Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل - عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين - جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض - كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة - سليم عون: وين "الثوار الأحرار"؟ وين يللي كانوا يجوا لعندي عالبيت يطالبوا بأموالن!!! - الخليل: العهد يضع شروطا تعجيزية لتشكيل حكومة إنقاذية - معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟ - محامو الوطني الحر يستنكرون الحملة على عون: مع كل قاض شريف يكافح الفساد - الصراف: لن تقتلوا العدالة ما دام هناك قضاة كغادة عون - شريم: لا أعرف غادة عون شخصيا لكني أعرف اللوبي السياسي المالي المتحكم بالبلاد - كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن... - الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 16-04-2021 - مطورو لقاح "سبوتنيك V" يدعون لقراءة دراسة جامعة أوكسفورد عن مخاطر تخثر الدم - نائب كندي يظهر عاريا في اجتماع عبر الانترنت..صورة - هجوم عنيف من اللواء السيد! - بالفيديو احتكاك جوي روسي أمريكي قرب حدود كامتشاتكا - وهاب: " مكتف هو أكبر شحين للدولار في لبنان"

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف - طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها - دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار - بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ - اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة - مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية - لحود تابع اعمال التحريج في عنجر واعلن عن يوم المونة والمطبخ اللبناني - فيديو يوثق أسماكا "بشعر وأرجل".. والخبراء يفسرون - "نسر كوني" يحدق فينا بعيون غاضبة قنصه تليسكوب "هابل"... فيديو - إعلان الفائز بمسابقة محمية اهدن الفوتوغرافية - أصيب بحروق من الدرجة الثالثة... والسبب نبتة - السيسي ينبه إلى أزمة المناخ ويعرضُ استضافة مؤتمر دولي - وحدة مكافحة الصيد الجائر APU تنقذ بالتعاون مع الجيش والمخابرات والصيادين المستدامين سرب اللقلق من جريمة محتملة - الحوار الإقليمي للتغير المناخي يتعهد بإنجاح اتفاق باريس - تقرير يتحدث عن "الساحر الأحمر"... طارد طبيعي للسموم ويسهل الهضم - "شرط سوداني" قبل الملء الثاني لخزان سد النهضة - "الدهون تسد الشرايين"... دراسة: تناول لحم الخنزير أو البرغر مرة واحدة في الأسبوع يقتلك - ناسا تكشف عن حدث "غامض" على كوكب المريخ - رقم قياسي لعبور السفن بعد "أزمة إيفر غيفن".. وصور جوية مذهلة - مباحثات بين ليفربول وصلاح.. والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
عربي ودولي

تحول دموي في ميانمار... مقتل 17 متظاهرا في احتجاجات مناهضة للانقلاب العسكري

2021 شباط 28 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


قتل 17 شخصا على الأقل، اليوم الأحد، في ميانمار خلال اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين في احتجاجات ضد الانقلاب العسكري الأخير، حسبما ذكرت تقارير إعلامية محلية.

فى وقت سابق اليوم، كشفت وكالات أنباء ميانمار عن سقوط ستة ضحايا بين المحتجين. وبحسب ما ورد لاحقا ارتفع عدد القتلى الآن إلى 17 شخصا.

من بين الضحايا، وقعت أربع وفيات في يانغون، أكبر مدن ميانمار، وسقط أربعة آخرين في مدينة داوي الجنوبية الشرقية، وثلاثة في جنوب باغو، واثنان في كل من شمال ماندالاي وباكوكو، وواحد في كل من ميك ومولامين.

وفقا لبوابة "إيراوادي الإخبارية"، فإن ثلاثة من أربعة متظاهرين قتلوا في يانغون خلال مسيرة لمعلمي المدارس وكبار التلاميذ.
نزل عشرات الآلاف من الأشخاص إلى الشوارع في مدن عدة في أنحاء ميانمار، اليوم الأحد، مع دخول المظاهرات الجماهيرية ضد الانقلاب العسكري الذي وقع في الأول من فبراير/ شباط، أسبوعه الرابع.

وبعد سلسلة من الاحتجاجات الهادئة، بدا أن التوترات بين المتظاهرين والشرطة آخذة في التصاعد، خلال الأيام القليلة الماضية، مع تحول ضباط إنفاذ القانون إلى تكتيكات أكثر وحشية.

في الأول من فبراير، أطاح جيش ميانمار بالحكومة وأعلن حالة الطوارئ لمدة عام، قبل ساعات من انعقاد البرلمان المنتخب حديثا. تم اعتقال مستشارة الدولة، أونغ سان سو كي، والرئيس وين مينت، إلى جانب مسؤولين كبار آخرين اتهمهم الجيش بتزوير الانتخابات.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عويجان: القطاع التربوي أشبه بسفينة في مهب العاصفة... يقودها قبطان هاوٍ، والخسارات لا تعوّض!
المزيد
عويدات يكف يد عون ويمنعها من ملاحقة الجرائم المالية
المزيد
يَــا ربّ!
المزيد
اخر الاخبار
تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل
المزيد
جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض
المزيد
عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين
المزيد
كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الريس: صفحة تفجير مرفأ بيروت لن تطوى دون محاسبة المسؤولين
المزيد
أحمد قبلان: الاسلام يلاقي المسيحية بتأكيد رفع المسيح الى الله كشاهد حقيقة كبرى وفاد عظيم
المزيد
وحِّدوا لبنانَ قبلَ اتّحادِ المشرِق
المزيد
قوى الأمن تعلن توقيف شخصين نفّذا عملية تفجير عبوة بأحد المصارف في صيدا... اليكم التفاصيل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف
دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار
اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة
طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها
بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ
مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية