Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كنعان: #بلشو_من_هون - سليم عون: كلنا غادة عون في ثورتها على المافيات - أسود: شعب بيحكي عن الحقوق وبدافع عن السارق - تفاصيل الرسالة المفجعة التي تركتها ملكة بريطانيا على تابوت الأمير فيليب - دفن الأمير فيليب بالقبو الملكي.. وينتظر إليزابيث في مكان آخر - شريم: القضاء يعاني وأي شخص يحاول الاقتراب من ملف مالي تقوم القيامة - الراعي: ما لم تتألف حكومة اختصاصيين عبثا تتحدثون عن إصلاح وتدقيق جنائي - دياب: مجزرة قانا وصمة عار في تاريخ الإنسانية - المستقبل: المشهد الهزلي في القضاء محاولة لاستكمال الانقلاب على الدستور - باسيل: الى من يلجأ الناس ليستعيدوا مدّخراتهم؟ سنتكلّم قريباً ... - جوزف إسحق: مسلسل الأزمات المفتعلة لا تنتهي .. آخرها أزمة تعديل المرسوم 6433 - موقف موحد حاد اللهجة من وزراء الخارجية الأوروبيين تجاه المعنيين بتأليف الحكومة - ارتفاع الوفيات في إيطاليا رغم حملات التلقيح - المخابرات الروسية تُفشل خطة للانقلاب في بيلاروسيا - البزري: جرعة «فايزر» الثانية بعد 6 أسابيع - التيار يكرر اتهام الحريري بعرقلة تشكيل الحكومة والمستقبل يدعوه إلى وقف المسرحيات - تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل - عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين - جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض - كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف - طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها - دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار - بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ - اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة - مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية - لحود تابع اعمال التحريج في عنجر واعلن عن يوم المونة والمطبخ اللبناني - فيديو يوثق أسماكا "بشعر وأرجل".. والخبراء يفسرون - "نسر كوني" يحدق فينا بعيون غاضبة قنصه تليسكوب "هابل"... فيديو - إعلان الفائز بمسابقة محمية اهدن الفوتوغرافية - أصيب بحروق من الدرجة الثالثة... والسبب نبتة - السيسي ينبه إلى أزمة المناخ ويعرضُ استضافة مؤتمر دولي - وحدة مكافحة الصيد الجائر APU تنقذ بالتعاون مع الجيش والمخابرات والصيادين المستدامين سرب اللقلق من جريمة محتملة - الحوار الإقليمي للتغير المناخي يتعهد بإنجاح اتفاق باريس - تقرير يتحدث عن "الساحر الأحمر"... طارد طبيعي للسموم ويسهل الهضم - "شرط سوداني" قبل الملء الثاني لخزان سد النهضة - "الدهون تسد الشرايين"... دراسة: تناول لحم الخنزير أو البرغر مرة واحدة في الأسبوع يقتلك - ناسا تكشف عن حدث "غامض" على كوكب المريخ - رقم قياسي لعبور السفن بعد "أزمة إيفر غيفن".. وصور جوية مذهلة - مباحثات بين ليفربول وصلاح.. والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟
المزيد
جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض
المزيد
المخابرات الروسية تُفشل خطة للانقلاب في بيلاروسيا
المزيد
تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل
المزيد
الصراف: لن تقتلوا العدالة ما دام هناك قضاة كغادة عون
المزيد
لبنان

الحاج حسن: نلتزم خيار المقاومة التي حررت الأرض وأوجدت معادلة ردعية مع العدو

2021 شباط 14 لبنان

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أقام " حزب الله " مراسم إزاحة الستارة عن لوحة تذكارية في الذكرى السنوية للشهداء القادة في بلدة حوش الرافقة، تحت شعار "الوصية الأساس المقاومة والناس"، تحدث خلالها رئيس تكتل "بعلبك الهرمل" النائب حسين الحاج حسن ، فقال: "نحيي في هذا اليوم ذكرى الشهداء القادة، بإزاحة الستارة عن لوحة تذكارية لهؤلاء الشهداء الكبار والعظام من قادة المقاومة، السيد عباس الموسوي والشيخ راغب حرب والحاج عماد مغنية، تخليدا لذكراهم وتأكيدا على السير في خطهم ونهجهم والتزاما بالمقاومة التي أعزت هذه الأمة وحمت الأرض وحررتها، وأوجدت معادلة ردعية مع العدو الصهيوني، واستطاعت أن تحقق انجازات كبيرة بسرعة، إنجاز التحرير عام 2000، استعادة الأسرى في أكثر من عملية، الانتصار الإلهي الكبير عام 2006، هزيمة المشروع التكفيري خلال عامي 2017 و2018، وهزيمة المشاريع الأميركية في المنطقة".

أضاف: "أنا لا أتكلم عن المقاومة الاسلامية في لبنان فحسب، بل أتحدث عن كل خط المقاومة وكل خيار المقاومة، هناك إنجازات كبيرة استطاعت هذه المقاومة أن تحققها على مستوى المنطقة، وكان لها تأثير على مستوى العالم في مواجهة حلف يضم الولايات المتحدة الاميركية، أكبر قوة إقتصادية وعسكرية وسياسية وأمنية وإعلامية في العالم، مع الكيان الصهيوني وعدد كبير من دول الغرب، وللأسف مع أنظمة بعض الدول العربية التي كانت تطبع سرا واليوم تطبع جهارا، الذين لطالما تآمروا على فلسطين وعلى قضايا الأمة، وعلى ثرواتها وعلى قيمها، ومع ذلك تم الانتصار وإفشال تلك المشاريع العدوانية والمؤامرات بفضل من الله عز وجل، وتاليا بفضل الجمهورية الاسلامية المباركة التي نحن في ذكرى انتصارها، وبفضل كل حركات المقاومة، بدءا من فلسطين بكل تشكيلات المقاومة فيها، الى اليمن الى سوريا ولبنان والعراق، الى ايران".

وأردف: "لقد تعرضت كل حركات المقاومة وكل الثورات في أصقاع الدنيا وعلى مر التاريخ إلى كل أنواع الحملات لتشويهها وإضعافها والنيل منها، ولكن بالتأكيد عندما تصر حركات المقاومة أو أي ثورة على اتباع النهج والطريق، فإن كل هذه المحاولات ستبوء بالفشل".

وتابع: "لقد هزم حزب الله العدو الصهيوني مرات عدة، ولقد شارك في هزيمة المشروع الإرهابي التكفيري في سوريا، لذلك عدونا لجأ وسيلجأ إلى كل أنواع الحملات، بدءا من الاتهام بالإرهاب. هل شكلت المقاومة محاكمات ميدانية كالكثير من مقاومات العالم؟ إحدى حركات المقاومة بعد انتصار الحلفاء في أوروبا أعدموا عشرات الآلاف بمحاكمات ميدانية، بينما في جنوب لبنان لم يحصل حتى ضربة كف للعملاء بعد التحرير وتأتون لتتهموا المقاومة بأنها إرهاب، لقد اتهموا مقاومتنا بشتى أنواع الاتهامات والهدف كان النيل من المقاومة في بيئتها ولدى جمهورها ولدى البيئات الصديقة والجمهور الصديق لإضعافها".

واعتبر أن "هذه المقاومة ليست معصومة وليست منزهة، ولكنها بالتأكيد من أخلص حركات المقاومة عبر التاريخ، وهي من أكثرها صدقا وحبا وولاء وتضحية وعطاء، وهي تتعرض لحملات كثيرة، وموقفنا واضح نحن سنبقى على المبادئ نفسها، وأهم شيء بالنسبة إلى جمهورنا ألا تأخذ أي حملة من حملات الإفتراء على المقاومة من معنوياتكم، هذه الحملات هي في إطار المعركة لتشويه صورة حزب الله والتي مولتها الولايات المتحدة الأميركية بمئات وملايين الدولارات، من أجل تشويه صورة حزب الله، وكل المقاومات تعرضت لمثل ما نتعرض إليه، وخيارنا هو الثبات وأن نستمر لا تزلزلنا العواصف ولا الرياح العاتية، بل إننا ثابتون مصممون أقوياء أعزة راسخون في قناعاتنا وإيماننا، منفتحون على النقد وعلى الرأي الآخر حتى وإن كان مخالفا، ونحن منفتحون على أي موقف سياسي ولو كان موقفا مخالفا، ونحن أهل حوار، ولكن عندما يصل الرأي إلى أن يصبح شتيمة أو ادعاء أو اتهاما باطلا وحاقدا، فهذا غير مقبول لا بالمنطق الإنساني ولا الأخلاقي ولا القانوني، ولا بأي منطق على الإطلاق، والأهم أن المقاومة في هذه المعركة ثابتة، وتعتبر أن المعركة الإعلامية والنفسية والثقافية هي جزء من المعركة والحرب في مواجهة الإستكبار وفي مواجهة إسرائيل وأعوانها".
اخترنا لكم
الراعي: ما لم تتألف حكومة اختصاصيين عبثا تتحدثون عن إصلاح وتدقيق جنائي
المزيد
عويدات يكف يد عون ويمنعها من ملاحقة الجرائم المالية
المزيد
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عويجان: القطاع التربوي أشبه بسفينة في مهب العاصفة... يقودها قبطان هاوٍ، والخسارات لا تعوّض!
المزيد
اخر الاخبار
كنعان: #بلشو_من_هون
المزيد
أسود: شعب بيحكي عن الحقوق وبدافع عن السارق
المزيد
سليم عون: كلنا غادة عون في ثورتها على المافيات
المزيد
تفاصيل الرسالة المفجعة التي تركتها ملكة بريطانيا على تابوت الأمير فيليب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ضاهر: لماذا الانتظار والعلاجات معروفة؟
المزيد
الراعي ترأس رتبة سجدة الصليب في كنيسة الباحة الخارجية في بكركي
المزيد
إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!
المزيد
الامن العام: فيديو تعرضه محطة تابعة للمعارضة السورية يتضمن اضاليل واتهامات مزيفة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف
دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار
اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة
طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها
بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ
مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية