Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" - عبدالله يرد على التيار الوطني: أنتم كالجندي الياباني التائه بعد الحرب - الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟ - جورج عطاالله رداً على أبو الحسن : هجوم «الاشتراكي» على «الوطني الحر» سببه الأزمة التي يعاني منها جنبلاط - قلق في لبنان من ارتفاع وفيات كوفيد ـ 19 - كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة - السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو - حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة - البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح - محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو - وفاة مقدم البرامج الشهير لاري كينغ - لقاحات كورونا.. الحقيقة والأسطورة - التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية - بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس - واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه - جورج عطاالله: آلينا على أنفسنا الابتعاد عمّا يُشتت الجهود - بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ - عراجي: التلقيح سيكون إختياريًّا ولكن نتمنى على الجميع تلقّيه - عبدالله ردا على نواب التيار الوطني:البومة مهما علا صوتها فلن تصبح نسرا - سليمان: "لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بانفسهم"

أحدث الأخبار

- عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية
المزيد
واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه
المزيد
السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو
المزيد
البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح
المزيد
محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو
المزيد
لبنان

الفرزلي: الاحتياط الالزامي لأصحاب الودائع والمس به مرفوض

2020 كانون الأول 08 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


أوضح نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي أن "الاسبوع الفائت عقدت اجتماعات للجان المشتركة للتساؤل وللنقاش في مسألة ايجاد جواب عن موضوع طرح في الاعلام والرأي العام: مسألة الاحتياط الالزامي 17 مليار دولار وما هو المصير بعد انتهاء المال المتبقي، فائض الـ 17 مليارا 800 او 900 مليون دولا في الشهرين المقبلين".

وأشار في تصريح من مجلس النواب أن "النواب عبّروا عن قلقهم لأنهم شعروا بان لا تعامل جديا في هذا الشأن، وان هناك كلاما كثيرا يقال عن مسألة مد اليد على الاحتياط الالزامي او ان ضغوط تمارس من اجل مد اليد على هذا الاحتياط. من هنا كانت الجلسة التي حاول البعض ان ينال من خلفياتها وابعادها ومراميها، المغزى الرئيسي هو الجد، الاطمئنان، القدرة على ابلاغ المسؤولين والحكومة وغيرها ان هذا المال وهذا الاحتياط الالزامي هو لأصحاب الودائع، للناس، وبالتالي المس به امر مرفوض وكان هناك اجماع للنواب وكان هناك حق ايضا للتساؤل عن مصير الدعم بصرف النظر عن الآراء التي اعطيت. كان الهدف هو الاطلاع من الحكومة على مصير الدعم من حيث اخذ العلم فقط لان هذه مسؤولية الحكومات سواء هذه الحكومة او غيرها".

وقال: "عقد اجتماع للمسؤولين بالامس في رئاسة الوزراء، واليوم هناك اجتماع آخر. وقد اتصلت بي نائبة رئيس مجلس الوزراء (في حكومة تصريف الاعمال) وطلبت مزيدا من الوقت لان هذا الموضوع موضع درس ونحن في انتظار ذلك. لذلك كان القرار بتأجيل البحث في اللجان المشتركة مجددا او الاستماع الى تقرير الحكومة مجددا. ونأمل ايضا ان يصار في النشاط الجديد المستجد حول مسألة امكان تأليف الحكومة ان يأخذ بعده وان يحمل الاسبوع المقبل بشرى للبنانيين قبل الاعياد بتأليف حكومة جديدة".
اخترنا لكم
الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟
المزيد
نعيشُ مسلسلاً "دراماتيكياً " بامتيازٍ...!
المزيد
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
جنبلاط: لا بد من تسوية حول الحكومة ونصيحتي للحريري بأن يدعهم يحكمون
المزيد
اخر الاخبار
تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة"
المزيد
الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟
المزيد
عبدالله يرد على التيار الوطني: أنتم كالجندي الياباني التائه بعد الحرب
المزيد
جورج عطاالله رداً على أبو الحسن : هجوم «الاشتراكي» على «الوطني الحر» سببه الأزمة التي يعاني منها جنبلاط
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قيادة الجيش تؤكد أنّ مندسين قاموا بأعمال شغب في طرابلس وتدعو المتظاهرين السلميين إلى الخروج من الشوارع
المزيد
أميركا.. 1400 وفاة و69 ألف إصابة بآخر أيام "يوليو الأسود"
المزيد
لبنان: 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا
المزيد
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم
الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ
مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!
اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020
حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل
اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا