Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد - مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 26-02-2021 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 26-02-2021 - الراعي: نحتاج المؤتمر الدولي لأننا لا نستطيع التفاهم مع بعضنا بعضاً استقبل وفداً من "الوطني الحر" و"لقاء سيدة الجبل" - بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟! - كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟ - الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ - لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب - مؤتمر دولي لوقف التدخلات الخارجية - عراجي: البنك الدولي كان يعلم مسبقا بالتلقيح قي القصر الجمهوري ومجلس النواب - عبدالله: آن الأوان لمناقشة تعرفات الخدمات الطبية المتنوعة - إصدار عقوبات بحق ولي العهد السعودي وفقا لأحكام ماغنتسكي؟ - الانتخابات النيابية الفرعية في نيسان؟ - النائب حمادة بعد تعرض منزله في الهرمل لقذيفة وإطلاق نار: تقدمت بشكوى وما حصل نتيجة للتفلت الأمني - تزايد المواقف المؤيدة لدعوة الراعي لـ"حياد لبنان" - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25-02-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 25-02-2021 - كاريتاس أطلقت حملتها لهذا العام معكن بتبقى الحياة...بدعمكن بيستمر لبنان - جميل السيد: موقفه مُهين..!

أحدث الأخبار

- كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت" - بطريقة بسيطة.. يمكنك تخفيض نسبة السكر في الدم - طائرات الركاب في خطر.. والسبب هواتف الجيل الخامس - نباتات "المفترس" تدهش العلماء بقدرة فريدة يملكها البشر... صور وفيديو - زبد البحر يغمر قرية في أيرلندا… فيديو - اكتشاف سبب مهم لذوبان جليد القطب الشمالي - العثور على مخلوقات بحرية تعيش بدرجة -2 مئوية تحت القارة القطبية الجنوبية! - ورق الزيتون... نتائج مذهلة لمرضى السكري وطالبي التنحيف - 3 مهمات نحو المريخ.. ماهي الفوارق والأهداف؟ - بيل غيتس يكشف أبرز التحديات التي تواجهنا بعد وباء كورونا - مسبار "الأمل" يرسل أول صورة للمريخ - أنهار من الذهب..كاميرا فضائية تكشف ما يحدث في الأمازون - تتوالى مفاجآت المريخ... شيء يرى للمرة الأولى حول الكوكب الأحمر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بيان صادر عن مصرف لبنان.. ماذا بعد 28 شباط؟!
المزيد
كورونا يحصد المزيد من الضحايا في لبنان... كم بلغ عدد الوفيات والإصابات؟
المزيد
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 26-02-2021
المزيد
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
مقالات وأراء

إستهدافكم للجيش مفضوح ومرفوض

2021 كانون الثاني 16 مقالات وأراء

تابعنا عبر

#الثائر



- " جورج غانم "



من البداية اسألكم: الهذا القدر تكرهون أنفسكم حتى تطلقون النار عشوائيا دون تفكير أو رادع؟ ألهذا القدر ترغبون بضرب جيشكم وقضم العامود الفقري الذي يحمل ويحمي الوطن؟

- هذا الاب الصابر الصامت يتحمّل المسؤولية بكلّ مسؤولية ويهتمّ بأفراد الوطن كلّهم ولا ينتظر اي مكافأة، ولا يتذمر.

- هذا الاخ المكافح يستشهد على جبهات لا يرغب بوحولها أحد، بل يتربّص ليسرق أكاليل غارها، ولا يتكلم.

- هذا الابن الجبار يفرغ صحنه ولا يجوع، ولا يتحدث عن جوعه، تنفذ الادوية من مستشفاه فلا يهتم أحد لوجعه، ولا هو يشكو.

- هذا الزوج الرجل أو هذا الحبيب المارد تنتظره الأقدار القذرة التي تصنعونها بأيديكم وتجبلونها بحقدكم، ولا يتأفّف.

فإلى متى أيّها الاغبياء تتخبّطون وتجرجرون أذيال خيبتكم، وتحاولون تغطيتها بكلّ أنواع الفجور والقباحة. فعندما يكون الجيش نصيركم تعلنون أنّه البطل. وعندما ترغبون أن يموت عنكم ويستشهد فتمجّدوه. خاض عن الجميع المعارك تلو المعارك سواء بداخل نفوسكم القذرة التي تنبت الازمات وتتوالدها، أو سواء عن قصوركم في معارك تهابون القمم فيها ليظهر فجر تاريخ مشرّف يعلو على أنوفكم المزكمة بروائح الفضائح والتهريب.

- مَن مِن كل هؤلاء الاقزام لم يُدفِّع الجيش ضريبة دموية ليمحو عار مذهبيته النتنة، أو مواقفه البالية التي تستند على خصوماته المتلاحقة؟

- كم من الأوقات استنزف هذا الجبار بألاعيب السياسة الضيقة ليستثمروا فيها مواقع سياسية أو مراكز إدارية لصالح فريق على حساب آخر؟

- أتتذكرون يا قوم تلك المعادلة الشهيرة: المقاومة، الجيش والشعب التي أطلقتموها وذهّبتموها لتجعلوها فوق كلّ اعتبار عندما كان الجيش سندًا والشعب مطية، لتهاجموه اليوم بحجة الحريات؟

- أولا تعلمون عندما يسقط الهيكل فلا داعي للحرية بالخروج أوّلا أو آخرًا من تحت الركام؟

- ألم تتعلّموا عندما غيّبتم الجيش في بداية الازمة الوطنية منتصف السبعينيات، عندها لم نشبع اقتتالا طوال خمس عشرة سنة ليعود الانتظام تحت جزمة وصي، وباتّفاق لم تسمحوا بتفسير بنوده، وتبثّون الخلاف على تطبيقه حتى اليوم؟

- ألم تتيقّنوا أنّ لحظة يضعف الجيش، أو يتمّ إضعافه، أو الهاءه، يسيطر مَن يسمّون أنفسهم اشقاء آويناهم في ضعفهم وحاجتهم، فتحكموا بمصير البلاد والعباد؟



باسم الحرية التي تدافعون عنها اليوم، حمل الجيش لسبع وسبعين سنة شعار الوفاء، وباسم القوانين والمحاكم التي تحتمون فيها اليوم، حمل الجيش شعار الشرف، وباسم الوطن الذي تخذلونه بشعوذاتكم القذرة والمهينة لكلّ أبنائه، حمل الجيش شعار التضحية، ولم يميز بين أحبّائه الذين دافع، ويدافع، وسيدافع عنهم إلى أي لون، أو مذهب، أو جماعة، او حزب انتموا.

فحذارِ أن تتمادوا باستهداف الجيش لتصلوا إلى تقطيع أوصاله فتفقدوا حرارة حركة الدم في شرايين الوطن فتميتونه. أو أنّكم تتعمّدون ضربه لتستبدلونه بقواكم المسلّحة بسلاح غير شرعي تشرّعونه على حساب دماء الجيش الذكيّة؟

اخترنا لكم
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
لسنا أضاحي على مذبحِ الحروب
المزيد
اخر الاخبار
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 26-02-2021
المزيد
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 26-02-2021
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 24-02-2021
المزيد
الصحة العالمية: لقاح "فايزر" ضد الكورونا واعد للغاية
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 25-02-2021
المزيد
الامورُ مقفلةٌ حتى إشعارٍ آخر في كلِ الاتجاهاتِ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين
السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟
العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا"
الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية
الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ
كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة