Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- يستولي على أموال سائقي سيّارات الأجرة بطريقة احتياليّة - بيان صادر عن القاضية غادة عون .. ماذا جاء فيه؟ - منظمة الصحة: متحور دلتا في طريقه ليصبح السلالة السائدة في العالم بسبب سرعة انتشاره وتفشيه - الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين - اللقاحات ومتحورات كورونا.. "تصريح الـ5 سنوات" يثير القلق - وهاب: نهنىء الجمارك - المركز التربوي: لا تعديل ولا تغيير في طبيعة أسئلة الامتحانات الرسمية للعام الحالي - فهمي من مرفأ بيروت بعد ضبط كمية من الكابتاغون معدة للتصدير الى السعودية: اطلب من الدول كافة ان تثق بلبنان - فرعية اللجان المشتركة بدأت درس مشروع البطاقة التمويلية جابر: النقاش تمحور حول التمويل وجلسة بعد الظهر عن طرق التطبيق والمعايير - هل الله عادل؟ - الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ - "السلطة" تخيّر السكّان: ذلّ فقدان السلع أو ذلّ جنون الأسعار | رفع الدعم عن البنزين: حان وقت الحمير - عناوين وأسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 18-06-2021 - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-06-2021 - أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك - اللواء إبراهيم: مصير لبنان على المحكّ - مؤتمر باريس يقر مساعدات "عينية" للجيش اللبناني لضمان الاستقرار قائده حذر من خطر انهياره... - إضراب الأمس يكشف الأحزاب اللبنانية وانعكاسات الأزمة - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 17-06-2021 - الحِيادُ هذا اللَقاحُ العجائبيُّ

أحدث الأخبار

- محققون أميركيون: العثور على أول دبور آسيوي عملاق نافق - ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو - بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي - "الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف - "الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟ - باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض - غالونات المياه المعبّأة... ماذا عن جودتها في زمن الانهيار؟ - اختيار حزمة الأدوات البحثية للمحافظة على أبقار البحر والأعشاب البحرية من بين أفضل 25 ابتكارًا حكوميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة - لويس لحود جال على الاديار في الكورة وتفقد المشاريع الزراعية - هل سمعتم يوما" بالنباتات الطفيلية (Parasite plants)؟ - فيديو وصور لقطيع فيلة يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟ - كيف تواجه الصين أزمة نقص الغذاء بتقنية "الصوبات الزجاجية"؟ - جزيرة خليجية مغطاة بالبيوض في مشهد غريب جدا... فيديو - "لسعة العقرب" و"حلقة النار"... حدثان فلكيان نادران أحدهما أسطوري خلال أيام... صور وفيديو - في اليوم العالمي للبيئة .. إغبة ممر أمان للطيور المهاجرة .. واي مخالفة سيتم ملاحقتها قضائيا - "ناسا" ترسل بعثة لاكتشاف "توأم الأرض الشرير" بعد أنباء وجود "حياة"... صور وفيديو - الحركة البيئية: مشروع توسيع وادي الجماجم لا يتضمن دراسة الأثر البيئي - يمق: شاحنات تحاول رمي النفايات عند اطراف طرابلس سنعمل على توقيفها وسنتخذ تدابير تحمي المدينة - غرينبيس: على الأمم المتحدة التحرك لتجنب وقوع كارثة تسرب نفطي ضخمة في اليمن - إسم "Total" يتحوّل ليصبح "TotalEnergies

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هل الله عادل؟
المزيد
أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك
المزيد
الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ
المزيد
عناوين وأسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 18-06-2021
المزيد
"السلطة" تخيّر السكّان: ذلّ فقدان السلع أو ذلّ جنون الأسعار | رفع الدعم عن البنزين: حان وقت الحمير
المزيد
رياضة

بعد الهزيمة أمام أرسنال.. توخيل: أنا نادم وأتحمل المسؤولية

2021 أيار 12 رياضة

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



قال الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة 1-صفر أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، كما أنها جرس إنذار قبل الفترة الأخيرة الصعبة من الموسم.


وكان الفوز سيضمن لتشلسي مكانه في المربع الذهبي هذا الموسم، لكن الآن سيكون عليه الحذر من منافسيه بعد أدائه المتواضع.

وحسم هدف إميل سميث رو في الشوط الأول قمة لندن عندما أخطأ جورجينيو في إعادة كرة أبعدها الحارس كيبا أريزبالاغا من على خط المرمى لتصل إلى بيير-إيمريك أوباميانغ، الذي مررها إلى سميث رو ليهز الشباك.

وقال توخيل: "نحن المخطئون. خسرنا لكننا نتحمل المسؤولية. أتيحت لنا العديد من الفرص. وتسببنا في الهدف الذي كان هدية.

وأضاف "لم نلعب بحيوية، لم يكن من السهل أن نلعب بحدة وتمرير الكرة. افتقرنا للتركيز والنهم والنهج وهي الأمور التي اعتدنا اللعب بها. لذا نحن نتحمل المسؤولية".

وتابع: "ربما أدخلت العديد من التغييرات على تشكيلة المباراة الماضية وأتحمل مسؤولية ذلك تماما. ربما كان جرس الإنذار الأخير لنا كلنا".

ومع خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي، السبت، اضطر توخيل لإجراء العديد من التغييرات على تشكيلته الأساسية.

وتسبب ذلك في الهزيمة الثالثة له مع الفريق في 26 مباراة بجميع المسابقات ليبقى تشلسي في المركز الرابع قبل جولتين من النهاية.

ويتقدم تشلسي بست نقاط على وست هام يونايتد الذي تتبقى له ثلاث مباريات وبسبع نقاط على ليفربول الذي خاض 34 مباراة.

وقال توخيل: "كنت أشعر بذلك في التدريبات ولسوء الحظ ثبت صحة ذلك على أرض الملعب. أنا نادم. كان يمكننا لكننا فشلنا. اختياراتي للتشكيلة الأساسية لم تكن جيدة. أتحمل مسؤولية ذلك. لم نكن محظوظين. يمكن أن تخسر في كرة القدم. ارتكبنا كل الأخطاء الممكنة للخسارة".

وأضاف "لست سعيدا بالتشكيلة الأساسية. كانت هناك العديد من التغييرات وكان يجب ألا أفعل ذلك. كنت أسعى لشيء لكني لا أريد إبلاغكم به".


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين
المزيد
إضراب الأمس يكشف الأحزاب اللبنانية وانعكاسات الأزمة
المزيد
الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ
المزيد
الحِيادُ هذا اللَقاحُ العجائبيُّ
المزيد
اخر الاخبار
يستولي على أموال سائقي سيّارات الأجرة بطريقة احتياليّة
المزيد
منظمة الصحة: متحور دلتا في طريقه ليصبح السلالة السائدة في العالم بسبب سرعة انتشاره وتفشيه
المزيد
بيان صادر عن القاضية غادة عون .. ماذا جاء فيه؟
المزيد
الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 29-05-2020
المزيد
باسيل: ملزمون بخيار تأليف الحكومة بسرعة برئاسة الحريري وفق الدستور
المزيد
ارقام "كورونا" ... حلتا وفاة و129 إصابة جديدة في لبنان
المزيد
الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محققون أميركيون: العثور على أول دبور آسيوي عملاق نافق
بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي
"الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟
ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو
"الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف
باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض