Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أقدم على عدة عمليات سلب بقوة السلاح... هل وقعتم ضحية أعماله؟ - أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر - القاضية عون ادعت على سلامة ورئيسة لجنة الرقابة على المصارف بجرم الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة - عبدالله: الضمير الوطني في غيبوبة - لقاء الجمهورية: الفراغ والتمديد سببان للاهتزازات الأمنية - جنبلاط: تعيين روبرت مالي كممثل خاص للبيت الابيض لدى إيران فاتحة شؤم - صراع الإخوة" يهزّ طرابلس - حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ - مصطفى علوش: ليس بمقدور الاغلبية الايرانية في مجلس النواب تأمين ذلك .. الرئيس لن يرضى بحكومة يرأسها الحريري - الحريري ودياب ينتقدان استغلال الأزمة المعيشية لأهداف سياسية تحرك لاحتواء الغضب الشعبي المتنامي في لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 28-01-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 28-01-2021 - أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا - بعد رفض مستشفى استقبال مريض ووفاته... وزارة الصحة تتحرّك - قوى الامن تحذر: اصابة 9 عناصر بينهم 3 ضباط أحدهم اصابته حرجة والقنابل التي اطلقت عليهم يدوية حربية و ليست صوتية او مولوتوف - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021 - بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى - بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة - أبو فاعور تمنى على وزير الصحة فتح تحقيق بعد رفض مستشفيين استقبال مريض وطالب باتخاذ أقصى الإجراءات العقابية - إيران: تصريحات إسرائيل حول استهداف منشآتنا النووية "أضغاث أحلام"

أحدث الأخبار

- ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟ - اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام - الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا - دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو - الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات" - عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو - لهذا السبب يتعقبون الفيلة بالأقمار الصناعية - عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
بعد 100 ألف ضحية.. جونسون في مهب الانتقاد ومطالب الاستقالة
المزيد
بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 27-01-2021
المزيد
أبو فاعور تمنى على وزير الصحة فتح تحقيق بعد رفض مستشفيين استقبال مريض وطالب باتخاذ أقصى الإجراءات العقابية
المزيد
متفرقات

الكتائب: حذار المس بما تبقى من احتياط استراتيجي في الدولة

2020 كانون الأول 01 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


عقد المكتب السياسي الكتائبي اجتماعه الأسبوعي الكترونيا برئاسة رئيس الحزب سامي الجميل ، وبعد التداول في المستجدات اصدر المجتمعون بيانا اشاروا فيه الى ان "منظومة احزاب السلطة تستمر في اغتيال شعبها باستعراضات فارغة من داخل المؤسسات، فتتحول الى سلطة وموالاة ومعارضة وثورة غب الطلب، من دون التقدم لانفاذ ما يطلبه الشعب اللبناني والمجتمع الدولي لانقاذ الدولة ومؤسساتها من دون اي مراوغة او هدر للوقت الثمين. على السلطة ان تكون في السلطة والمعارضة خارجها والثورة بمواجهة كل منطق هذه الطبقة السياسية وكل ما تدعيه".

وتوقف المكتب السياسي عند "آخر فصول المراوغة التي صدرت عن مجلس النواب على شكل توصية تطالب بتوسيع التدقيق الجنائي ليشمل كل مؤسسات الدولة ووزاراتها وصناديقها، بالتوازي مع التدقيق في حسابات المصرف المركزي فيما الجميع يعلم انها توصية لا تلزم احدا حتى مطلقيها".

واعتبر ان "مجلس النواب المسؤول الأول عن التشريع والمحاسبة، ارتضى لنفسه الدخول في متاهة جلسة عقيمة لم يشرع فيها ولم يحاسب بل فتح الباب على غسل ايدي المنظومة من جريمة اجهاض التحقيق الجنائي بالتكافل والتضامن، فهو لا يتمتّع بأي سلطة تقريرية تخوله تنفيذ توصيته فيما المطلب الوحيد هو الاسراع في تشكيل حكومة مستقلة وحدها قادرة على اتخاذ القرارات وتنفيذها".

وفي "موضوع رفع الدعم عن المواد الأساسية والاتجاه الى خفض احتياطي مصرف لبنان للقضاء على ما تبقى من اموال للمودعين"، حذر المكتب السياسي من "اي محاولة، حتى تلميحا، قد تقدم عليها هذه المنظومة للمس بما تبقى من احتياط استراتيجي في الدولة، كالاحتياط الإلزامي أو أملاك الدولة وحتى مخزون الذهب الذي هو ملك للشعب اللبناني، للتغطية على سرقاتها وارتكاباتها فتهدر المخزون كما اهدرت اموال اللبنانيين، وهي بذلك ترتكب الجريمة الأكبر بحق لبنان واللبنانيين والاجيال القادمة وتقضي على اي امل بالنهوض بالبلد".

وفي "فصل آخر من فصول التخلي عن مسؤوليتها تجاه جيل الشباب اللبناني الذي يكافح للبقاء دون اي سند"، عرض المكتب السياسي "لمئات المناشدات الصادرة عن الطلاب في الخارج العالقين دون اموال، ومنهم من هو مهدد بالمبيت في الشارع بعدما احتجزت المصارف اموال عائلاتهم وضربت عرض الحائط قانون الدولار الطالبي الذي ولد ميتا.

وختم: "على هذه السلطة التي رحلت شباب لبنان عن بلدهم واهلهم ان تجمع امتعتها فورا وترحل دون رجعة، وتفسح المجال لمن سيختاره هؤلاء الشباب واهلهم فيعودون لبناء بلد على صورتهم يعيشون فيه مرفوعي الرأس".
اخترنا لكم
حُكْمُ التاريخِ لنْ يرحمَ
المزيد
إعلان خطة التلقيح من السرايا الحكومية حسن: غير إلزامي ومجاني وموحد لكل المقيمين على الاراضي اللبنانية
المزيد
أنباء متداولة تثير جدلا... هل يحتوي لقاح فايزر على "المادة القاتلة" فعلا
المزيد
قائد الجيش إلى العسكريين مطلع العام 2021: سينهض وطننا من جديد
المزيد
اخر الاخبار
أقدم على عدة عمليات سلب بقوة السلاح... هل وقعتم ضحية أعماله؟
المزيد
القاضية عون ادعت على سلامة ورئيسة لجنة الرقابة على المصارف بجرم الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة
المزيد
أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر
المزيد
عبدالله: الضمير الوطني في غيبوبة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أقدم على عدة عمليات سلب بقوة السلاح... هل وقعتم ضحية أعماله؟
المزيد
أمطار غزيرة ورياح شديدة والثلوج تلامس الـ900 متر
المزيد
بالفيديو: مواجهات عنيفة في طرابلس وسقوط عدد من الجرحى
المزيد
عبدالله: الضمير الوطني في غيبوبة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ما علاقة تلوّث الهواء بخطر فقدان النّظر؟
الكشف عن حمير وحشية مخططة بشكل غريب ذات فراء ذهبي في إفريقيا
الأرض تتزحزح.. علماء يحددون موعد "التحام القارات"
اكتشاف علمي نادر.. شجرة عمرها 20 مليون عام
دب يطارد متزلجا في مشهد مرعب... فيديو
عجل يوجه رسالة حزينة في البحر المتوسط من أجل أمه الحوت "الأكبر في العالم"... صور وفيديو