Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التقدمي: لأخذ اللقاح وإعادة وتيرة العمل الوقائي - قائد الجيش استقبل برغر وهبة مالية ألمانية لدعم القوات البحرية - الجميل: حان الوقت للمحاسبة والاختيار بين الأبيض والأسود - بو عاصي: لن نساهم بمسرحية الاستشارات ومن لديه نية للتأليف لا يترك البلد 9 أشهر بلا حكومة - طعمة: هل سنبصر فعلا حكومة توقف الانهيار؟ - حسن أمام وفد من أكروم: اللامركزية الإنمائية والصحية ضرورة ويجب ألا يكون الدواء موضوع تجاذب والحملة في هذا الملف غير بريئة - عمر الحوت: سنطعن بنتائج الإمتحانات في حال كانت نسبة النجاح منخفضة أو لمسنا لا عدالة بالأسئلة - موظفو الادارة العامة: الاضراب بدءا من الاربعاء ومؤتمر صحافي الخميس - رؤساء الحكومة السابقون: ندعم ترشيح الرئيس نجيب ميقاتي ليتولى مهمة تأليف الحكومة - إميل لحود: الأهم في المساعدة العراقية أنها غير مشروطة - جعجع لوفد مجلس الشيوخ الفرنسي: تأليف الحكومات راهنا لن يفيد بشيء - حواط: سخرنا إمكاناتنا لحل الأزمات بأقل ضرر - دياب يشكر للكاظمي تسريع توقيع اتفاق الفيول - الراعي: لتسهيل التشكيل وعدم تكرار لعبة الشروط وبدعة الاجتهادات وتنازع الصلاحيات - ارتفاع حالات "كورونا" ينذر بكارثة صحية.. - فادي كرم: هذه حرب إلغاء - عبدالله: ندخل مرحلة الخطر ونظامنا الصحي قد يعجز عن المواجهة - السيد: لولا مافيا الزهراني لا وجود لتجار المازوت بالمناطق - أبي نصر: مطلوب للبنان رياض صلح ثان - نقولا: لا نريد بعد الآن حكومة تغطي السارقين والمجرمين

أحدث الأخبار

- الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو - الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات - إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا - التغير المناخي.. اللوم على الرجال أكثر من النساء - الحليب الحيواني أم النباتي... أيهما أكثر فائدة - آلاف قناديل البحر تغزو بحر آزوف... فيديو - علماء يرصدون بدء تكوين ثلاثة توابع حول كوكب جديد - علماء يدعون اكتشاف عالم مواز لكوننا في القطب الجنوبي يقلب كل شيء كالمرآة - أزمة المياه في إيران تتصاعد.. وهتافات ضد خامنئي - مقاطع فيديو مروعة.. إجلاء 200 ألف شخص من "المدينة الغارقة" - حتى الدببة في لبنان لم تسلم من سوء الأوضاع الاقتصادية - ثاني أكسيد الكربون في 2023.. تحذير مخيف من "وكالة الطاقة" - فيديو إطلاق آلاف الأسماك من طائرة و"كأنها تنفجر حقا" يشعل الإنترنت! - فيضانات كارثية تقتل نحو 50 شخصا وتدمر المنازل في أوروبا... فيديو وصور - ولاية أميركية تسجل أعلى درجة حرارة على الكوكب - القرنبيط ذو "الفركتلات" يقدم حقنة "سرية" تقي من أمراض خطيرة - المعدن الذي سيطيل عمر البطاريات ويُحدث ثورةً في صناعة الكهرباء.. الغرافين: أقوى من الفولاذ بـ 200 مرة! - علماء يكتشفون "خزانا" لفيروس كورونا في جسم الإنسان... سبب العدوى السريعة - 7 فوائد "غريبة" لقشور البطيخ تجعلك تلتهمها من الخارج إلى الداخل - في كهف بإسبانيا.. اكتشاف رسوم مدهشة عمرها 7500 عام

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جعجع لوفد مجلس الشيوخ الفرنسي: تأليف الحكومات راهنا لن يفيد بشيء
المزيد
ارتفاع حالات "كورونا" ينذر بكارثة صحية..
المزيد
حواط: سخرنا إمكاناتنا لحل الأزمات بأقل ضرر
المزيد
عبدالله: ندخل مرحلة الخطر ونظامنا الصحي قد يعجز عن المواجهة
المزيد
عون لن يؤجل الاستشارات إلا بطلب واضح لمنع الاستغلال السياسي
المزيد
علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يطلق خيار "الخضوع للإشراف" يمكّن الآباء من تقييد حساب أولادهم المراهقين

2021 آذار 01 علوم وتكنولوجيا

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



أنشأ موقع يوتيوب خياراً جديداً يُمكّن الآباء من إنشاء حساب مُراقب لأولادهم المراهقين، بما في ذلك القاصرين والّذين لا يحق لهم قانونياً استخدام الموقع بأنفسهم. وبذلك، لن يتمكن الأطفال من تحميل مقاطع الفيديو أو التعليق، وسيكون لديهم العديد من المحتوى المقيّد لمقاطع الفيديو الّتي يمكنهم مشاهدتها.

وأعلن موقع يوتيوب أنه سيطلق الحسابات الخاضعة للإشراف في مرحلة تجريبية خلال الأشهر المقبلة في أكثر من 80 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الآباء من الوصول إلى سجل المشاهدة التابع لأولادهم. وتخطط شركة يوتيوب لإضافة أدوات رقابة أبوية أخرى مع مرور الوقت، كالقدرة على حظر محتوى معين.

وستوفر حسابات المراهقين الخاضعة للإشراف ثلاثة إعدادات للمحتوى، وهي: "استكشاف" و "استكشاف المزيد" و "معظم ما في يوتيوب" ، بالإضافة إلى تصفية المحتوى استنادًا إلى مزيج من إدخالات المستخدم والتعلم الآلي والمراجعة البشرية لتحديد مقاطع الفيديو المضمنة.

إليكم كيفية عمل كلّ من إعدادات المحتوى:

-الاستكشاف: سيحتوي هذا الإعداد على مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المناسبة بشكل عام للمشاهدين الّذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات وما فوق، وستتضمن البرامج التعليمية، مقاطع فيديو الألعاب، مقاطع الموسيقى، الأخبار والمحتوى التعليمي.

-استكشاف المزيد: المحتوى مناسب عمومًا للمشاهدين من سنّ 13 وما فوق، وسيشمل هذا الإعداد مجموعة أكبر من مقاطع الفيديو، وكذلك عمليات البث المباشر في نفس الفئات مثل "استكشاف".

-معظم ما في يوتيوب: سيحتوي على جميع مقاطع الفيديو تقريبًا، باستثناء المحتوى المقيّد بالفئة العمرية، وسيتضمن "مواضيع حساسة" قد تكون مناسبة فقط للمراهقين الأكبر سنًا.
اخترنا لكم
رؤساء الحكومة السابقون: ندعم ترشيح الرئيس نجيب ميقاتي ليتولى مهمة تأليف الحكومة
المزيد
ارتفاع حالات "كورونا" ينذر بكارثة صحية..
المزيد
الراعي: لتسهيل التشكيل وعدم تكرار لعبة الشروط وبدعة الاجتهادات وتنازع الصلاحيات
المزيد
الادعاء على الوزراء بجناية «القصد الاحتمالي بالقتل» وعقوبتها الإعدام. فماذا يقول القانون ؟؟؟
المزيد
اخر الاخبار
التقدمي: لأخذ اللقاح وإعادة وتيرة العمل الوقائي
المزيد
الجميل: حان الوقت للمحاسبة والاختيار بين الأبيض والأسود
المزيد
قائد الجيش استقبل برغر وهبة مالية ألمانية لدعم القوات البحرية
المزيد
بو عاصي: لن نساهم بمسرحية الاستشارات ومن لديه نية للتأليف لا يترك البلد 9 أشهر بلا حكومة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عمر الحوت: سنطعن بنتائج الإمتحانات في حال كانت نسبة النجاح منخفضة أو لمسنا لا عدالة بالأسئلة
المزيد
التقدمي: لأخذ اللقاح وإعادة وتيرة العمل الوقائي
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19-07-2021
المزيد
لماذا اعتذر الحريري ومن سيحمل بعده كرة النار؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الصين تستخدم الدرونز في مكافحة الفيضانات… فيديو
إصابة نمر في حديقة حيوانات سان دييغو بفيروس كورونا
الحليب الحيواني أم النباتي... أيهما أكثر فائدة
الولايات المتحدة تدرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح "كورونا" والعودة إلى ارتداء الكمامات
التغير المناخي.. اللوم على الرجال أكثر من النساء
آلاف قناديل البحر تغزو بحر آزوف... فيديو