Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لبنان القوي ثمن رفض الراعي أي محاولة للمساس برئيس الجمهورية وموقعه: نشجع كل حوار يقرب وجهات النظر وينهي القطيعة بين أي طرف وآخر - كورونا لبنان: 3098 إصابة جديدة و62 حالة وفاة - "المستقبل" يعلّق على استدعاء اللواء عماد عثمان: كرامته من كرامتنا - هل من إنخفاض بسعر الصرف؟ - الحريري استقبل وفد ايدال واطلع من وفد اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي على مهامها - عبد الصمد التقت وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك كمال الدين: نقلنا مطالبتنا بضرورة زيادة الاجور - شريم: الأولوية في هذه الظروف هي لاقرار القوانين التي تلجم التدهور فورا - الرئيس عون لوفد الجامعة الثقافية: نسعى لتأليف حكومة وبإمكان لبنانيي الانتشار مساعدة وطنهم - من عمر إلى أبي موسى في لبنان ... أشقى الولاة من شقيت به رعيته - "كاريتاس تطلق حملة المشاركة السنوية تحت شعار" معكن بتبقى الحياة... بفضلكن بيستمر لبنان - ماريو عون: استعادة الأموال المحولة المدخل الأساسي لاكتشاف حقيقة الأزمة - عبدالله: الاقتصادات تمارس الحمائية لمنتجاتها إلا نحن نتمسك بالنظام المتفلت - عالجوا جوعَ الاطفالِ قبلَ " مؤتمراتِ الكبارِ" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 02-03-2021 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 02-03-2021 - الحريري متمسك بـ "حكومة اختصاصيين" و"المستقبل" ‏يؤيد طروحات البطريرك الماروني - البطريرك الراعي: الرئيس عون و"التيار" لا يريدان الثلث المعطّل .. - كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟ - أبيض يعلّق على قرار الحكومة الصينية منح لبنان 50 الف جرعة من لقاح "سينوفارم"... ماذا قال؟ - نداء من اليازا .... حول فضيحة الاشارات الضوئية!

أحدث الأخبار

- كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم - البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي - للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي - حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي - جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة - علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية - حدث نادر وغريب... وهم بصري يحول شلالا لحمم بركانية منصهرة... صور وفيديو - "شريان" الأرض ينبض بأدنى مستوياته... البشرية على موعد مع "نقطة تحول" كارثية - جسم كروي غريب يظهر في الكاريبي.. والتفسير عند علماء الفضاء - نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما - بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية" - "ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة" - دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي - الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية - حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها - كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
"كاريتاس تطلق حملة المشاركة السنوية تحت شعار" معكن بتبقى الحياة... بفضلكن بيستمر لبنان
المزيد
ماريو عون: استعادة الأموال المحولة المدخل الأساسي لاكتشاف حقيقة الأزمة
المزيد
من عمر إلى أبي موسى في لبنان ... أشقى الولاة من شقيت به رعيته
المزيد
عبدالله: الاقتصادات تمارس الحمائية لمنتجاتها إلا نحن نتمسك بالنظام المتفلت
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 02-03-2021
المزيد
منوعات

أفكار مبتكرة لقضاء عيد حب أكثر رومانسية داخل المنزل في زمن كورونا

2021 شباط 13 منوعات

تابعنا عبر

#الثائر


لن تكون أجواء عيد الحب في عام 2021 مماثلة للسنوات السابقة بسبب استمرار جائحة فيروس "كورونا" المستجد، الذي قلل من خروج الناس من منازلهم لتقليل الاحتكاك والوقاية من التقاط العدوى.

ويكشف الخبراء عن 9 طرق تساعد على الاحتفال بعيد الحب في 2021، والتي يضمنون أنها أكثر رومانسية من الخروج من المنزل في زمن كورونا ، بحسب موقع "بست لايف".


1) الطهي داخل المنزل


يقول الشيف، آدم كينورثي إن "الطهي مع شريكك شيء يمكن أن يكون ممتعا وبسيطا ومثيرا ولا داعلي للقلق بشأن وصفة معقدة أو بشأن إحداث فوضى في المطبخ، فقط اجعل التجربة ممتعة واستخدم مكونات بسيطة".
وإذا كنت اعتدت على الطهي مع شريكك طوال فترة الحجر الصحي، فإن إحدى طرق تغييره ليوم عيد الحب هي طهي المأكولات المستوحاة من مدينتك المفضلة أو رحلة قمتما بها سويا.

ومن الممكن الاكتفاء بإعداد وجبة خفيفة مع الغموس، مع تجهيز الطاولة وتشغيل الموسيقى المناسبة لجعل الليلة مثل زيارة المدينة فعليا.

2) القراءة النفسية

تقول العالمة الروحانية والمعالجة، إيفا وايت: "ليس هناك وقت أفضل للقيام بقراءة نفسية للزوجين من يوم عيد حب في المنزل، وتعد بطاقة التارو والقراءات النفسية هي طريقة رائعة لمعرفة تفاصيل معينة وأطر زمنية للمستقبل، إذ يمكن أن تفيد الزوجين بشكل أعمق وتمنحهم فهما أفضل لمتطلبات كلا منهما في علاقتهما، كما يمنحهما أفضل فرصة للحصول على اتصال مذهل وعميق".

3) درس مشترك

لقد كانت الفصول الدراسية عبر الإنترنت مثيرة للأعصاب في بداية الإغلاق، ولكن هل سبق لك أن بدأت في الالتحاق بواحد؟ خصص بعض الوقت لتحديد دورة أو ورشة عمل تهتم بها أنت وشريكك معا في يوم عيد الحب.

وتقول خبيرة العلاقات، كيت ماكلين إن "تعلم مهارة جديدة سويا يمكن أن يكون طريقة ممتعة حقا للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، سواء كان الرسم أو التصوير الفوتوغرافي أو اليوغا، وإذا كنتما تستمتعان بالفصل الدراسي، فيمكنكما تخصيص وقت كل أسبوع للالتزام بالقيام بهذا النشاط سويا".

4) جلسة تصوير منزلية

يمكن أن يؤدي التقاط صورة جيدة لنفسك إلى تعزيز ثقتك بنفسك، فلماذا لا تحصل على جلسة تصوير في المنزل مع شريكك لمساعدة كل منكما على الشعور بالراحة بشأن بشرته.

وتقترح خبيرة العلاقات، شاميرا هوارد: "استخدم الهاتف الذكي أو الكاميرا لالتقاط صور لبعضكما البعض في أكثر الأوضاع سخافة أو جاذبية، وفي نهاية التصوير تصفح الصور وقم بتسمية شيء واحد على الأقل تجده مثيرا في صورك وصور شريكك".

5) التنزه

تقول كيت ماكلين: "قد يكون الخروج في نزهة أو السير لمسافات طويلة هو بالضبط ما تحتاجه لتخفيف الضغط في عيد الحب هذا".

6) "سبا" منزلي

من الممكن إعداد "سبا" (منتجع صحي) داخل المنزل، سيتيح لهما الاسترخاء معا، والحصول على التدليك والاستحمام وارتداء قناع الوجه، وكل ذلك أثناء الاستماع إلى بعض الموسيقى الهادئة.

7) لقاء رومانسي افتراضي

إذا كانت احتفالاتك بعيد الحب عادة ما تكون بصحبة أزواج آخرين، فقم بتكرار التجربة مع نفس المجموعة ولكن من خلال تطبيق "زووم".

كما أنه يمكنك مفاجأة شريكك بترتيب موعد سرا لتجميع كل الأزواج المفضلين لديكما للاحتفال بعيد الحب، ومن الممكن الاتفاق وقتها على تناول مشروب ذي طابع خاص خلال اللقاء الافتراضي وإجراء الدردشة، والمشاركة في بعض الألعاب الجماعية.

8) عشاء مفاجئ

إذا كنت لا ترغب في طهي عشاء يستغرق وقتا طويلا في إعداده والاضطرار إلى تنظيف كل شيء، فاجئ شريكك بطلب طعام من الخارج. فقط اختر مطعمين مفضلين لديكما واطلب من أحدهما طعامكما المفضل.

9) سينما منزلية

نظرا لأن الخروج لتناول العشاء ومشاهدة فيلم في دور العرض السينمائي في عيد الحب قد يمثل بعض التحدي في 2021، فإن أفضل بديل لك هو إعادة إنشاء السحر في المنزل، فقط اختر فيلما جديدا كنت ترغب أنت وشريكك في مشاهدته، وأحضر الحلوى والوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديك، واضغط على زر التشغيل".

ويؤكد خبراء المواعدة أن أفضل جزء في هذه التجربة تحديدا هو أنك لست مضطرا إلى ارتداء ملابس الخروج.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
لبنان القوي ثمن رفض الراعي أي محاولة للمساس برئيس الجمهورية وموقعه: نشجع كل حوار يقرب وجهات النظر وينهي القطيعة بين أي طرف وآخر
المزيد
من عمر إلى أبي موسى في لبنان ... أشقى الولاة من شقيت به رعيته
المزيد
"المستقبل" يعلّق على استدعاء اللواء عماد عثمان: كرامته من كرامتنا
المزيد
عالجوا جوعَ الاطفالِ قبلَ " مؤتمراتِ الكبارِ"
المزيد
اخر الاخبار
لبنان القوي ثمن رفض الراعي أي محاولة للمساس برئيس الجمهورية وموقعه: نشجع كل حوار يقرب وجهات النظر وينهي القطيعة بين أي طرف وآخر
المزيد
"المستقبل" يعلّق على استدعاء اللواء عماد عثمان: كرامته من كرامتنا
المزيد
كورونا لبنان: 3098 إصابة جديدة و62 حالة وفاة
المزيد
هل من إنخفاض بسعر الصرف؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هل كان يجب تدميرُ بيروتَ الحبيبةِ؟ ليعودَ لبنانُ الى خريطةِ العالمِ بأسرهِ...
المزيد
الجيش: زورقان معاديان خرقا المياه الاقليمية
المزيد
السيد: انظر الى من يحكمك!
المزيد
موت لاري كينغ.. شهادة الوفاة تحمل "مفاجأة"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم
للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي
جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة
البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي
حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي
علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو