Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أقدم على عدة عمليات سلب بقوة السلاح... هل وقعتم ضحية أعماله؟ - أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر - القاضية عون ادعت على سلامة ورئيسة لجنة الرقابة على المصارف بجرم الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة - عبدالله: الضمير الوطني في غيبوبة - لقاء الجمهورية: الفراغ والتمديد سببان للاهتزازات الأمنية - جنبلاط: تعيين روبرت مالي كممثل خاص للبيت الابيض لدى إيران فاتحة شؤم - صراع الإخوة" يهزّ طرابلس - حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ - مصطفى علوش: ليس بمقدور الاغلبية الايرانية في مجلس النواب تأمين ذلك .. الرئيس لن يرضى بحكومة يرأسها الحريري - الحريري ودياب ينتقدان استغلال الأزمة المعيشية لأهداف سياسية تحرك لاحتواء الغضب الشعبي المتنامي في لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 28-01-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 28-01-2021 - أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا - بعد رفض مستشفى استقبال مريض ووفاته... وزارة الصحة تتحرّك - قوى الامن تحذر: اصابة 9 عناصر بينهم 3 ضباط أحدهم اصابته حرجة والقنابل التي اطلقت عليهم يدوية حربية و ليست صوتية او مولوتوف - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021 - بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى - بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة - أبو فاعور تمنى على وزير الصحة فتح تحقيق بعد رفض مستشفيين استقبال مريض وطالب باتخاذ أقصى الإجراءات العقابية - إيران: تصريحات إسرائيل حول استهداف منشآتنا النووية "أضغاث أحلام"

أحدث الأخبار

- ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟ - اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام - الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى
المزيد
بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021
المزيد
قوى الامن تحذر: اصابة 9 عناصر بينهم 3 ضباط أحدهم اصابته حرجة والقنابل التي اطلقت عليهم يدوية حربية و ليست صوتية او مولوتوف
المزيد
عربي ودولي

إسرائيل تحذر علماءها النوويين: غيروا مساراتكم وتجنبوا الطرود

2020 كانون الأول 04 عربي ودولي سكاي نيوز عربية

تابعنا عبر

#الثائر


طلبت أجهزة الأمن في إسرائيل من العلماء النوويين الحاليين، وكذلك السابقين، اتخاذ مزيد من الاحتياطات، تحسبا من "انتقام إيراني محتمل" بعد اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده الأسبوع الماضي، وفقما لسكاي نيوز في القدس، الجمعة.


ونصحت الأجهزة الخبراء النووين بتوخي "المزيد من الحذر في سلوكهم اليومي وطرق سيرهم، وتجنب الطرود المشبوهة والأحداث غير المعتادة".

وشملت التوجيهات العلماء النوويين الحالية والسابقين الذي عملوا في مفاعل ديمونة، جنوبي إسرائيل، حيث يعتقد بوجود سلاح نووي هناك.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن أحد العلماء النوويين السابقين قوله إنه "تلقى تحذيرات من مسؤولين أمنيين"، قالوا له إنه "عليه الحذر من نشاطه على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي"، حيث "ربما يتعرض لمراقبة من طرف عناصر إيرانية".

وأضافت أن "المسؤولين الأمنيين حذروه من استخدام نفس الطريق بصورة منتظمة، أو التعرض لطرود مشبوهة قد تصل إليه".

والجمعة اغتال مسلحون فخري زادة، عندما نصبوا له كمينا قرب طهران، حيث تعرضت سيارته لوابل من النيران، واتهمت إيران إسرائيل وجماعة "مجاهدي خلق" بالوقوف وراء عملية اغتيال العالم المعروف.

ورفض مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، التعليق على عملية الاغتيال، وفي الولايات المتحدة رفضت وزارة الدفاع (البنتاغون) التعليق.

وتتبع إسرائيل سياسة الصمت إزاء عمليات الاغتيالات التي تحدث في الخارج، وترفض التعليق عليها، لكن تقارير غربية قالت إن تل أبيب تقف وراء العملية.

وطالما وصفت دول غربية فخري زادة بأنه قائد برنامج سري لإنتاج قنبلة ذرية توقف عام 2003، وتتهم إسرائيل والولايات المتحدة طهران بمحاولة إعادة تشغيله في السر.

وخلال الأيام الماضية، أطلق مسؤولون إيرانيون كثر تهديدات بالانتقام من إسرائيل لمقتل فخري زاده.
اخترنا لكم
حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ
المزيد
إعلان خطة التلقيح من السرايا الحكومية حسن: غير إلزامي ومجاني وموحد لكل المقيمين على الاراضي اللبنانية
المزيد
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
قائد الجيش إلى العسكريين مطلع العام 2021: سينهض وطننا من جديد
المزيد
اخر الاخبار
أقدم على عدة عمليات سلب بقوة السلاح... هل وقعتم ضحية أعماله؟
المزيد
القاضية عون ادعت على سلامة ورئيسة لجنة الرقابة على المصارف بجرم الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة
المزيد
أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر
المزيد
عبدالله: الضمير الوطني في غيبوبة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جو بو صعب شهيدا جديدا لإطفاء بيروت بإنفجار المرفأ
المزيد
اليكم تسعيرة سعر صرف الدولار مقابل الليرة اليوم...
المزيد
أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر
المزيد
نبيل و أمين…!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو