Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميشال ضاهر: ‏ارحموا هذا الشعب المهزوم والمقهور وتحرروا من رهاناتكم وارتهاناتكم - أبو الحسن: تمعنون بإهمال مطالب الناس وإستفزازهم - الصايغ: أطالب حكومتي بإدانة القصف الحوثي على السعودية - وهبه: حسن طلب مني تأمين ماكينات أوكسجين للمرضى ووزارة الصحة مسؤولة عن توزيع اللقاحات على المراكز - عبد الصمد طلبت من المجلس الوطني للاعلام ونقابات القطاع تزويد الوزارة بلوائح إسمية عن الراغبين بالحصول على اللقاح - بري استقبل السفيرة الاميركية وكوبيتش مودعا وأثار موضوع استباحة اسرائيل للاجواء اللبنانية - لبنان القوي: القضية التي حرّكها القضاء السويسري هي مهمة جداً.. - كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات! - كنعان: لاجتماع الحكومة استثنائيا - ارتفاع ضغط الدم وحرارة الجسم.. دراسة تنبه إلى خطر "أهملناه" - الذهب يهبط على وقع صعود الدولار - سليم عون: إذا اكتملت الخطوة السويسرية فإن جبل الجليد سيبدأ بالذوبان - كم بلغ سعر صرف الدولار؟ - على نقيض سلفه.. بايدن يوقع "قرار السفر" المرتقب - وزارة العمل نفت تقديم مساعدات - ابي اللمع : ذاهبون حتى النهاية لكشف حقيقة انفجار المرفأ - الحريري: الاعتداءات الحوثية على الرياض رسائل إيرانية مدانة - هيئة الطوارئ في الكتائب حذرت من تهريب اللقاح أو بيعه في السوق السوداء - السفيرة الأميركية في بعبدا ... وهذا ما بحثته مع الرئيس عون - محاولات تجري لإيقاظ الخلايا الارهابية النائمة...؟

أحدث الأخبار

- الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الوجه الحقيقي للسياسة الأمريكية بين «بايدن» و «ترامب»
المزيد
المجذوب أصدر قرارا باقفال الوحدات الادارية في وزارة التربية ومؤسساتها خلال تمديد الاغلاق
المزيد
"من دولة موثوقة"... إيران تعلن استيراد 16 مليون جرعة من لقاح كورونا
المزيد
لبنان يطلق اليوم منصة التسجيل لتلقي "لقاح كورونا‎"‎ تحذيرات من تخفيف إجراءات الإقفال
المزيد
يا حكام ... انتمْ العابرونَ والشعبُ باقٍ
المزيد
محليات

الراعي استقبل وفدا من تكتل لبنان القوي زاره مهنئا بالأعياد

2020 كانون الأول 27 محليات

تابعنا عبر

#الثائر


استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي مساء اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، وفدا من "تكتل لبنان القوي" ضم النواب روجيه عازار، ادي معلوف وجورج عطالله الذي قال بعد اللقاء: "بمناسبة عيد الميلاد المجيد زرنا غبطة ابينا البطريرك بتكليف من رئيس التيار الوطني الحر رئيس تكتل لبنان القوي النائب جبران باسيل لمعايدة سيدنا بالاعياد المجيدة ولاخذ بركته ودعائه لنا وللبنان".

وأضاف: "أجرينا جولة أفق حول الملفات والتي هي حديث الساعة وكان هناك توافق على مقاربات كثيرة مع غبطته، وفي كل مرة نتحدث معه نشعر بعمق الهم الذي يحمله سيدنا للبنان. وهذا يشكل الإطار التاريخي لدور بكركي الوطني. وفي الوقت نفسه نرى كم يوجد من قواسم مشتركة بيننا وبين سيدنا تشكل نقاط تلاق ونظرة موحدة لمقاربة الأمور والحلول. ونستغل هذه المناسبة آملين ان تكون هذه الأعياد خيرا على لبنان واللبنانيين وان يعم سلام المسيح وطننا وكل العالم، وان شاء الله ان تساعدنا الايام المقبلة لنتخطى الامور الصعبة".

وتابع: "وفي الوقت نفسه، كان هناك تشديد من سيدنا على الدور الجامع الذي يجب ان تلعبه كل القوى الوطنية بشكل عام وخصوصا المسيحية، كي نستطيع أن ننقل وطننا الى دولة المؤسسات حيث لدى غبطته حرص كبير على قيام لبنان دولة المؤسسات والحفاظ عليها وفق الأطر الدستورية الموجودة، وايضا فإن هذا يشكل هاجسا لغبطته وتوافقا بينه وبين فخامة رئيس الجمهورية اللذين لديهما هاجس الحفاظ على الدستور والمؤسسات واقامة الدولة المطلوبة وفقا للدستور اللبناني".

أضاف: "ختم غبطته جولة الافق هذه بالدعاء للبنانيين جميعا بأن تكون اعيادا مجيدة وان تحمل الايام المقبلة الخير والبركة لوطننا وشعبنا".

ومن زوار الصرح أيضا، الوزير السابق فوزي حبيش.
اخترنا لكم
كورونا لبنان: ٣٥٠٥ اصابة جديدة وعدد صادم للوفيات!
المزيد
الوجه الحقيقي للسياسة الأمريكية بين «بايدن» و «ترامب»
المزيد
يا حكام ... انتمْ العابرونَ والشعبُ باقٍ
المزيد
ما في وطن غيرو
المزيد
اخر الاخبار
ميشال ضاهر: ‏ارحموا هذا الشعب المهزوم والمقهور وتحرروا من رهاناتكم وارتهاناتكم
المزيد
الصايغ: أطالب حكومتي بإدانة القصف الحوثي على السعودية
المزيد
أبو الحسن: تمعنون بإهمال مطالب الناس وإستفزازهم
المزيد
وهبه: حسن طلب مني تأمين ماكينات أوكسجين للمرضى ووزارة الصحة مسؤولة عن توزيع اللقاحات على المراكز
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الوجه الحقيقي للسياسة الأمريكية بين «بايدن» و «ترامب»
المزيد
مي خريش: "أشفق على كل من يقبض اموالاً لتلميع صورة فاسد…أو للتطبيل لفاشل…"
المزيد
في حرب الحكومة والمركزي... الدولار إلى أين؟
المزيد
عبد الصمد طلبت من المجلس الوطني للاعلام ونقابات القطاع تزويد الوزارة بلوائح إسمية عن الراغبين بالحصول على اللقاح
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم