Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل - عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين - جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض - كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة - سليم عون: وين "الثوار الأحرار"؟ وين يللي كانوا يجوا لعندي عالبيت يطالبوا بأموالن!!! - الخليل: العهد يضع شروطا تعجيزية لتشكيل حكومة إنقاذية - معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟ - محامو الوطني الحر يستنكرون الحملة على عون: مع كل قاض شريف يكافح الفساد - الصراف: لن تقتلوا العدالة ما دام هناك قضاة كغادة عون - شريم: لا أعرف غادة عون شخصيا لكني أعرف اللوبي السياسي المالي المتحكم بالبلاد - كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن... - الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 16-04-2021 - مطورو لقاح "سبوتنيك V" يدعون لقراءة دراسة جامعة أوكسفورد عن مخاطر تخثر الدم - نائب كندي يظهر عاريا في اجتماع عبر الانترنت..صورة - هجوم عنيف من اللواء السيد! - بالفيديو احتكاك جوي روسي أمريكي قرب حدود كامتشاتكا - وهاب: " مكتف هو أكبر شحين للدولار في لبنان"

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف - طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها - دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار - بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ - اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة - مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية - لحود تابع اعمال التحريج في عنجر واعلن عن يوم المونة والمطبخ اللبناني - فيديو يوثق أسماكا "بشعر وأرجل".. والخبراء يفسرون - "نسر كوني" يحدق فينا بعيون غاضبة قنصه تليسكوب "هابل"... فيديو - إعلان الفائز بمسابقة محمية اهدن الفوتوغرافية - أصيب بحروق من الدرجة الثالثة... والسبب نبتة - السيسي ينبه إلى أزمة المناخ ويعرضُ استضافة مؤتمر دولي - وحدة مكافحة الصيد الجائر APU تنقذ بالتعاون مع الجيش والمخابرات والصيادين المستدامين سرب اللقلق من جريمة محتملة - الحوار الإقليمي للتغير المناخي يتعهد بإنجاح اتفاق باريس - تقرير يتحدث عن "الساحر الأحمر"... طارد طبيعي للسموم ويسهل الهضم - "شرط سوداني" قبل الملء الثاني لخزان سد النهضة - "الدهون تسد الشرايين"... دراسة: تناول لحم الخنزير أو البرغر مرة واحدة في الأسبوع يقتلك - ناسا تكشف عن حدث "غامض" على كوكب المريخ - رقم قياسي لعبور السفن بعد "أزمة إيفر غيفن".. وصور جوية مذهلة - مباحثات بين ليفربول وصلاح.. والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟
المزيد
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
رياضة

كومان: مباراتنا مع سان جرمان ستحسم مستقبل ميسي مع برشلونة

2021 آذار 10 رياضة

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أثنى مدرب برشلونة ، رونالد كومان، على أداء لاعبي "البلوغرانا" أمام باريس سان جرمان ، لافتا إلى أهمية اللقاء في حسم مستقبل ليونيل ميسي مع الفريق.


وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل النادي الفرنسي، بمجموع 5-2 إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم الأرجنتيني هدف برشلونة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة سكنت شباك الحارس كيلور نافاس.

وحول أداء الفريق، قال كومان: "تم إقصاؤنا ولكن لدينا مشاعر طيبة، وأتيحت لنا فرص التسجيل في شباك سان جرمان، وقدمنا شوط أول رائعا، وتفوقنا على الخصم، وأداء اللاعبين كان جيدا".

وأضاف: "كنا نستحق تسجيل مزيد من الأهداف، ونتيجة 2-1 قبل الاستراحة كانت ستغير الأمور"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع قائلا: "بذلنا مجهودا كبيرا ولكن لم يحالفنا الحظ، ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا".

وعن تأثير المباراة على مستقبل ميسي مع النادي الكتالوني، أوضح كومان: "أعتقد أن ميسي يرى الفريق أكثر قوة الآن، ومع التغييرات التي قمنا بها، واللاعبين الشباب المميزين، لا أعتقد أن رأيه سيكون مخالفا لجودة الفريق لأنه يرى التغييرات".

واسترسل قائلا: "لاعبي البارسا لعبوا مباراة رائعة ستساعد في قرار ميسي بالاستمرار في الفريق".

وعن سبب التغيير في مباراة الإياب على عكس لقاء الذهاب، علّق المدرب الهولندي: "لعبنا بكل شيء، وعندما تلعب مباراتين يمكنك تغيير بعض الأمور، والأداء في الذهاب كان جيدا إلى حد ما، ولكن اليوم قدمنا كل ما نملك".

وأما بالنسبة لتغيير ضربة الجزاء مجرى المباراة، أوضح كومان: "كانت في توقيت مهم، خاصة لهم، ولكن علينا الإشادة بأداء الفريق".

واختتم كومان حديثه بالقول: "لعبنا بالمستوى الذي نملكه في مباراة اليوم، ولكننا بالطبع نشعر بالحزن لإقصائنا".

سكاي نيوز -
اخترنا لكم
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عويجان: القطاع التربوي أشبه بسفينة في مهب العاصفة... يقودها قبطان هاوٍ، والخسارات لا تعوّض!
المزيد
عويدات يكف يد عون ويمنعها من ملاحقة الجرائم المالية
المزيد
يَــا ربّ!
المزيد
اخر الاخبار
تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل
المزيد
جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض
المزيد
عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين
المزيد
كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الاشتراكي والقوات يتحفظان على الحريري
المزيد
دولار السوق السوداء يواصل ارتفاعه
المزيد
بعد هدف صلاح رقم 100.. كلوب يعلق وهو "غاضب"
المزيد
وزيرا الصحة والاعلام أطلقا المنصة الإلكترونية لتسجيل البيانات للقاح حسن: سنطبق المعايير بدقة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف
دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار
اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة
طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها
بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ
مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية