Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كنَّا بالملياراتِ... اوصلتمونا الى الحِبرِ لطباعةِ الإمتحاناتِ - هيومن رايتس" عن انفجار المرفأ: التحقيق اللبناني لن يحقّق العدالة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 16-06-2021 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 16-06-2021 - عون ينتقد مساعي بري لحل الأزمة الحكومية ‎"‎حزب الله" تبلّغ رفض باسيل لمبادرة رئيس المجلس النيابي - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 15-06-2021 - جو المسك يحقق نسبة مشاهدة عالية في "يا بو الدراويش" - لقاح فايزر الأمريكي... معلومات تهمك قبل أخذ اللقاح - جامعة جونز هوبكنز: أكثر من 600 الف وفاة بكوفيد19 في اميركا - عكر في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب في الدوحة: لبنان وشعبه يحتاج لاهتمام استثنائي - قوى الامن: توقيف شبكة تهريب كبتاغون الى السعودية عبر المطار مخبأة داخل مضخات مياه في عملية نوعية - سليم عون: الإستنتاج فهو أن نظامنا فاشل - الوزير حسن افتتح مركز الليونز لغسيل الكلى في البوار ممثلا الرئيس عون - لبنان القوي: لاولوية تأليف حكومة برئاسة الحريري ونقوم بكل ما يلزم لولادتها - عدوان بعد جلسة لجنة الادارة والعدل: سنعطي موضوعي الكابيتول كونترول واستقلالية القضاء الوقت والجهد اللازمين ليكونا كما يجب - تيمور جنبلاط أمام وفد صناعيي الشويفات: تطوير الصناعة يساهم في الخروج من الانهيار - التقدمي: لوقف مهزلة الدعم المشبوه ومعاقبة كل من يثبت تلاعبه واستهتاره بحياة الناس - قائد الجيش التقى ضباط دورة الأركان 35: المرحلة صعبة ودقيقة اقتصاديا ونبذل جهودا لمساعدة العسكريين - ناظم الخوري: أيها المسؤولون ما تقّترفونه اليوم ... هو جريمة موصوفة بحق مستقبل لبنان! - جنبلاط: كمال جنبلاط استشهد من اجل عروبة لبنان وفلسطين ولن نخون هويتنا

أحدث الأخبار

- ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو - بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي - "الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف - "الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟ - باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض - غالونات المياه المعبّأة... ماذا عن جودتها في زمن الانهيار؟ - اختيار حزمة الأدوات البحثية للمحافظة على أبقار البحر والأعشاب البحرية من بين أفضل 25 ابتكارًا حكوميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة - لويس لحود جال على الاديار في الكورة وتفقد المشاريع الزراعية - هل سمعتم يوما" بالنباتات الطفيلية (Parasite plants)؟ - فيديو وصور لقطيع فيلة يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟ - كيف تواجه الصين أزمة نقص الغذاء بتقنية "الصوبات الزجاجية"؟ - جزيرة خليجية مغطاة بالبيوض في مشهد غريب جدا... فيديو - "لسعة العقرب" و"حلقة النار"... حدثان فلكيان نادران أحدهما أسطوري خلال أيام... صور وفيديو - في اليوم العالمي للبيئة .. إغبة ممر أمان للطيور المهاجرة .. واي مخالفة سيتم ملاحقتها قضائيا - "ناسا" ترسل بعثة لاكتشاف "توأم الأرض الشرير" بعد أنباء وجود "حياة"... صور وفيديو - الحركة البيئية: مشروع توسيع وادي الجماجم لا يتضمن دراسة الأثر البيئي - يمق: شاحنات تحاول رمي النفايات عند اطراف طرابلس سنعمل على توقيفها وسنتخذ تدابير تحمي المدينة - غرينبيس: على الأمم المتحدة التحرك لتجنب وقوع كارثة تسرب نفطي ضخمة في اليمن - إسم "Total" يتحوّل ليصبح "TotalEnergies - دراسة: بحيرات الأرض تفقد "رئتها" بسرعة كبيرة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قوى الامن: توقيف شبكة تهريب كبتاغون الى السعودية عبر المطار مخبأة داخل مضخات مياه في عملية نوعية
المزيد
جامعة جونز هوبكنز: أكثر من 600 الف وفاة بكوفيد19 في اميركا
المزيد
لبنان القوي: لاولوية تأليف حكومة برئاسة الحريري ونقوم بكل ما يلزم لولادتها
المزيد
سليم عون: الإستنتاج فهو أن نظامنا فاشل
المزيد
عدوان بعد جلسة لجنة الادارة والعدل: سنعطي موضوعي الكابيتول كونترول واستقلالية القضاء الوقت والجهد اللازمين ليكونا كما يجب
المزيد
محليات

ميشال حسون: نحن على الموعد غداً مع عرس ديمقراطي... وأنا متأكّدٌ من قدرتكم على الإختيار الحرّ والمسؤول

2021 أيار 22 محليات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


انطلقت أمس أعمال المؤتمر السنوي الثاني والخمسين لجمعية أندية الليونز الدولية المنطقة 351 (لبنان الأردن فلسطين)، في بيروت على ملعب سن الفيل البلدي، تحت عنوان "بيروت ما بتموت"، برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون .

وقد جرت اليوم جلسة مناقشة عامة عبر تطبيق "zoom" برئاسة حاكم المنطقة الدكتور جان كلود سعادة، نوقش خلالها التقريرين المالي والإداري، للسنة الحالية، وجرت مناقشة ميزانية الحاكم السابق المباشر نبيل نصور، والذي بدوره عرض تقرير مجلس الإشراف على مشاريع الخدمة المستدامة، وتلى ذلك كلمات للمرشحين.

وكانت كلمة للمرشح لمنصب نائب ثانٍ لحاكم المنطقة للسنة الليونزية 2021-2022 الليون ميشال حسون قال فيها:

مسا الخير للجميع
بفتخر كون الليوم بين زملاء وأحباء بيجمعنا معهم تاريخ طويل من الصداقة والخدمة والعمل الدؤب.
اسمحوا لي أن خاطبكم بلغة القلب لغة التواصل والتلاقي لغة القواسم المشتركة لغة المحبة الصادقة واللغة الموحّدة لشعارنا "نحن نخدم"
نلتقي اليوم ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للمنطقة الليونزية 351، هذه المنطقة التي تُشكّل نموذجاً في العالم وتضم لبنان الأردن فلسطين ويجمعنا التاريخ والجغرافيا واللغة وعادات الحياة اليومية ونحمل معاً ذات الهموم والتطلعات والرؤية المستقبلية.

في الوقت الذي تواجه فيه بلداننا تحديات كبيرة وأزمات أمنية وصحيّة وإقتصداية ، هذا الشيء يفرض علينا كليونزيين المزيد من العمل والتضامن حتى يصبح شعارنا "نحن نخدم" نهج حياة وجزءاً من ثقافتنا . وفي الوقت الذي أصبحت فيه مجتمعاتنا محتاجةً لوجودنا أكثر وأكثر، يجب أن نكون دائماَ حاضرين لنلبي النداء، لأن الليونز موجودين "حيث تدعو الحاجة"

تحية محبة وتضامن للزملاء في فلسطين الجريحة والعصية على الموت، أرض القداسة والصمود، على أمل نعود ونراكم جميعاً بخير في أقرب وقت.
وللأحبا النشامى في المملكة الأردنية الهاشمية، أرض العزة والكرامة ألف تحية وسلام.
ولأهلي في لبنان ، وبالرغم من كافة التحديات التي تواجهنا منذ عدة أشهر ، وبالرغم من كل الصعوبات الاقتصادية والصحية، بإذن الله «لبنان ما بيركع» ونردد شعار مؤتمرنا "بيروت ما بتموت" وطائر الفينيق من تحت الرماد سينفض الغبرة عن جوانحه ويُعيد معه الحياة والأمل ببكرا أجمل وأحلى.

أحبائي
لولا تاريخي الطويل من العمل الإنساني والتطوعي، وحوالي 22 سنة من الخبرة الليونزية، ما كنت لأخاطبكم اليوم كمرشح لمنصب نائب ثانٍ لحاكم المنطقة. تاريخ من الخدمة التي تميزت بالحضور الفاعل على صعيد الأندية، ومن خلال وجودي شبه الدائم في مجلس الحاكم ، وخاصة بالخبرة التي إكتسبتها كأمين مال وأمين سر لمجلس المنطقة، وقدرت أن أجسّد هذه المسيرة، وأُراكم الخبرات مع فريق ليونزي مخضرم، كي نقدم نموذجاً جديداً تحت عنوان آلية برنامج العمل ، بهدف إبراز دور الجمعية وتفعيل دور الأندية، وكي نُجيب على التحديات والصعوبات التي تعاني منها أنديتنا ونوظف كل الطاقات لخلق فرص متجددة للخدمة، من خلال الأندية والعمل على تأمين كل التسهّيلات على صعيد الكلفة والدعم اللوجتسي، وكي نؤكد أن النجاح يصنعه فريق متضامن وليس شخصاً واحداً، وأن منصب الحاكم هو تكليف وليس تشريفاً وإن دور الحاكم الأساسي هو تشجيع ودعم الأندية.
و في هذه الآلية هناك دور لكل نادي ولكل شخص منكم ، نتشارك معاً خبراتنا ونجحاتنا، كي نبني عليها تطلعاتنا وطموحاتنا وأمالنا بمستقبل الجمعية التي نقوم به معاً .
أحبائي نحن على الموعد غداً مع عرس ديمقراطي يتكرر كل سنة، والمسؤولية تفرض علينا تداول السلطة، التي هدفها الخدمة وأنا أكيد من قدرتكم على الإختيار الحرّ والمسؤول طبعاً لمصلحة الجمعية
في الختام أُؤكِّدُ لكم أنه بالنسبة لي:
محبتكم هي الأساس، وثقتكم تشرفني،
وبإذن الله، وبمحبة الجميع، بكرا سوا واصلين تنأكد ال «نعم لآلية برنامج العمل»
نعم لتفعيل دور الأندية
نعم لإبراز دور الجمعية
نعم لإدارة فاعلة
وكي نتوّج مسيرة الخبرة والخدمة والعمل الجماعي بنجاح \ يؤسس لمستقبل الجمعية التي نحبها ونؤمن برسالتها والتي سوف نرسمه متضامنين إيد إيد
شكراً حاكم شكراً للجميع.
اخترنا لكم
كنَّا بالملياراتِ... اوصلتمونا الى الحِبرِ لطباعةِ الإمتحاناتِ
المزيد
التقدمي: لوقف مهزلة الدعم المشبوه ومعاقبة كل من يثبت تلاعبه واستهتاره بحياة الناس
المزيد
لقاح فايزر الأمريكي... معلومات تهمك قبل أخذ اللقاح
المزيد
قائد الجيش التقى ضباط دورة الأركان 35: المرحلة صعبة ودقيقة اقتصاديا ونبذل جهودا لمساعدة العسكريين
المزيد
اخر الاخبار
كنَّا بالملياراتِ... اوصلتمونا الى الحِبرِ لطباعةِ الإمتحاناتِ
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 16-06-2021
المزيد
هيومن رايتس" عن انفجار المرفأ: التحقيق اللبناني لن يحقّق العدالة
المزيد
عناوين الصحف ليوم الأربعاء 16-06-2021
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الجولة العاشرة من الدوري اللبناني: تعادل العهد والنجمة، والساحل يتصدّر!
المزيد
"عقيدة أوباما".. هل سيعود بايدن إلى إرث البيت الأبيض القديم؟
المزيد
أبو حيدر دهم برفقة عناصر من المخابرات وأمن الدولة محطات الوقود في النبطية
المزيد
الحريري يواجه محاولات "إحراجه لإخراجه" ولا ينوي الانسحاب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو
"الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف
باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض
بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي
"الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟
غالونات المياه المعبّأة... ماذا عن جودتها في زمن الانهيار؟