Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟! - كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟ - الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ - لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب - مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية - عراجي: البنك الدولي كان يعلم مسبقا بالتلقيح قي القصر الجمهوري ومجلس النواب - عبدالله: آن الأوان لمناقشة تعرفات الخدمات الطبية المتنوعة - إصدار عقوبات بحق ولي العهد السعودي وفقا لأحكام ماغنتسكي؟ - الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟ - النائب حمادة بعد تعرض منزله في الهرمل لقذيفة وإطلاق نار: تقدمت بشكوى وما حصل نتيجة للتفلت الأمني - تزايد المواقف المؤيدة لدعوة الراعي لـ"حياد لبنان" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25-02-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 25-02-2021 - كاريتاس أطلقت حملتها لهذا العام معكن بتبقى الحياة...بدعمكن بيستمر لبنان - جميل السيد: موقفه مُهين..! - مخزومي التقى سفير تركيا وجدد الدعوة للإسراع في تشكيل حكومة - قوى الامن: توقيف الرأس المدبر لعصابة سرقة سيارات في فرن الشباك - الفرزلي: أين الجريمة إن اقدمت وزارة الصحة تحت سقف الشروط المنصوص عنها على تلقيح 11 نائبا اعمارهم فوق السبعين؟ - القناعي أكد من دار الفتوى حرص بلاده على دعم المجتمع اللبناني وتقديم المساعدات له - حبشي من بكركي: تخلي لبنان عن الحياد جر الويلات الراعي توجه إلى المجموعة الدولية ليخلصه من جهنم يعيشها

أحدث الأخبار

- كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت" - بطريقة بسيطة.. يمكنك تخفيض نسبة السكر في الدم - طائرات الركاب في خطر.. والسبب هواتف الجيل الخامس - نباتات "المفترس" تدهش العلماء بقدرة فريدة يملكها البشر... صور وفيديو - زبد البحر يغمر قرية في أيرلندا… فيديو - اكتشاف سبب مهم لذوبان جليد القطب الشمالي - العثور على مخلوقات بحرية تعيش بدرجة -2 مئوية تحت القارة القطبية الجنوبية! - ورق الزيتون... نتائج مذهلة لمرضى السكري وطالبي التنحيف - 3 مهمات نحو المريخ.. ماهي الفوارق والأهداف؟ - بيل غيتس يكشف أبرز التحديات التي تواجهنا بعد وباء كورونا - مسبار "الأمل" يرسل أول صورة للمريخ - أنهار من الذهب..كاميرا فضائية تكشف ما يحدث في الأمازون - تتوالى مفاجآت المريخ... شيء يرى للمرة الأولى حول الكوكب الأحمر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟
المزيد
النائب حمادة بعد تعرض منزله في الهرمل لقذيفة وإطلاق نار: تقدمت بشكوى وما حصل نتيجة للتفلت الأمني
المزيد
مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية
المزيد
عراجي: البنك الدولي كان يعلم مسبقا بالتلقيح قي القصر الجمهوري ومجلس النواب
المزيد
إصدار عقوبات بحق ولي العهد السعودي وفقا لأحكام ماغنتسكي؟
المزيد
متفرقات

وزير الصحة من مستشفى تبنين الحكومي: حملة اللقاحات تنطلق الأحد المقبل والمطلوب الصمود بالسلوك الوقائي

2021 شباط 09 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


وصل وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن الى مستشفى تبنين الحكومي في قضاء بنت جبيل، قرابة الثانية والربع عصرا في ختام جولة على المستشفيات الحكومية في الجنوب، بدءا من جزين إلى مرجعيون إلى ميس الجبل وصولا الى تبنين، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حمادة والطاقم الطبي.

وتفقد حسن قسم كورونا وباقي الأقسام المستحدثة، ثم توجه الى قاعة الاجتماعات، حيث القى الدكتور حمادة كلمة رحب فيها بالوزير والوفد المرافق وقال: "كنا من الأوائل في مواجهة جائحة كورونا، فأسسنا أول مختبر pcr في المنطقة، وقمنا بفحوص بمعدل يومي ل 200 الى 300 شخص. وكذلك جهزنا المستشفى بأسرة خاصة بعلاج كورونا بلغت 43 سريرا، واليوم نفتتح غرف العناية المشددة لمرضى كورونا، لتبلغ 17 سريرا".

وطلب حمادة من وزير الصحة "زيادة السقف المالي للمستشفى وللاطباء والممرضين لمواكبة التحديات، وتأمين بعض التجهيزات لمستشفى بيت ليف الذي رمم حديثا، ويمكن أن يستوعب 30 سريرا للحجر الصحي".
وختم شاكرا للرئيس بري دعمه الدائم للمستشفى ولوزير الصحة اهتمامه ودعمه للقطاع الصحي العام.

حسن
والقى الوزير حسن كلمة، نوه فيها بانجازات مستشفى تبنين الحكومي "لما وجده فيه من تطور وعناية ورعاية من كوادره الطبية والتمريضية وادارته برئاسة الدكتور حمادة، ليصبح مضاهيا لأعرق المستشفيات في الوطن كله". ونوه بما وجده من تطور في المستشفيات كافة التي زارها اليوم وقال: "التقديمات المالية للمستشفيات مأخوذة في الاعتبار لدى وزارة الصحة، وكذلك تسديد الكشوفات الحسابية التي تصلها على جناح السرعة لمواجهة التحديات وتخفيف الاعباء عن كاهل الموظفين وإعطائهم أيضا علاوات حيث أمكن".

ودعا مجالس الادارات في المستشفيات الى مزيد من التطور والعطاء وقال: "الحساب آت وسنكافئ المجيد والمتقاعس سيحاسب حين يحين الاوان، إلا إن غير في نهجه وسلوكه والفرصة ما زالت متوافرة، وسنعمل على تحديث بعض المجالس الإدارية في المستشفيات الحكومية وفي بعض اللجان من أجل التنمية المستدامة للقطاع الصحي".

وأضاف: "أصبحنا كقطاع صحي عام ملجأ لكل فئات المجتمع اللبناني، غنية كانت أم فقيرة، ضعيفة أم مستضعفة".
وعن انطلاق حملة التطعيم قال: "ستنطلق الحملة نهار الأحد المقبل، وهذا ردنا على كل مشكك بقدرات وزارة الصحة، ونقول للسيد حسن نصر الله وللرئيس نبيه بري ولكل القامات الداعمة، إننا كنا على قدر المسؤولية".

وختم حسن بالتنبيه إلى "ضرورة الصمود بالسلوك الوقائي، الى أن نحصن مجتمعاتنا ضد هذا الوباء باللقاح".

وتوجه بالشكر لكل العاملين في قطاع كورونا، مثنيا على "جهودهم الجبارة".
اخترنا لكم
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية
المزيد
لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب
المزيد
الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟
المزيد
اخر الاخبار
بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟!
المزيد
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟
المزيد
لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
من أغضب غبطة البطريرك الراعي؟ وماذا لو اعتذر الحريري؟
المزيد
كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟
المزيد
السر في السن.. دراسة تكشف "الحل السحري" لتقليل وفيات كورونا
المزيد
كاريتاس أطلقت حملتها لهذا العام معكن بتبقى الحياة...بدعمكن بيستمر لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين
السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟
العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا"
الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية
الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ
كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة