Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟! - كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟ - الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ - لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب - مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية - عراجي: البنك الدولي كان يعلم مسبقا بالتلقيح قي القصر الجمهوري ومجلس النواب - عبدالله: آن الأوان لمناقشة تعرفات الخدمات الطبية المتنوعة - إصدار عقوبات بحق ولي العهد السعودي وفقا لأحكام ماغنتسكي؟ - الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟ - النائب حمادة بعد تعرض منزله في الهرمل لقذيفة وإطلاق نار: تقدمت بشكوى وما حصل نتيجة للتفلت الأمني - تزايد المواقف المؤيدة لدعوة الراعي لـ"حياد لبنان" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25-02-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 25-02-2021 - كاريتاس أطلقت حملتها لهذا العام معكن بتبقى الحياة...بدعمكن بيستمر لبنان - جميل السيد: موقفه مُهين..! - مخزومي التقى سفير تركيا وجدد الدعوة للإسراع في تشكيل حكومة - قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لعصابة سرقة سيارات في فرن الشباك - الفرزلي: أين الجريمة إن اقدمت وزارة الصحة تحت سقف الشروط المنصوص عنها على تلقيح 11 نائبا اعمارهم فوق السبعين؟ - القناعي أكد من دار الفتوى حرص بلاده على دعم المجتمع اللبناني وتقديم المساعدات له - حبشي من بكركي: تخلي لبنان عن الحياد جر الويلات الراعي توجه إلى المجموعة الدولية ليخلصه من جهنم يعيشها

أحدث الأخبار

- كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت" - بطريقة بسيطة.. يمكنك تخفيض نسبة السكر في الدم - طائرات الركاب في خطر.. والسبب هواتف الجيل الخامس - نباتات "المفترس" تدهش العلماء بقدرة فريدة يملكها البشر... صور وفيديو - زبد البحر يغمر قرية في أيرلندا… فيديو - اكتشاف سبب مهم لذوبان جليد القطب الشمالي - العثور على مخلوقات بحرية تعيش بدرجة -2 مئوية تحت القارة القطبية الجنوبية! - ورق الزيتون... نتائج مذهلة لمرضى السكري وطالبي التنحيف - 3 مهمات نحو المريخ.. ماهي الفوارق والأهداف؟ - بيل غيتس يكشف أبرز التحديات التي تواجهنا بعد وباء كورونا - مسبار "الأمل" يرسل أول صورة للمريخ - أنهار من الذهب..كاميرا فضائية تكشف ما يحدث في الأمازون - تتوالى مفاجآت المريخ... شيء يرى للمرة الأولى حول الكوكب الأحمر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟
المزيد
النائب حمادة بعد تعرض منزله في الهرمل لقذيفة وإطلاق نار: تقدمت بشكوى وما حصل نتيجة للتفلت الأمني
المزيد
عراجي: البنك الدولي كان يعلم مسبقا بالتلقيح قي القصر الجمهوري ومجلس النواب
المزيد
مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25-02-2021
المزيد
فن وثقافة

ايلي يطلق "الطابق الرابع" ... ذكريات قصة حب

2021 شباط 19 فن وثقافة

تابعنا عبر

#الثائر


في الحياة، قلوب تبقى وفية لذكريات لن تتكرر وأشخاص رحلوا بدون عودة وحكايات أوقفها القدر في منتصف الطريق ولم تكتمل ستظل حاضرة رغم غياب أبطالها.
الكثير من الأشخاص اختبروا مرارة الفقد، وحرموا من أحبة كانوا يتشاركون معهم أدق التفاصيل وأجملها، وهذا ما جسّده الفنان الشاب "ايلي - Ely" في أولى أعماله "الطابق الرابع" حيث حصد العمل إعجاب المستمعين والمشاهدين عبر منصة يوتيوب والمتاجر الرقمية.

تدور قصة الأغنية حول تجربة في الحبّ إنكسرت، كانت تدور أحداثها من قلب بيروت، في رابع طابق من إحدى مبانيها، حيث نرى الحبيب "ايلي" وهو بانتظار حبيبته في غرف مختلفة من المنزل الذي حمل العديد من الذكريات، والشوق والشجن.
واستطاع كل من شاهد الكليب أن يلمس الحزن في عينيّ الحبيب، الذي لم يستطع أن يتخطى فكرة عدم وجود حبيبته في حياته لتبقى مجرّد ذكريات في طابق أصبح مهجوراً من وهج الحب، وشرارة العلاقة التي عاشها الحبيبين.

إلا أن مشاعر الحزن الشديدة والشعور بمرارة عدم القدرة على التغلب على الألم جعلته يتخذ قراراً بترك الذكريات وراء ظهره، وترك خلف ظهره في هذا الطابق ذكريات ولحظات قرر بأن يدفنها ويحاول بان يمضي قدماً في حياته.

أراد "ايلي - Ely" ان يتوجه برسالة الى كل مشاهد، وهي إن الانفصال عن الحبيب سيغرقك في خمس مراحل من الحزن وهي: الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب وفي النهاية القبول والتخطي.

يذكر أن الطابق الرابع من كلمات ايلي - Ely، الحان وتوزيع ايلي أبويان، ميكس وماسترينغ باسم داعوق، وإخراج جوليانو شهاب.



اخترنا لكم
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية
المزيد
لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب
المزيد
الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟
المزيد
اخر الاخبار
بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟!
المزيد
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟
المزيد
لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عبدالله: لماذا الدولة تغيب دور المؤسسة العامة للاسكان؟
المزيد
البستاني: لبنان لم يعد يحتمل!
المزيد
تسجيل إصابات جديدة بكورونا في لبنان...
المزيد
كاريتاس أطلقت حملتها لهذا العام معكن بتبقى الحياة...بدعمكن بيستمر لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين
السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟
العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا"
الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية
الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ
كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة