Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- صحيفة: رونالدو رفض عرضا ماليا كبيرا من السعودية وميسي البديل - بالصور… الأردني جلال الدعجة بطل بطولة محاربي الإمارات بالضربة القاضية - فرنسا تستعد لفرض "إغلاق ثالث" لمواجهة انتشار جائحة كورونا - قوى الأمن: توقيف سيدة وولدها بجرم سرقة سيارات في البقاع - ناظم الخوري: الراعي عبر في عظة اليوم عن وجع جميع اللبنانيين - تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" - عبدالله يرد على التيار الوطني: أنتم كالجندي الياباني التائه بعد الحرب - الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟ - جورج عطاالله رداً على أبو الحسن : هجوم «الاشتراكي» على «الوطني الحر» سببه الأزمة التي يعاني منها جنبلاط - قلق في لبنان من ارتفاع وفيات كوفيد ـ 19 - كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة - السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو - حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة - البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح - محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو - وفاة مقدم البرامج الشهير لاري كينغ - لقاحات كورونا.. الحقيقة والأسطورة - التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية - بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس - واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه

أحدث الأخبار

- لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية
المزيد
واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه
المزيد
السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو
المزيد
البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح
المزيد
حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة
المزيد
عربي ودولي

هجوم وانتقادات على ماكرون وزوجته بسبب زهور قصر الإليزيه

2021 كانون الثاني 11 عربي ودولي

تابعنا عبر

#الثائر



تعرّض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت لهجوم عنيف وانتقادات لاذعة، بعدما تبيّن أنهما صرفا ما يقرب من 600 ألف يورو على الزهور لتزيين قصر الإليزيه خلال وباء فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وفق تقارير، أن ماكرون وزوجته أنفقا 600 ألف يورو على مقر إقامتهما الرسمي العام الماضي، علماً أن البلاد كانت في إغلاق وتوقفت الزيارات.

وبحسب التقرير، ميزانية ماكرون للزهور أكبر بخمس مرات تقريبًا من ميزانية أسلافهم فرانسوا هولاند ونيكولا ساركوزي.

وأنفق هولاند، الذي كان رئيسًا للدولة في الفترة من 2012 إلى 2017، 117153 جنيهًا إسترلينيًّا على الزهور في عام 2011، بينما أفادت التقارير أن ساركوزي، الذي كان رئيسًا من 2007 إلى 2012، أنفق 129.770 جنيهًا إسترلينيًّا.زانيتهم ​​للزهور أكبر بخمس مرات تقريبًا من ميزانية أسلافهم فرانسوا هولاند ونيكولا ساركوزي.

ويقال: إن الجمهور الفرنسي صُدم من إنفاق الرئيسة البالغة من العمر 43 عامًا وبريجيت البالغة من العمر 67 عامًا في وقت تكافح فيه البلاد للتعافي من التداعيات المالية لوباء فيروس كورونا، وتعهدت حكومة ماكرون للتو بتقديم 100 مليار يورو لتعزيز انتعاشها الاقتصادي.

زهور الإليزيه:
تظهر الأرقام، التي نُشرت في اب (أغسطس) وأعلن عنها موقع بوليتيس هذا الأسبوع، أن قصر الإليزيه طلب زهورًا بقيمة 540709 جنيهات إسترلينية العام الماضي.

وأنفق القصر 18 ألف جنيهات إسترلينية على النباتات، و18000 جنيه إسترليني أخرى على بساتين الفاكهة، و28837 جنيهًا إسترلينيًّا على أوراق الشجر و360472 جنيهًا إسترلينيًّا على الزهور المقطوفة، المستخدمة في صنع الباقات.

وأشار بوليتيس إلى أن هذه الميزانية تزيد أربع مرات ونصف عن ميزانية الرؤساء السابقين، الذين قلصوا “الإنفاق غير الضروري” خلال فترة توليهم السلطة.


يشار الى ان كل جنيه إسترليني يساوي تقريباً 1.11 يورو.
اخترنا لكم
الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟
المزيد
نعيشُ مسلسلاً "دراماتيكياً " بامتيازٍ...!
المزيد
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
جنبلاط: لا بد من تسوية حول الحكومة ونصيحتي للحريري بأن يدعهم يحكمون
المزيد
اخر الاخبار
صحيفة: رونالدو رفض عرضا ماليا كبيرا من السعودية وميسي البديل
المزيد
فرنسا تستعد لفرض "إغلاق ثالث" لمواجهة انتشار جائحة كورونا
المزيد
بالصور… الأردني جلال الدعجة بطل بطولة محاربي الإمارات بالضربة القاضية
المزيد
قوى الأمن: توقيف سيدة وولدها بجرم سرقة سيارات في البقاع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بالصور… الأردني جلال الدعجة بطل بطولة محاربي الإمارات بالضربة القاضية
المزيد
يعقوبيان: تقدمت باقتراح قانون معجل لتدوين مدة التوقيف الاحتياطي في متن مذكرة التوقيف
المزيد
كم بلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في قضاء صور؟
المزيد
كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية
اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020
حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم
الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ
مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!