Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "كاريتاس تطلق حملة المشاركة السنوية تحت شعار" معكن بتبقى الحياة... بفضلكن بيستمر لبنان - ماريو عون: استعادة الأموال المحولة المدخل الأساسي لاكتشاف حقيقة الأزمة - عبدالله: الاقتصادات تمارس الحمائية لمنتجاتها إلا نحن نتمسك بالنظام المتفلت - عالجوا جوعَ الاطفالِ قبلَ " مؤتمراتِ الكبارِ" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 02-03-2021 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 02-03-2021 - الحريري متمسك بـ "حكومة اختصاصيين" و"المستقبل" ‏يؤيد طروحات البطريرك الماروني - البطريرك الراعي: الرئيس عون و"التيار" لا يريدان الثلث المعطّل .. - كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟ - أبيض يعلّق على قرار الحكومة الصينية منح لبنان 50 الف جرعة من لقاح "سينوفارم"... ماذا قال؟ - نداء من اليازا .... حول فضيحة الاشارات الضوئية! - باسيل: باليوم العالمي للدفاع المدني تحية الكن انتو الجنود المجهولين ووعد بالدفاع عن حقوقكن - إختتام الورشة الثانية عن سلامة الصحافيين والصحة النفسية بالتعاون بين وزارة الاعلام واليونسكو - يوتيوب يطلق خيار "الخضوع للإشراف" يمكّن الآباء من تقييد حساب أولادهم المراهقين - مؤسسة كهرباء لبنان: تحسن تدريجي في التغذية بالتيار بعد الانتهاء من تفريغ ما تبقى من حمولتي الناقلتين في معملي الجية الحراري ودير عمار - اجتماع مصرفي برئاسة سلامة: خارطة طريق مع مهل للتنفيذ واجراءات لتطبيق أحكام التعميم رقم 154 - مخزومي من دار الفتوى: لحكومة مستقلين من رئيسها الى وزرائها حكومة تصريف الأعمال ترفض القيام بصلاحياتها - هو دبش - فريد البستاني: كل الاحترام والتقدير للأبطال الذين يبذلون الغالي والرخيص - الصايغ: تزويد لبنان بالكهرباء بانتظام يواجه 3 مشكلات ستفجر غضب الشارع قريبا

أحدث الأخبار

- كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم - البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي - للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي - حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي - جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة - علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية - حدث نادر وغريب... وهم بصري يحول شلالا لحمم بركانية منصهرة... صور وفيديو - "شريان" الأرض ينبض بأدنى مستوياته... البشرية على موعد مع "نقطة تحول" كارثية - جسم كروي غريب يظهر في الكاريبي.. والتفسير عند علماء الفضاء - نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما - بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية" - "ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة" - دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي - الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية - حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها - كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان المحايد بين بكركي وبعبدا والحارة
المزيد
يوتيوب يطلق خيار "الخضوع للإشراف" يمكّن الآباء من تقييد حساب أولادهم المراهقين
المزيد
إختتام الورشة الثانية عن سلامة الصحافيين والصحة النفسية بالتعاون بين وزارة الاعلام واليونسكو
المزيد
الصايغ: تزويد لبنان بالكهرباء بانتظام يواجه 3 مشكلات ستفجر غضب الشارع قريبا
المزيد
فريد البستاني: كل الاحترام والتقدير للأبطال الذين يبذلون الغالي والرخيص
المزيد
متفرقات

نادي زحلة مونتريال وتجمع زحلة الثقافي تورونتو يساهمان بتوزيع الادوية على خمسين مسنا بالتعاون مع حركة شباب الشرق

2021 كانون الثاني 18 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


لمدة ثمانية اشهر قامت حركة شباب الشرق بتوزيع الادوية على حوالي ٥٠ عائلة في مدينة زحلة وضواحيها دون تمييز ، وذلك بدعم من نادي زحلة مونتريال وتجمع زحلة الثقافي تورونتو وبمبادرة سخية من المغتربين الزحليين طوني جحا وفؤاد جريصاتي، وكل اعضاء الناديين الذين لم يتوانوا ولم يتأخروا بمد يد العون منذ اليوم الأول للاتصال بهم ، بل كانوا السباقين ومع بداية كل شهر بالاتصال والمتابعة وتامين الاموال المطلوبة للحملة.
وقد انطلقت هذه المبادرة خلال شهر نيسان ٢٠٢٠ واستمرت حتى شهر ١٢ واستفادت منها حوالي ٥٠ عائلة تم اختيارها من قبل الشبيبة بعد لقاء جمعهم بالعائلات تم خلالها ملء استمارات لحوالي مئة عائلة وبعد دراسة كل حالة وكل طلب على حدى تم اختيار ٥٠ عائلة من اصل مجموع العائلات التي تقدمت بطلب للمساعدة معتمدين في عملية الاختيار معايير دقيقية و منها عدم وجود معيل او ضمان او غيرها...
هذا وتشكر حركة شباب الشرق كل من ساهم وبشكل متواصل ودائم بدعم حملة الدواء هذه وفي طليعة المساهمين ناديي زحلة-مونتريال وتجمع زحلة الثقافي تورونتو والذين بلغت نسبة مساهمتهما حوالي ٥٠٠٠٠٠٠٠ ليرة لبنانية ، كما ولا ننسى مساهمة كل من : السيدة ريما بالش في اوستراليا ، الأب جان بول ابونعوم ، نادي روتاري زحلة _ البقاع الاستاذ علي العينا، الصديق ناظم سلوم، الدكتور جوليان لطيف ، الدكتور مارسيل زلاقط وعقيلته نانسي ، السيدة نسرين طحطوح ، جمعية رسالة المرأة الخيرية ، الصيدليات الزحلية المتعاونة والتي امنت الادوية على الرغم من انقطاعها ونخص بالذكر pharmacy Joe, صيدلية فرمالين ، صيدلية نعمة.
على امل ان يستمر هذا المشروع عام ٢٠٢١ لان الحاجة ملحة ولان الدواء جزء اساسي من حياة المريض اليومية ولا يمكنه الاستغناء عنه وذلك بهمة ودعم الخيرين والزحليين فان رب العالمين سيعود عليهم اضعاف ما قدموه وما ساهموا به.

اخترنا لكم
عالجوا جوعَ الاطفالِ قبلَ " مؤتمراتِ الكبارِ"
المزيد
كنعان: استغلال البعض سقط وطرح البطريرك في صلب شرعتنا
المزيد
لبنان المحايد بين بكركي وبعبدا والحارة
المزيد
سيِّدُ بكركي كسرَ المألوفَ... والبقيَّةُ ستأتي
المزيد
اخر الاخبار
"كاريتاس تطلق حملة المشاركة السنوية تحت شعار" معكن بتبقى الحياة... بفضلكن بيستمر لبنان
المزيد
عبدالله: الاقتصادات تمارس الحمائية لمنتجاتها إلا نحن نتمسك بالنظام المتفلت
المزيد
ماريو عون: استعادة الأموال المحولة المدخل الأساسي لاكتشاف حقيقة الأزمة
المزيد
عالجوا جوعَ الاطفالِ قبلَ " مؤتمراتِ الكبارِ"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
شريم: هل من أنطونيو دي بيترو لبناني يخلصنا؟
المزيد
الطبش: وسام عيد لامس الحقيقة فأمسى شهيدها
المزيد
السيد: "العمى! معقول هيدا هيك! "
المزيد
ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم
للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي
جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة
البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي
حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي
علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو