Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021 - تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته - جميل السيد: هنالك مثَل فرنسي يقول: "كوني جميلة وأسْكُتي"! - اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد - قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار - كورونا لبنان: 3373 إصابة جديدة و50 حالة وفاة - قرار معجل للقاضية عيد بوقف تنفيذ قرار إداري للجامعة للأميركية حول الأقساط - ذكريات الماضي - القاضي باسيل وافق على تخلية 3 من موقوفي أحداث طرابلس وأحال الملف الى عقيقي لابداء الرأي - 22 قتيلا من فصائل مدعومة من إيران بقصف جوي أميركي - شقير: هناك من يمعن وبلا رحمة في إغراق المركب - لقاء لبنان المحايد في بكركي داعياً لأوسع حشد يوم السبت - ابو الحسن: عدم ترشيد الدعم جريمة والمطلوب موقف حاسم - فرعون: التأييد المطلق لمواقف الراعي - سامي الجميل:اطلقوا سراح الاحرار الان - سليمان: لتعيين موعد الإنتخابات الفرعية - لقاء الجمهورية: دعم بكركي واجب وطني عابر للطوائف - الحريري بحث مع السفير الروسي في العقبات التي تعترض تشكيل الحكومة الجديدة - إثبات فعالية لقاح فايزر بنسبة 94 في المئة في عالم الواقع - تكتل الجمهورية القوية سلم السفير الصيني نسخة من كتابه الى الامم المتحدة: نأمل دعم الصين لخطوة التكتل

أحدث الأخبار

- نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما - بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية" - "ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة" - دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي - الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية - حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها - كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت" - بطريقة بسيطة.. يمكنك تخفيض نسبة السكر في الدم - طائرات الركاب في خطر.. والسبب هواتف الجيل الخامس - نباتات "المفترس" تدهش العلماء بقدرة فريدة يملكها البشر... صور وفيديو - زبد البحر يغمر قرية في أيرلندا… فيديو - اكتشاف سبب مهم لذوبان جليد القطب الشمالي - العثور على مخلوقات بحرية تعيش بدرجة -2 مئوية تحت القارة القطبية الجنوبية!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
ذكريات الماضي
المزيد
اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد
المزيد
قرار معجل للقاضية عيد بوقف تنفيذ قرار إداري للجامعة للأميركية حول الأقساط
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021
المزيد
متفرقات

العاصفة تشتد ليلا والثلوج تلامس ال 400 متر شمالا

2021 شباط 17 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانامع ضباب على المرتفعات وبقاء درجات الحرارة منخفضة (الادنى هذا العام ) ،تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة مع حدوث انفراجات، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 800 متر نهارا ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس 600 متر شمال البلاد.
وجاء في النشرة الاتي:


- الحال العامة: يقع الحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير المنخفض الجوي البارد والعاصف joyce والذي يحمل معه أمطارا غزيرة، رياحا قوية تقارب ال 100كم/س شمال البلاد، وثلوجا على ارتفاعات متدنية ومتوسطة والتي تلامس ال 400 متر خصوصا شمال البلاد. ويستمر سيطرة joyce حتى يوم الأحد مخلفة موجات من الصقيع تمتد لليومين المقبلين.


الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملحوظ وحاد في درجات الحرارة خصوصا على الجبال وفي الداخل والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، حيث يشتد تأثير العاصفة Joyce وتصل سرعة الرياح الى 100 كم/س خصوصا في المناطق الشمالية خلال الليل، يرتفع معها موج البحر الى 4 أمتار، وتهطل امطار تكون غزيرة احيانا مترافقة بعواصف رعدية وتساقط لحبات البرد.
كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 800 متر و يتدنى مستوى تساقطها خصوصا في المناطق الشمالية ليلامس ال 400 متر خلال الليل.


الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحيانامع ضباب على المرتفعات وبقاء درجات الحرارة منخفضة (الادنى هذا العام ) ،تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة مع حدوث انفراجات، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 800 متر نهارا ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس 600متر شمال البلاد.


الجمعة: غائم جزئيا مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، وضباب على المرتفعات ، تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما فوق.


- الحرارة على الساحل من 5 الى 12 درجة، فوق الجبال من -3 الى 3 درجات، في الداخل من -2 الى 4 درجات.
- الرياح السطحية: جنوبية - غربية ناشطة ، سرعتها بين 35و 50 كم/س تشتد أحيانا لتصل الى 75 كم/س اجمالاو 100 كم/س شمال البلاد خلال الليل.
- الانقشاع: متوسط الى سيء بسبب الضباب على المرتفعات وغزارة الأمطار.
- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60و 90%.
- حال البحر: مائج، حرارة سطح الماء: 20 درجة.
- الضغط الجوي: 755 ملم زئبق
- ساعة شروق الشمس: 6,22
- ساعة غروب الشمس: 17,22

اخترنا لكم
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021
المزيد
جميل السيد: هنالك مثَل فرنسي يقول: "كوني جميلة وأسْكُتي"!
المزيد
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
دياب ترأس اجتماعا امنيا ونوه بجهود الأجهزة خلال أيام الإقفال الأولى: ضرورة الاستمرار بتطبيق الاجراءات
المزيد
كنعان أكد أن البلد اهترا: الفساد والفيروس سرطان يأكل الدولة وأولويتنا حماية الناس
المزيد
أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة"
المزيد
رسالة من ماكرون الى القيادات السياسية: "ما فيكن تكملوا هيك"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما
"ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة"
الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية
بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية"
دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي
حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها