Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة - السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو - حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة - البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح - محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو - وفاة مقدم البرامج الشهير لاري كينغ - لقاحات كورونا.. الحقيقة والأسطورة - التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية - بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس - واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه - جورج عطاالله: آلينا على أنفسنا الابتعاد عمّا يُشتت الجهود - بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ - عراجي: التلقيح سيكون إختياريًّا ولكن نتمنى على الجميع تلقّيه - عبدالله ردا على نواب التيار الوطني:البومة مهما علا صوتها فلن تصبح نسرا - سليمان: "لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بانفسهم" - ضاهر يسأل: هل أصبحنا أمام أزمة تتطلب تغييرا لرموز هذه الحقبة؟ - أبو الحسن: الحريري أمام خيارين إما الاعتذار أو تشكيل حكومة وفق شروطهم - نعيشُ مسلسلاً "دراماتيكياً " بامتيازٍ...! - حزب الله يستأنف "مسعاه" الحكومي - اتهامات متبادلة بين عون والحريري بتعطيل تشكيل الحكومة اللبنانية

أحدث الأخبار

- عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
عراجي: التلقيح سيكون إختياريًّا ولكن نتمنى على الجميع تلقّيه
المزيد
سليمان: "لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بانفسهم"
المزيد
عبدالله ردا على نواب التيار الوطني:البومة مهما علا صوتها فلن تصبح نسرا
المزيد
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه
المزيد
رياضة

ضربة رأس قاتلة تمنح يوفنتوس الفوز بقمة تورينو

2020 كانون الأول 05 رياضة سكاي نيوز عربية

تابعنا عبر

#الثائر


سجل يوفنتوس حامل اللقب هدفين بضربتي رأس في آخر ربع ساعة ليحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على جاره تورينو في مباراة قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


وسجل تورينو هدفا مفاجئا عن طريق نيكولاس نكولو من مدى قريب بعد ركلة ركنية في الدقيقة التاسعة، وكان على بُعد 12 دقيقة من تحقيق فوزه الأول خارج أرضه أمام يوفنتوس منذ 25 عاما قبل أن ينهار.

وأدرك البديل ويستون ماكيني التعادل بعد كرة عرضية من خوان كوادرادو في الدقيقة 78.

وأحرز المدافع ليوناردو بونوتشي هدف الفوز بطريقة مشابهة تماما قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

وتقدم يوفنتوس إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة من عشر مباريات، ويتفوق بنقطتين على إنتر ميلان الذي يواجه بولونيا السبت، وكذلك ساسولو الذي يحل ضيفا على روما الأحد.

ويأتي تورينو، الذي فاز مرة واحدة هذا الموسم، في المركز 18 برصيد ست نقاط.

وقدم تورينو أحد أسوأ مستوياته في الشوط الأول، ورغم الاستحواذ طويلا على الكرة، احتاج إلى 43 دقيقة حتى يسدد أول كرة على المرمى.

وتقدم تورينو بهدف بعد ركلة ركنية بالقرب من القائم القريب وأخفق يوفنتوس في تشتيتها لتصل إلى نكولو الذي سدد بسرعة داخل المرمى من مدى قريب.

وكان بوسع تورينو إضافة الهدف الثاني بعد فترة قصيرة عندما تلقى سيموني زازا تمريرة أندريا بيلوتي لكنه سدد كرة بقدمه اليسرى أنقذها الحارس فويتشيخ شتينسني ببراعة.

وبدأ يوفنتوس الشوط الثاني بشكل أفضل واعتقد أنه تعادل في الدقيقة 57 بعدما أرسل كوادرادو كرة عالية داخل المنطقة واجتازت مجموعة من اللاعبين ودخلت المرمى.

لكن بعد مراجعة طويلة لحكم الفيديو المساعد تقرر إلغاء الهدف بسبب وجود بونوتشي المتسلل في طريق الكرة.

وعانى تورينو تحت الضغط وبعد ركلة ركنية وصلت الكرة إلى كوادرادو الذي أرسلها عرضية إلى ماكيني ليسجل هدفه الأول في الدوري الإيطالي بضربة رأس قوية.

وبعد 11 دقيقة أرسل كوادرادو كرة عرضية أخرى لكن إلى بونوتشي هذه المرة لينتزع النقاط الثلاث ويخرج يوفنتوس بالانتصار.
اخترنا لكم
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
جنبلاط: لا بد من تسوية حول الحكومة ونصيحتي للحريري بأن يدعهم يحكمون
المزيد
نعيشُ مسلسلاً "دراماتيكياً " بامتيازٍ...!
المزيد
لِعِلْمِكُمْ... أنتم عنوانُ الدولةِ الفاشلةِ!
المزيد
اخر الاخبار
كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة
المزيد
حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة
المزيد
السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو
المزيد
البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
وفاة مقدم البرامج الشهير لاري كينغ
المزيد
بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس
المزيد
واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم
الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ
مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!
اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020
حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل
اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا