول لمناسبة انتخابه مطرانا على ابرشية قبرص المارونية - جعفر: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة - عوده: نطالب مع الأهالي بتحقيق دولي في انفجار المرفأ ما لم يتوصل القضاء اللبناني لقول كلمة العدل - جنبلاط: لا بد من صلح عام عشائري لأن طريق صيدا هي طريق الجميع - كيف علق اللواء السيد على أحداث خلدة؟

أحدث الأخبار

- "الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى - موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان - بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم - كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة - الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات - 2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا - تكفي لغمر فلوريدا.. القيظ يذيب صفيحة الجليد في غرينلاند - لقاء لمعهد العلوم البحرية والتكنولوجيا Marsati بحث في إقامة المخيم الصيفي التدريبي في البترون - محمية أرز الشوف تحذر! - حريق القبيات الهرمل ما زال مستعرا وعمليات الاطفاء مستمرة - اختفاء مناطق وتشريد الملايين.. كيف سيكون الطقس عام 2100؟ - لبنان يطلب مساعدة قبرص في إطفاء حرائق عكار.. فيديو - المصور اللبناني ميشال صوان المهتم بتصوير الطيور المهاجرة فاز بمسابقة بيردلايف الشرق الأوسط - افتتاح مشروع واحة الفرح الزراعي البيئي في بكفتين - حاملة طائرات تتحول إلى جزيرة خضراء متنقلة قابلة للتوسع... صور وفيديو - "هابل" يلتقط مشهدا لـ3 مجرات تتصارع في الزمكان... صور - الاتحاد الأوروبي أرسل طائرات لمكافحة الحرائق في جزيرة سردينيا - الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو - الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات - إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 02-08-2021
المزيد
نادي الحكمة احيا ذكرى شهدائه في انفجار المرفأ بقداس في المدور
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
تشكيل الحكومة يدخل مرحلة "حاسمة" اليوم بلقاء عون ـ ‏ميقاتي
المزيد
متفرقات

علامة سلم عين وزين جائزة المستشفى المتميز عبد الله: البلد لنا ولن نتركه

2021 حزيران 21 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


زار رئيس اتحاد المستشفيات العربية النائب عن كتلة "التنمية والتحرير" فادي علامة، ترافقه المديرة التنفيذية للاتحاد أليس يمين بويز والمحامي ناجي الهاني، المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية "عين وزين مديكال فيليدج" لتسليمها شهادة المستشفى المتميز Distinguished Hospital، بحضور النائب الدكتور بلال عبد الله وفريق عمل المؤسسة من مديرين وأطباء وممرضين وممرضات وتقنيين وإداريين.

العماد
وألقى المدير العام للمؤسسة الصحية للطائفة الدرزية الدكتور زهير العماد كلمة قال فيها: "إن الزيارة اليوم تأتي لمنح المستشفى جائزة المستشفى المتميز في مواجهة جائحة كورونا من قبل اتحاد المستشفيات العربية، وذلك تتويجا للجهود التي بذلت في مركز تقييم ومكافحة الأمراض الوبائية، لا سيما جائحة كورونا، حيث أن المركز بدأ العمل به في مرحلة أولى في آذار 2020 عبر شبكة خدمات متنوعة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات".

أضاف: "زيارة اتحاد المستشفيات العربية اليوم هي لصرح طبي وأكاديمي وتعليمي نشأ في هذا الجبل بهدف تقديم أفضل عناية طبية بأقل كلفة ممكنة إلى قاصديه، منطلقا من كونه ذات منفعة عامة يلتزم قضايا مجتمعه في كل الظروف، لا سيما في الظروف القاهرة اقتصاديا ووبائيا التي نعاني منها في السنوات الأخيرة".

علامة
من جهته، قال علامة: "إن اتحاد المستشفيات العربية يسلم الجائزة اليوم لمؤسسة تستحقها لأنها عملت بجدارة لمواجهة التحديات الكبيرة المتمثلة خصوصا بتفشي وباء كورونا. المشوار صعب وطويل وشاق، واتحاد المستشفيات تابع منذ بدء الجائحة كيفية استجابة المؤسسات الاستشفائية لجائحة كورونا وكيفية الاستفادة من خبرات هذه المؤسسات".

أضاف: "نحن على علم بالعمل الجبار لكل فرد من أفراد هذه المؤسسة وبرعاية من معالي الأستاذ وليد جنبلاط الذي يتابع يوميا الشأن الصحي، آملا في أن تكون هناك لقاءات أخرى لدعم المؤسسة في رسالتها، لا سيما عبر لجنة الصحة النيابية في ظل تقديم النائب الدكتور بلال عبدالله اقتراح يتعلق بالوضع الاستشفائي العام والمستشفيات".

وهنأ مجددا ل"المؤسسة نيلها جائزة المستشفى المتميز"، متمنيا "أن تكون هناك لقاءات أخرى".

ثم قدم الشهادة إلى إدارة المؤسسة ومجلس المديرين فيها.

عبدالله
وتحدث عبد الله فقال: "إنه فرد من أفراد هذه المؤسسة، ويعلم حجم الجهود الموضوعة منذ تأسيسها حتى اليوم، مرورا بمرحلة كورونا . إن العطاء اللامحدود من قبل الإدارة والأطباء والممرضات والممرضين والتقنيين والإداريين، برعاية مجلس أمناء المؤسسة والمرجعية الوطنية، يتبين من خلال حجم العمل الكبير الذي تقوم به المؤسسة التي واكبت ورعت وأشرفت على المؤسسات الاستشفائية في منطقة الجبل الوطني الحاضن لكل شرائح المجتمع اللبناني، فكانت السباقة في مواجهة هذه الجائحة".

وأشار إلى أن "التكريم هو لكل من تعاطى في هذا الشأن"، شاكرا ل"اتحاد المستشفيات العربية هذه المبادرة".

وختم: "إن الظروف الصعبة ستزيد من عزيمتنا وإصرارنا، والبلد لنا ولن نتركه".
اخترنا لكم
نادي الرؤساءِ... قدِّموا واجبَ التعازي!
المزيد
الراعي: البلاد لا تحتمل المراوغة والمناورة بل حكومة إنقاذ فلا تتأخروا
المزيد
كيف نَئِدُ الفتنة؟
المزيد
عام على انفجار مرفأ بيروت.. كارثة لبنان بالأرقام
المزيد
اخر الاخبار
عبد الصمد: مبروك لتلفزيون لبنان تعيين إدارة موقتة له
المزيد
باسيل دعا بري لعقد جلسة لرفع الحصانات يوم 4 آب المقبل
المزيد
وهاب: اللهم أشهد أني قد بلغت
المزيد
أمامكم 30 ساعة".. أهالي ​ضحايا​ ​انفجار مرفأ: سنتوجه لتحركات "كسر عظم"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
السنيورة: لا حل إلا بحكومة إنقاذية وحزب الله يتلطى خلف رئيس الجمهورية لتعزيز القدرات التفاوضية الايرانية
المزيد
كنعان يبشّر بالحل!
المزيد
حكومة الربع الأخير من ساعة الاختناق!
المزيد
الجيش يلقي القبض على شخصين أطلقا النار على حاجز قوى الأمن في ضهر البيدر
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الصحة" عممت إرشادات لاتباعها في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى
بالفيديو.. جولة في أكبر قبة فلكية في العالم
الاهمال في التعاطي مع حرائق الغابات
موجة حر تصيب الشرق الاوسط حتى اليونان
كشافة البيئة تستنكر الإهمال بحق البيئة
2.5 مليار شجرة ماتت في "الأمازون".. كارثة تهدد كوكبنا