Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الطبش: ليتكم سارعتم الى إغلاق طرق التجويع الحدودية - شهيب: لتكريم المعلم بتلبية مطالبه وإعطائه الأولوية في التلقيح - عبدالله: النداء الوطني والمنطقي سمعناه من اليرزة - لبنان يستبدل الحكومة بالمجلس الأعلى للدفاع وينقلب على الدستور - قُلنا لكمْ فلم تَسمعوا كَتبنا لكمْ فلمْ تقرأُوا - القوات والكتائب وجماعة الاخوين الحريري تنتفض على حراك 17 تشرين: فوضى حتى إسقاط عون - يوم غضب" في لبنان اعتراضاً على تردّي الأوضاع الاقتصادية - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 09-03-2021 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 09-03-2021 - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 08-03-2021 - حزب الله اشاد بزيارة البابا للعراق: نأمل أن تكون مدخلا لاستعادة هذا البلد دوره على الساحة الدولية والإقليمية وتعزيز وحدته - معلمو القوات اللبنانية:استحالة العودة إلى التعليم الحضوري إلا بعد تطبيق بروتوكول العودة الآمنة القائم على تأمين اللقاح ضد كورونا - عبد الصمد في مؤتمر إعلاميات لبنانيات في زمن الأزمات: تمكين المرأة في العمل السياسي يزيد من مستوى شفافية الدول - حسّون لمنصب نائب ثان لحاكم المنطقة الليونزية ٣٥١ - جنبلاط: اعتذر على اثر تسريب كلام مجتزأ قلته في اجتماع عام - "التقدمي" تواصل مع "أمل" و"حزب الله" - الخارجية: نستنكر بشدة أي اعتداء يطال الاهداف المدنية في السعودية او في أي مكان آخر - كورونا لبنان: 2283 إصابة جديدة و43 حالة وفاة - بخاري من دار الافتاء الجعفري: ما من خصومة ولا عداء مع أبناء الطائفة الشيعية الكريمة - ريفي: سينتصر لبنان النموذج والعيش المشترك

أحدث الأخبار

- وأوضحت أن الولايات المعنية هي: الشلف، البليدة، تلمسان، تيارت، سيدي بلعباس، المدية، معسكر، البيض، تيسمسيلت، عين الدفلى، النعامة، عين تموشنت، وغليزان. - ظهور 100 حفرة عملاقة عقب زلزالين في كرواتيا... فيديو - الأول في العالم... الصين تنشئ متحف تفاعلي للباندا العملاقة... فيديو - كيف تبدو أبو ظبي بعيدا عن المباني الشاهقة... فيديو - اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو - لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت - لجنة البيئة أوصت بتقديم شكوى عاجلة الى الامم المتحدة ضد العدو الاسرائيلي بفعل التسرب النفطي وتشكيل خلية ازمة لازالة التلوث - العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان - بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج - غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل" - أوّل فندق فضائي في العالم... مطاعم وسينما وصالة رياضية (صور+ فيديو) - دولة تعرضت لـ17 ألف زلزال في أسبوع.. مخاوف من كارثة "وشيكة" - كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم - البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي - للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي - حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي - جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة - علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
حسّون لمنصب نائب ثان لحاكم المنطقة الليونزية ٣٥١
المزيد
قائد الجيش للمسؤولين: "بدكن الجيش أو لآ؟"
المزيد
بايدن يشيد بزيارة البابا التاريخية للعراق: تبعث برسالة أخوة وسلام مهمة
المزيد
ريفي: سينتصر لبنان النموذج والعيش المشترك
المزيد
اجتماع بعبدا أوصى بضبط مخالفي احكام قانون النقد والمتلاعبين بسعر الصرف
المزيد
فن وثقافة

ايلي يطلق "الطابق الرابع" ... ذكريات قصة حب

2021 شباط 19 فن وثقافة

تابعنا عبر

#الثائر


في الحياة، قلوب تبقى وفية لذكريات لن تتكرر وأشخاص رحلوا بدون عودة وحكايات أوقفها القدر في منتصف الطريق ولم تكتمل ستظل حاضرة رغم غياب أبطالها.
الكثير من الأشخاص اختبروا مرارة الفقد، وحرموا من أحبة كانوا يتشاركون معهم أدق التفاصيل وأجملها، وهذا ما جسّده الفنان الشاب "ايلي - Ely" في أولى أعماله "الطابق الرابع" حيث حصد العمل إعجاب المستمعين والمشاهدين عبر منصة يوتيوب والمتاجر الرقمية.

تدور قصة الأغنية حول تجربة في الحبّ إنكسرت، كانت تدور أحداثها من قلب بيروت، في رابع طابق من إحدى مبانيها، حيث نرى الحبيب "ايلي" وهو بانتظار حبيبته في غرف مختلفة من المنزل الذي حمل العديد من الذكريات، والشوق والشجن.
واستطاع كل من شاهد الكليب أن يلمس الحزن في عينيّ الحبيب، الذي لم يستطع أن يتخطى فكرة عدم وجود حبيبته في حياته لتبقى مجرّد ذكريات في طابق أصبح مهجوراً من وهج الحب، وشرارة العلاقة التي عاشها الحبيبين.

إلا أن مشاعر الحزن الشديدة والشعور بمرارة عدم القدرة على التغلب على الألم جعلته يتخذ قراراً بترك الذكريات وراء ظهره، وترك خلف ظهره في هذا الطابق ذكريات ولحظات قرر بأن يدفنها ويحاول بان يمضي قدماً في حياته.

أراد "ايلي - Ely" ان يتوجه برسالة الى كل مشاهد، وهي إن الانفصال عن الحبيب سيغرقك في خمس مراحل من الحزن وهي: الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب وفي النهاية القبول والتخطي.

يذكر أن الطابق الرابع من كلمات ايلي - Ely، الحان وتوزيع ايلي أبويان، ميكس وماسترينغ باسم داعوق، وإخراج جوليانو شهاب.



اخترنا لكم
لبنان يستبدل الحكومة بالمجلس الأعلى للدفاع وينقلب على الدستور
المزيد
قائد الجيش للمسؤولين: "بدكن الجيش أو لآ؟"
المزيد
قُلنا لكمْ فلم تَسمعوا كَتبنا لكمْ فلمْ تقرأُوا
المزيد
ثُلاثيةُ الخوفِ: مزيدٌ من القهرِ... المعاناةِ... والتفكُّكِ!
المزيد
اخر الاخبار
الطبش: ليتكم سارعتم الى إغلاق طرق التجويع الحدودية
المزيد
عبدالله: النداء الوطني والمنطقي سمعناه من اليرزة
المزيد
شهيب: لتكريم المعلم بتلبية مطالبه وإعطائه الأولوية في التلقيح
المزيد
لبنان يستبدل الحكومة بالمجلس الأعلى للدفاع وينقلب على الدستور
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
يوتيوب يطلق خيار "الخضوع للإشراف" يمكّن الآباء من تقييد حساب أولادهم المراهقين
المزيد
حسّون لمنصب نائب ثان لحاكم المنطقة الليونزية ٣٥١
المزيد
نشاط خدماتي لنادي روتاري زحلة
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 23-02-2021
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وأوضحت أن الولايات المعنية هي: الشلف، البليدة، تلمسان، تيارت، سيدي بلعباس، المدية، معسكر، البيض، تيسمسيلت، عين الدفلى، النعامة، عين تموشنت، وغليزان.
الأول في العالم... الصين تنشئ متحف تفاعلي للباندا العملاقة... فيديو
اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو
ظهور 100 حفرة عملاقة عقب زلزالين في كرواتيا... فيديو
كيف تبدو أبو ظبي بعيدا عن المباني الشاهقة... فيديو
لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت