Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "التقدمي" تواصل مع "أمل" و"حزب الله" - الخارجية: نستنكر بشدة أي اعتداء يطال الاهداف المدنية في السعودية او في أي مكان آخر - كورونا لبنان: 2283 إصابة جديدة و43 حالة وفاة - بخاري من دار الافتاء الجعفري: ما من خصومة ولا عداء مع أبناء الطائفة الشيعية الكريمة - ريفي: سينتصر لبنان النموذج والعيش المشترك - سامي الجميل: اجتماع انقلابي قمعي بدل انقاذ لبنان - بايدن يشيد بزيارة البابا التاريخية للعراق: تبعث برسالة أخوة وسلام مهمة - اجتماع بعبدا أوصى بضبط مخالفي احكام قانون النقد والمتلاعبين بسعر الصرف - قائد الجيش للمسؤولين: "بدكن الجيش أو لآ؟" - عون حذر من خطورة شعارات تمس بوحدة الوطن: ماض في برنامجي الاصلاحي مهما بلغت الضغوط - المجذوب من بعبدا: إما تأمين مطالب العائلة التربوية وإما وقف التدريس - ناظم الخوري: إحترموا عقول اللبنانيين! - أسود: التاريخ يعيد نفسه بلباس مدني وبعنوان ثورة - مخزومي: المرأة كل المجتمع وليست نصفه - معوض: رفض سفير ايران استدعاء وزير الخارجية له سابقة خطيرة في العلاقات الديبلوماسية بين الدول - "خلص، نحنا تعبنا ... حسّوا معنا" - السيد: في الجيش والأمن العام والأمن الداخلي أموال لعسكركم ليست لكم - الطبش في يوم المرأة: لمواجهة ثقافة مجتمعية اعتادت انتهاك حقوق المرأة وتمرست في إلغاء أدوارها - عبدالله حيا المرأة في عيدها - دراسة تكشف عن عارض جديد ناجم عن الإصابة بكورونا!

أحدث الأخبار

- وأوضحت أن الولايات المعنية هي: الشلف، البليدة، تلمسان، تيارت، سيدي بلعباس، المدية، معسكر، البيض، تيسمسيلت، عين الدفلى، النعامة، عين تموشنت، وغليزان. - ظهور 100 حفرة عملاقة عقب زلزالين في كرواتيا... فيديو - الأول في العالم... الصين تنشئ متحف تفاعلي للباندا العملاقة... فيديو - كيف تبدو أبو ظبي بعيدا عن المباني الشاهقة... فيديو - اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو - لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت - لجنة البيئة أوصت بتقديم شكوى عاجلة الى الامم المتحدة ضد العدو الاسرائيلي بفعل التسرب النفطي وتشكيل خلية ازمة لازالة التلوث - العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان - بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج - غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل" - أوّل فندق فضائي في العالم... مطاعم وسينما وصالة رياضية (صور+ فيديو) - دولة تعرضت لـ17 ألف زلزال في أسبوع.. مخاوف من كارثة "وشيكة" - كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم - البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي - للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي - حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي - جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة - علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
شاهد.. انهيار فريق ليفربول
المزيد
معلوف: نصيحة الاعتكاف بتشبه عدم زيارة المرفأ... الله يسترنا من الإعتكاف!
المزيد
التغيير آتٍ في الشارع أو في السياسة آتٍ
المزيد
معوض: رفض سفير ايران استدعاء وزير الخارجية له سابقة خطيرة في العلاقات الديبلوماسية بين الدول
المزيد
السيد: في الجيش والأمن العام والأمن الداخلي أموال لعسكركم ليست لكم
المزيد
لبنان

جورج عطاالله: آلينا على أنفسنا الابتعاد عمّا يُشتت الجهود

2021 كانون الثاني 23 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


صدر عن المكتب الاعلامي للنائب جورج عطاالله البيان التالي:
في ظل الواقع الدقيق والصعب الذي نعيشيه، وفي ظل حاجة الناس الى العمل الفعليّ بعيداً عن أي إستعراضات دعائيّة ومناكفات سياسية، آلينا على أنفسنا الابتعاد عمّا يُشتت الجهود وكان تركيزنا فقط على خدمة أبناء الكورة الذين يحتاجون الى تظافر كافة الجهود لحماية الواقع الصحّي والاستشفائي في ظل هذا الوباء الخبيث، وتسليح مجتمعنا بالوعي بالدرجة الاولى وهو الذي لم يغِب يوما عن أبناء منطقتنا.

وأمام هذا الواقع، وبعدما رأينا التسابق بين البعض لإحتلال الواجهة الاعلامية، وجدنا انه من واجبنا ان نضع أبناء كورتنا امام الحقيقة التي تجسّدت بأفعال ليس منذ ايام بل منذ بداية هذا الوباء، لان هدفنا كان وسيبقى خدمة أهلنا وتوفير ما يلزم لدعم صمودهم الاقتصادي وتدعيم سُبل مواجهتم الصحيّة.
ولذلك لم ننتظر أساساً صدور القرار الأولي بإعتماد مراكز التلقيح والذي لم يُصبح نهائياً بعد، بل بادرنا الى الطلب بأن يكون هناك مركز على الأقل في قضاء الكورة للتلقيح ضد وباء الكورونا دون أن نحاول تمييز مستشفى على آخَر فكلّهم في المعركة والتعاون معنا واحد كما أن إعتماد أي مركز يجب أن يكون مُتوافقاً مع الشروط الطبية والتقنية لحفظ اللقاح وتخزينه ومراقبة مَن تلقّح به في المستشفى وغير ذلك...
كما اننا لا زلنا نتابع هذا الأمر مع عضو اللجنة الوطنية لمكافحة وباء كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري الذي أكد لنا اعتماد مستشفى هيكل في الكورة حتى الآن، ولا زلنا نتابع، مع العلم أن اللجنة الوطنية لمكافحة الكورونا هي اللجنة المولجة بذلك لا لجنة الصحة النيابية أو وزير من هنا أو وزير من هناك كما يحاول البعض إيهام الكورانيين.
فإقتضى التصويب والتوضيح خاصة ان الوقت الآن للتعاضد والتعاون لا للتسابق ومحاولة تسجيل النقاط.
ودعوتي اليوم لكل القوى من أحزاب وتيارات ونواب ووزراء حاليين وسابقين وبلديات واتحادها ومخاتير وهيئات المجتمع المدني ومرجعيات روحية وزمنية وكافة أهالي الكورة للعمل معاً لمواجهة هذا الوباء وحماية أهلنا ومجتمعنا.
اخترنا لكم
قائد الجيش للمسؤولين: "بدكن الجيش أو لآ؟"
المزيد
كنعان: الى متى الانكار؟
المزيد
ثُلاثيةُ الخوفِ: مزيدٌ من القهرِ... المعاناةِ... والتفكُّكِ!
المزيد
التغيير آتٍ في الشارع أو في السياسة آتٍ
المزيد
اخر الاخبار
"التقدمي" تواصل مع "أمل" و"حزب الله"
المزيد
كورونا لبنان: 2283 إصابة جديدة و43 حالة وفاة
المزيد
الخارجية: نستنكر بشدة أي اعتداء يطال الاهداف المدنية في السعودية او في أي مكان آخر
المزيد
بخاري من دار الافتاء الجعفري: ما من خصومة ولا عداء مع أبناء الطائفة الشيعية الكريمة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"التقدمي" تواصل مع "أمل" و"حزب الله"
المزيد
الأمن العام: نرفع تقاريرنا الإستقصائية الى السلطات والجهات الرسمية المعنية فقط بصورة مباشرة بالموضوع
المزيد
"ناسا" تكشف عما سيحدث في الفضاء قبل يوم من الانتخابات الأمريكية
المزيد
أسود: التاريخ يعيد نفسه بلباس مدني وبعنوان ثورة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وأوضحت أن الولايات المعنية هي: الشلف، البليدة، تلمسان، تيارت، سيدي بلعباس، المدية، معسكر، البيض، تيسمسيلت، عين الدفلى، النعامة، عين تموشنت، وغليزان.
الأول في العالم... الصين تنشئ متحف تفاعلي للباندا العملاقة... فيديو
اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو
ظهور 100 حفرة عملاقة عقب زلزالين في كرواتيا... فيديو
كيف تبدو أبو ظبي بعيدا عن المباني الشاهقة... فيديو
لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت